http://www.twitethkar.com/ محمد بن راشد يؤكد على كرامة المدرسين - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-02-2006, 07:55
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
محمد بن راشد يؤكد على كرامة المدرسين

أمر باستبدال الفصول الخشبية بمبانٍ اسمنتية وبناء صالات حديثة
محمد بن راشد يؤكد على كرامة المدرسين خلال تفقده مدارس بالفجيرة



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أهمية إعادة الاعتبار للمدرِّسين والمدرِّسات وصون كرامتهم واحترامهم الذي يستحقونه من الحكومة والمجتمع.

وأمر سموه خلال أول جولة ميدانية تفقدية يقوم بها بعد تشكيل الوزارة شملت عدداً من مدارس الفجيرة أمس بتخصيص مبالغ مالية للمدارس تمكِّنها من الصرف على احتياجاتها من دون الرجوع إلى الوزارة، وبما يحقق استقلالها المادي بعيداً عن الروتين الوزاري. وأمر سموه باستبدال الفصول والغرف الخشبية بمبانٍ اسمنتية، وتوفير مختبر حاسوب لكل مدرسة، وبناء صالات حديثة، ووعد بمتابعة معوقات المسيرة التعليمية شخصياً والعمل على حلّها.



ودعا سموه لمنح الأولوية في منح قروض برنامج زايد للإسكان للمعلمين والمعلمات ووجه بتزويد قسم الولادة في مستشفى الفجيرة المركزي بأحدث المعدات والأجهزة الطبية، وأمر سموه بصيانة المساكن الشعبية للمواطنين والمواطنات فوراً وبناء نادٍ للفتيات في مربح، وتالياً التفاصيل:وضعت الحكومة الجديدة منذ تشكيلها الجديد في اعتبارها أن تطوير قطاع التعليم في الدولة بكل مكوناته (الهيئات التدريسية والطلبة والمناهج وأساليب التدريس والمباني وغيرها) يأتي في أعلى درجات سلم أولوياتها وذلك في إطار الاستراتيجية الشاملة لتطوير التعليم طويلة المدى والتي محورها بناء وتأهيل أجيال الشباب الذين يعتبرون عدة المستقبل.



جاء هذا التأكيد على لسان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال لقائه مديرات ومدرسات وطالبات مدارس المثنى بن حارثة للتعليم الأساسي ومربح للتعليم الأساسي والثانوي للبنات وابن النفيس للتعليم الأساسي في منطقة الفجيرة التعليمية صباح أمس.

واطلع سموه خلال جولته التفقدية الميدانية لهذه المدارس عن كثب على احتياجاتها ومعوقات التدريس وتطوير التعليم فيها واعداً سموه بمتابعة كل هذه المعوقات والمشكلات بذاته والعمل على حلها بالسرعة الممكنة إيماناً من سموه بأهمية قطاع التعليم والشباب في بناء دولتنا العصرية الحديثة التي تسعى القيادة جاهدة لتكون دولتنا في الصف الأول على خريطة الدول المتقدمة علمياً وتكنولوجياً واقتصادياً واجتماعياً.



ووجه سموه معالي وزير التربية والتعليم بسرعة تنفيذ ما أمر به سموه من توفير احتياجات المدارس في المنطقة خاصة لجهة استبدال الفصول والغرف الخشبية (الكرفانات) بمبانٍ اسمنتية وتوفير مختبر حاسوب لكل مدرسة في الدولة وبناء صالات حديثة مجهزة في المدارس التي زارها سموه، لتوفير بيئة سليمة للطالبات والطلاب لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والفنية وغيرها.

وإيماناً من سموه بدور المعلم والمعلمة في إعداد وتعليم وتأهيل النشء من أبناء شعبنا، فقد دعا لإعطاء الأولوية لهذه الشريحة الفاضلة من أبناء وبنات مجتمعنا في منح قروض برنامج زايد للإسكان، لتوفير العيش الكريم الآمن لهم ولأسرهم.

مؤكداً سموه على أهمية إعادة الاعتبار لهؤلاء المدرسين والمدرسات، وترسيخ مكانتهم الاجتماعية، وصون كرامتهم واحترامهم الذي يستحقونه من الحكومة والمجتمع.

ومن جهة ثانية، أمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتخصيص مبالغ مالية للمدارس بحيث تتمتع باستقلالية مادية بعيداً عن الروتين ومركزية الوزارة، لتتمكن المدارس في المناطق التعليمية كافة من تأمين وتفعيل أنشطتها اليومية، والصرف من هذه المبالغ دون الرجوع إلى الوزارة، وذلك لتحسين خدماتها ومرافقها والارتقاء بمستوى مدارسنا في شتى الوسائل.

كما قام سموه خلال جولته الميدانية في مدينة الفجيرة أمس بزيارة مبنى قسم الولادة في مستشفى الفجيرة المركزي الذي يجري إنشاؤه بإشراف وزارة الأشغال العامة ويضم نحو 75 سريراً.



وقد وجه سموه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة بضرورة تجهيز القسم بأحدث المعدات والأجهزة الطبية اللازمة بحيث يلبي حاجة المنطقة.

ومن جهة ثانية أمر سموه ببناء نادٍ للفتيات في مربح يخدم سيدات وفتيات مدينة الفجيرة وضواحيها ووجه سموه معالي وزير الأشغال لتولي البدء في تنفيذ هذا المشروع الحضاري خلال شهر من تاريخه.

وذلك حرصاً من سموه على توفير وسائل ومقومات الحياة الراقية للمرأة في إمارة الفجيرة وتمكينها من ممارسة أنشطتها وهواياتها وخدمة أسرتها ومجتمعها بشكل وأسلوب حضاري راقٍ.

كما التقى سموه خلال زيارته لمنطقة الفجيرة بعدد من أبناء وبنات مربح الذين عرضوا على سموه احتياجاتهم المعيشية والسكنية وأمر سموه في هذا السياق بصيانة المساكن الشعبية لهؤلاء المواطنين والمواطنات فوراً، ووجه معالي وزير الأشغال العامة لتنفيذ هذا الأمر وتأمين المسكن الملائم لكل مواطن ومواطنة.

رافق صاحب السمو الشيخ محمد في جولته معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة، ومعالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

جريدة البيان
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 25-02-2006, 18:13
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 04-02-2006
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 889
نعنونه is an unknown quantity at this pointنعنونه is an unknown quantity at this pointنعنونه is an unknown quantity at this pointنعنونه is an unknown quantity at this pointنعنونه is an unknown quantity at this point
[FRAME="4 50"]هذا ليس بالغريب على افعال الشيخ محمد بن راشد
اللهم أعز دار المكتوم
تحيااااااااااااااااااااااتي

نعنونــــــــــــــــــــــــــــه[/FRAME]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 27-02-2006, 21:44
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
تحذير ..ادخل


خير خلف لخير سلف


حفظك الله يا شيخنا
أينما كنت
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 27-02-2006, 21:58
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12563
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
الله يبارك في همته ..

فدبي كانت و أصبحت في عهده .. دولة بحد ذاتها ..

نسأل الله تعالى أن يكمل طريقاً رَسمه أبواه الراحلان
الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان و الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم
رحمهما الله و أسكنهما فسيح جناته ..



وربما هي البداية الصحيحة ..

فنهضة الأمم تبدأ من التعليم ..

لأن التعليم هو الأساس الذي يبنى عليه كل البنيان النهضوي و الحضاري

بصراحة و بصراحة نقولها و عن مرارة

المعلمون و المعلمات في الدولة

كأننا نعاقب أشد العقاب لأننا دخلنا مهنة التدريس !!!

بكثرة المهام على عاتقنا و الأنشطة و الوسائل ... الخ

الحمد لله على كل حال ....

لعله ينصفنا .. و يرد كرامتنا المهدورة .... في مجتمع الماديات

و النظرة الدونية للمعلم ..

وفقه الله و يسر أمره ..


شكراً أخي الفاضل .... وفقك الله
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 27-02-2006, 23:08
الصورة الرمزية عيون
 
تاريخ التسجيل: 23-06-2004
الدولة: -
العمر: 36
المشاركات: 836
معدل تقييم المستوى: 1326
عيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزين
مرحبا,, كيف الحال

اقتباس:
بصراحة و بصراحة نقولها و عن مرارة

المعلمون و المعلمات في الدولة

كأننا نعاقب أشد العقاب لأننا دخلنا مهنة التدريس !!!

بكثرة المهام على عاتقنا و الأنشطة و الوسائل ... الخ
اوافقك اختي شهادة الحق بكثرة المهام,, خاصة المهام الادارية التي لاتتعلق بالمنهج بل بعمل الادارة وتفرض علينا لاننا نجيد استخدام الكمبيوتر,, و لااكذب ان قلت باني لا اجد الوقت الكافي لاداء الامانه في استخدام الوسائل التعليمية بسبب الضغط و و و ...

الله يعين الجميع,, والله يسهل الامور ان شاء الله
__________________
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 28-02-2006, 10:18
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3283
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
شهادة حق عيون اشوف شعلة ضرب على الوتر الحساس

شعلة يبوك هات اخبار حلوة مثل هذي حج المدرسين خلنا نرفع معنوياتهم شوي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
محمد بن راشد يعطي الوزارات استقلالية تامة افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 21-02-2006 18:32
محمد بن راشد ** سيرة ومسيرة ** افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 7 06-01-2006 12:39
محمد بن راشد يزور ولاية نزوى العمانية غداً افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 0 18-03-2005 23:25
مرثية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحالمة مجلس الشيخ زايد رحمه الله 0 05-11-2004 16:02
محمد بن راشد يفتتح معرض دبى للطيران افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 07-12-2003 16:57


الساعة الآن 00:55 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir