http://www.twitethkar.com/ محمد بن راشد يعطي الوزارات استقلالية تامة - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-02-2006, 15:49
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع فوق الممتاز محمد بن راشد يعطي الوزارات استقلالية تامة

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منح الوزارات استقلالية إدارية ومالية كاملة وإنشاء وحدة إدارية تتولى وضع خطط زمنية وبرامج عمل محددة لقياس الأداء. وأوضح سموه في أول اجتماع للحكومة الجديدة في أبوظبي أمس وهو يحدد الملامح الرئيسية لخطط العمل الوطني للمرحلة المقبلة اعتماد خطاب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة في العيد الوطني منهاج عمل للحكومة، مؤكداً انه ستكون هناك إجراءات حاسمة لضمان الجودة ومتابعة الإنتاجية قائلاً «نريد حكومة عصرية وإدارة حديثة تعمل بشفافية» و«نريد من الوزراء ان يأتوا بالحلول لا بالمشكلات فقط».


وتناول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية الاجتماع بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الملامح الرئيسية لخطط العمل الوطني في المرحلة المقبلة، مؤكداً استمرارية التمسك بنهج الآباء المؤسسين وبشكل خاص نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني عزتها ونهضتها الحديثة تغمده الله بواسع رحمته.


ودعا سموه إلى وضع خطة استراتيجية شاملة لعمل مجلس الوزراء وما هو مطلوب منه لخدمة الوطن والمواطنين، معتبراً الخطاب التاريخي المهم الذي ألقاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في ذكرى العيد الوطني الرابع والثلاثين منهاج عمل للحكومة تسترشد به وتتخذه دليلاً لعملها في المرحلة المقبلة. وقال سموه إن ما تتوقعه منا القيادة والمواطنون كثير جداً من أجل تحسين الأداء والاستخدام الأمثل والأكثر فعالية للموارد البشرية والمادية والارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين.


وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منح الوزارات استقلالية إدارية ومالية كاملة بما يمكنها من تحسين أدائها وكذلك إعطاء الوزراء صلاحيات واسعة وإلغاء المركزية وكافة الإجراءات التعقيدية والقيود التي تحد من عملهم مؤكدا سموه «لا أريد من الوزراء أن يأتوا إلينا بالمشكلات فقط بل أن يأتوا لنا بالحلول الناجعة لمعالجتها».


وأعلن سموه في هذا الخصوص عن إنشاء وحدة إدارية ستكون تابعة لرئيس مجلس الوزراء مباشرة تتولى وضع خطط زمنية وبرامج عمل محددة لقياس الأداء مؤكداً سموه أنه ستكون هناك إجراءات حاسمة لضمان الجودة ومتابعة الإنتاجية بصورة لا تسمح بالتقاعس أو التهاون في تحمّل المسؤولية وتحقيق الإنجازات المطلوبة.


وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائلاً «نريد حكومة عصرية وإدارة حديثة وفعالة تعمل بشفافية وبروح الفريق الواحد المتجانس من أجل رفع الإنتاجية وتتمتع بكفاءة عالية وحيوية لتسيير مختلف المرافق في الدولة». وأكد سموه حرص الدولة على تحسين الخدمات في شتى القطاعات وخاصة في قطاع التعليم الذي يحظى بالأولوية المطلقة وكذلك تطوير قدرات المواطنين لتمكينهم من أداء دورهم المنوط بهم في عملية التنمية الشاملة وفي خدمة المجتمع.


وأمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بإلغاء جميع اللجان الوزارية التي سبق تشكيلها عدا لجنة الشؤون المالية واللجنة الوزارية للتشريعات وذلك بهدف تسريع خطوات اتخاذ القرار وتفعيل العمل التنفيذي.. وقال سموه «قد نستحدث في المستقبل أية لجان حسب ضرورات العمل». ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام كلمته أعضاء مجلس الوزراء إلى التفاني والعمل الجاد من أجل تحقيق طموحات وتوقعات المواطنين منهم
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 21-02-2006, 18:32
 
تاريخ التسجيل: 15-01-2006
المشاركات: 537
معدل تقييم المستوى: 4159
الخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزينالخيالية مرحبا  بك في صفوف المتميزين
وفق الله الجميع لكل خير
__________________


شروقتي الحبيبة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
محمد بن راشد يؤكد على كرامة المدرسين شعلة الملتقى العام 5 28-02-2006 10:18
محمد بن راشد ** سيرة ومسيرة ** افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 7 06-01-2006 12:39
محمد بن راشد يزور ولاية نزوى العمانية غداً افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 0 18-03-2005 23:25
مرثية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحالمة مجلس الشيخ زايد رحمه الله 0 05-11-2004 16:02
محمد بن راشد يفتتح معرض دبى للطيران افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 07-12-2003 16:57


الساعة الآن 00:50 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir