http://www.twitethkar.com/ خبران والتعليق لكم - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-04-2006, 15:19
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2004
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 1258
العزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to beholdالعزم is a splendid one to behold
خبران والتعليق لكم

الخبر الاول

مؤسسة القدس" في اليمن تنظّم السوق الخيري الأول لدعم الشعب الفلسطينيّ

صنعاء – المركز الفلسطينيّ للإعلام

دعا مسؤول يمني، المجتمعات العربية بما فيها بلاده، إلى إقامة الأسواق الخيرية من أجل دعم الفقراء والأيتام، وخاصة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال خالد الرويشان، وزير الثقافة اليمني، أثناء افتتاحه السوق الخيري الفلسطيني الأول الذي تنظمه مؤسسة "القدس" بصنعاء: "إن إقامة مثل هذه الأسواق تؤكد القيم الإسلامية والعربية، التي تحث على التكافل والتراحم بين الناس".

وأشاد الرويشان بالجهود التي تقدّمها مؤسسة "القدس" في مجال الدعم الثقافي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي، لأبناء فلسطين. ودعا التجار ورجال الأعمال والخيرين لإنجاح مثل هذه الفعاليات التي وصفها بالقيمة، والتي تعمل على إدخال السرور إلى البيوت المحرومة، متمنياً لمثل هذه الفعاليات النجاح.

وأكّد عبد السلام العنسي، عضو مجلس الشورى، أنّ تعاون اليمن مع الفلسطينيين لن ينقطع، مشدّداً على أهمية إقامة السوق الخيري لدعم مشاريع بيت المقدس. وقال: "إنّ مثل هذه الفعاليات ستسهم في تقديم العون للعائلات الفلسطينية المشردّة".

وقال العنسي، خلال مشاركته في السوق الخيري الذي ترعاه وزارة الثقافة على مدى يومين، "إنّ القدس محلّ إجماع الأمة الإسلامية والعربية، ويحتاج إلى الدعم تجاه ما يتعرض له والشعب الفلسطيني من هجمات شرسة من قِبَل الصهيونية العالمية، التي تسيّر قوى الشرّ على العرب والمسلمين". ودعا في ختام كلمته الخيّرين ورجال الأعمال إلى دعم مؤسسة القدس وسوقها الخيريّ.

إلى ذلك أكّد فواز البشتاوي، مدير مؤسسة "القدس"، أنّ المؤسسة ستظلّ على نهجها المتواصل في دعم القدس، وحماية ممتلكاته، والمحافظة على هويته العربية والإسلامية والحضارية، التي يعمل الصهاينة على طمسها اليوم.

وقال: "إنّ مؤسسة القدس ستحاول الوقوف أمام الصعوبات التي تريد فرضها أمريكا من خلال قطعها الدعم عن الشعب الفلسطيني"، مشيراً إلى أنّ المؤسسة تتعاون مع كل الأطراف فيما اتفقت عليه، وستسامح فيما اختلفت فيه، وذلك لمواجهة الكيان الصهيوني والأمريكي، والحفاظ على حضارة القدس العربية والإسلامية"، حسب تعبيره.

وقالت أم الحسن، مسؤولة القطاع النسوي لمشروع كفالة الأيتام في فلسطين، والمسؤولة على إقامة السوق الخيري: "إنّ هناك 60 ألف يتيم، موزعين في الضفة والقطاع في فلسطين، وتقوم مؤسسة القدس بدعمهم المباشر، ومعظم أولئك الأيتام من أبناء الشهداء". وأكّدت أنّ السوق الخيري هو أول سوق يُقام "ليوم اليتيم".

وأشارت أم الحسن إلى أنّ "السوق سيبقى تقليداً سنويا ًفي مثل هذا اليوم". ودعت منظمات حقوق الإنسان، والمنظمات غير الحكومية، والحكومية، والتجار، ورجال الأعمال، والمسؤولين، إلى دعم مثل هذه الأسواق التي تعمل على كفالة الأيتام والفقراء والمرابطين في أكناف بيت المقدس.




--------------------------------------------------------------------------------


الخبر الثاني




تأسيس لوبي صهيونيّ أمريكي لدعم الكيان الصهيونيّ الغاصب وجمع التبرعات له!!

القدس المحتلة – المركز الفلسطينيّ للإعلام

كشفت مصادر إعلامية عبرية النقاب عن تشكيل أول لوبي مسيحيّ في الولايات المتحدة الأمريكية، هدفه العمل من أجل الكيان الصهيونيّ ودعم سياسته الخارجية.

وقالت المصادر إنّ جون هايغي، وهو من قياديّي الكنيسة الأنجليكانية أعلن عن تأسيس اللوبي المسيحيّ خلال اجتماعٍ عقدته منظمة الرؤساء اليهود الصهاينة نهاية الأسبوع الماضي في نيويورك.

من جانبها؛ نقلت يومية /هآرتس/ العبرية عن هايغ، قوله إنّ مبادرة إقامة هذا اللوبي جاءت بالتنسيق مع القنصل الصهيونيّ العام في أمريكا، مشيراً إلى أنّ المنظمة الجديدة أطلقت على نفسها اسم "المسيحيون الموحدون من أجل (إسرائيل)"!.

وأضاف هايغي أنّ أربعين مليوناً من المسيحيّين الأنجليكانيين في أمريكا "يؤيّدون (إسرائيل) قلباً وقالباً، وأنّه يريد من وراء إقامة هذا اللوبي استغلال هذه القوة الهائلة من أجل دعم (إسرائيل) بما في ذلك تقديم المساعدات المالية لها"، ويقصد بالقوّة الهائلة قوّة العربدة الأمريكيّة.

وأشار إلى أنّ المنظمة الجديدة ستعمل على مدار الساعة لجمع التبرعات أيضاً وتحويلها إلى الكيان الصهيونيّ، معلناً في الوقت ذاته أنّ وفداً من الكنيسة يضمّ أكثر من 500 شخصٍ، سيقوم قريباً بزيارةٍ إلى الكيان الصهيونيّ.
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 14-04-2006, 01:59
نشيط الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2005
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 1086
ابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أقل ما يمكن تقديمه الى أطفالنا الأيتام فى فلسطين ، ونرجو أن تنتشر مثل هذه الأعمال الواجبة والملزمة فى جميع أنحاء الوطن العربى الكبير ، على أن تصل الأموال الى مستحقيها مباشرة ، قال سيد الثقلين صلى الله عليه وسلم " الخير فى وفى أمتى حتى قيام الساعة " ، هلما يا أمة الخير الى فعل الخير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
رحلة صيد بالصورة والتعليق !!! قبل الحذف بايلوت الملتقى العام 3 23-07-2004 02:38


الساعة الآن 19:21 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir