http://www.twitethkar.com/ بابا أروبا وما ما امريكا - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-09-2006, 04:31
نشيط الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2005
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 1087
ابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزينابوالحسن مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بابا أروبا وما ما امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوانى / أخوتى

نحمد الله اليكم ، حمداَ يوافى نعمه ويكافىء مزيده ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، سيد المرسلين ، سيد الثقلين ، رسول الرحمة والحرية .

فى تعمد واضح وجلى ، خرجنا علينا أبو جهل القرن الواحد والعشرون ، بابا الفاتيكان ، وقدم لنا نموذج سىء للصليبى الحقود الجاهل بأشرف دين سماوى أرتضاه الله تعالى من فوق سبع سماوات لأمة سيد الخلق عليه الصلاة والسلام ، كما تعرض هذا الجاهل الصليبى عن قصد وتعمد الإساءة الى سيد الآنام صلى الله عليه وسلم ، واليكم ماجاء فى الموضوع.

ألقى بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر محاضرة في جامعة ريجينسبورج بولاية بافاريا الألمانية الثلاثاء 12-9-2006 كان عنوانها: "الإيمان والعقل والجامعة ذكريات وانعكاسات" ، ودار مضمونها حول الخلاف التاريخي والفلسفي بين الإسلام والمسيحية في العلاقة التي يقيمها كل منهما بين الإيمان والعقل.

ثم انتقل للحديث عن العلاقة بين العقل والعنف في الديانة الإسلامية والخلاف في هذا الصدد بين الديانتين الإسلامية والمسيحية، واستشهد بهذه المناسبة بكتاب يفترض أنه للإمبراطور البيزنطي مانويل الثاني ( 1350-1425) وفي هذا الكتاب الذي يحمل عنوان "حوارات مع مسلم المناظرة السابعة"، وقدمه ونشره في الستينيات عالم اللاهوت الألماني اللبناني الأصل تيودور خوري من جامعة مونستر، يعرض الإمبراطور الحوار الذي أجراه بين 1394 و1402 على الأرجح مع علامة فارسي مسلم مفترض.


وفى جولة الحوار السابعة كما أوردها البروفيسير خوري تناول الإمبراطور مانويل موضوع الجهاد ، أي الحرب المقدسة. من المؤكد أن الإمبراطور كان على علم بأن الآية 256 من السورة الثانية بالقرآن (سورة البقرة) تقول: لا إكراه في الدين.. إنها من أوائل السور، كما يقول لنا العارفون، وتعود للحقبة التي لم يكن لمحمد فيها سلطة ويخضع لتهديدات. ولكن الإمبراطور من المؤكد أيضا أنه كان على دراية بما ورد ، في مرحلة لاحقة ، في القرآن حول الحرب المقدسة".
وبدون أن يتوقف عن التفاصيل، مثل الفرق في معاملة (الإسلام) للمؤمنين وأهل الكتاب والكفار ، طرح الإمبراطور على نحو مفاجئ على محاروه ( الفارسى المسلم ) السؤال المركزي بالنسبة لنا عن العلاقة بين الدين والعنف بصورة عامة. فقال: أرني شيئا جديدا أتى به محمد، فلن تجد إلا ما هو شرير ولا إنساني ، مثل أمره بنشر الدين الذي كان يبشر به بحد السيف". ولم يذكر البابا ما رد به الفارسي المثقف على الإمبراطور عن قصد ونية سيئة .

ما قول باب اروبا فيما جاء في الكتاب المقدس في سفر التثنية من التوراة: إن البلد التي يدخلها موسى ومن معه عليهم أن يقتلوا جميع ذكورها بحد السيف... أما بلاد أرض الميعاد، فالمطلوب دينًا ألا يستبقوا فيها نسمة حية! يعني: الإبادة والاستئصال الذي نفذه الأوربيون النصارى حينما دخلوا أمريكا مع الهنود الحمر، وحينما دخلوا أستراليا مع أهلها الأصليين!.

إن هذا الحديث العفن من بابا اروبا يأجج نار العداء، بين الديانات ، كما إنه يتناغم باصالة مع ما أعلنه السيد يوزا (USA ) صريحة باسم اليمين المسيحي ، بُعيد احداث الحادى عشر من سبتمبر ، الله يعيده عليهم مرات ومرات ،

نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، ندعو إلى التسامح لا إلى التعصب ، وإلى السلام لا إلى الحرب. ولكنا لا نقبل أن يهاجم أحد عقيدتنا ولا شريعتنا ولا قيمنا، ولا أن يمس نبينا محمدًا صلى الله عليه وسلم بكلمة سوء. وإلا فقد أذن الله لنا أن ندافع عن أنفسنا. فإن الله لا يحب الظالمين.


قال الله تعالى " لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "

لا إله إلا الله
محمد رسول الله


أخوكم
أبوالحسن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
بابا غنوج افـــ القمر ـــاق مائدة المجالس 1 24-12-2006 09:50
هل نسيت عطف بابا؟؟؟؟؟؟؟؟ حياة_الامارات دوحة الإيمان 3 11-08-2004 22:52
بابا فين ,, بالاردني شهد القمر ملتقى الأصدقاء 3 31-05-2004 18:57
بابا فين بالخليجية؟؟؟؟؟؟ وردة البوادي ملتقى الأصدقاء 7 13-07-2003 09:27
بابا فين بالسوداني المشـــــتاق ملتقى الأصدقاء 5 27-01-2003 18:16


الساعة الآن 22:10 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir