http://www.twitethkar.com/ مواطن ضمن ضحيا العبارة المصرية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2006, 07:15
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33713
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
مواطن ضمن ضحيا العبارة المصرية

قال القنصل سعيد مطر الصيري في سفارة الإمارات لدى مصر ان السفارة تأكدت من وجود المواطن خالد هلال راشد محمد الخوار الكعبي من إمارة أبوظبي، ضمن ركاب العبارة المنكوبة حيث أقلته من ميناء ضبا السعودي إلى مصر مع ابن خالته «عماني الجنسية» بغرض السياحة.

وأشار إلى ان أعضاء السفارة المتواجدين في الغردقة أو سفاجا تفقدوا جميع الناجين والجثث التي تم انتشالها خلال اليومين الماضيين.

ولم يتعرف احد منهم حتى الآن على أي منها، منوها بأن أسرة المواطن المفقود وصلت أمس إلى ميناء سفاجا لتنضم إلى الفريق الإماراتي حيث تم توزيع صورته على أعضاء السفارة في محاولة للتعرف على مصيره.

وأكد عمرو عارف من مركز العمليات وإدارة الأزمات في قطاع النقل البحري المصري ان الحصيلة النهائية للناجين من الكارثة حتى الآن بلغت نحو 387 ناجياً إلى جانب استخراج 185 جثة من ضحايا العبارة التي كانت تحمل على متنها نحو 1418 راكبا غالبيتهم من المصريين.

من جريدة البيان
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 06-02-2006, 23:27
الصورة الرمزية حياة_الامارات
مشرفة فخرية
 
تاريخ التسجيل: 31-07-2004
الدولة: الامارات العربية المتحدة
العمر: 36
المشاركات: 1,837
معدل تقييم المستوى: 2050
حياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزين
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمهم ويلهم اهلهم الصبر والسلوان

وانشاءالله يحصلون خالد هلال راشد محمد الخوار الكعبي سالم غانم

وتقر عين امه واهله.... اللهم آمــيــن
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 18-02-2006, 09:39
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3282
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لقد تم العثور على خالد لكن للاسف قد وافته المنية ولم يحظروا جثمانه

لانه قد تشوه وتم دفنه في مصر مع ابن خالته وخاله كذلك

أن لله وان اليه راجعون

ولو تعرفون تفاصيل رحلته ستستغربون صدق المثل القائل
( هرب من الموت وفي الموت وقع )
__________________
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 19-02-2006, 16:15
 
تاريخ التسجيل: 15-01-2006
المشاركات: 537
معدل تقييم المستوى: 4158
الخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لا حول ولا قوة الا بالله

ان لله وان اليه راجعون
__________________


شروقتي الحبيبة

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 24-02-2006, 20:57
الصورة الرمزية الزهراء
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-12-2005
الدولة: اسكندريه عروس البحر
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 879
الزهراء is an unknown quantity at this point
ان لله وان اليه راجعون اللهم اغفر لموتى المسلمين جميعا انها حادثه مؤلمه جدا وقصص الضحايا محزنه للغايه ربنا يلهم اهالى المفقودين الصبر والله يعين الناجين على نسيان الاهوال التى عاشو معها لساعات طويله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
سندريلا باللهجة المصرية الحنونة ملتقى الأصدقاء 7 23-07-2008 23:08
العملات المصرية الورقية الناردة شعلة مجلس الهوايات 4 09-02-2006 10:38
هل تعي ماتعنيه هذه العبارة ..؟؟؟ ابويزيد الملتقى العام 8 04-10-2003 11:24
أثر المشكلات الأسرية على الأبناء الاميرة علياء مجلس الأسرة العربية 3 06-02-2003 10:33
هل تعجبك هذه العبارة ( دعوة للمناقشة المفيدة ) الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 7 05-09-2002 02:53


الساعة الآن 11:51 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir