http://www.twitethkar.com/ مدير مواطن يداوم بدراجة نارية تفادياً للزحام في دبي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-11-2006, 20:17
الصورة الرمزية بو سعيد
 
تاريخ التسجيل: 05-08-2004
المشاركات: 490
معدل تقييم المستوى: 5653
بو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينبو سعيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
مدير مواطن يداوم بدراجة نارية تفادياً للزحام في دبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





في خطوة جريئة تعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة دفع الزحام المروري الشديد الذي تشهده معظم شوارع إمارة دبي بمدير الحسابات في مؤسسة الاتصالات إلى استخدام دراجة نارية لا تتعدى قيمتها 4 آلاف درهم في رحلة ذهابه اليومية إلى العمل.




حيث فاجأ المواطن عبد الله العويس أهله وأصدقاءه ومرؤوسيه في العمل باتخاذ تلك الخطوة الجريئة التي لم يسبقه إليها أحد سواء مواطن أو مقيم وذلك لحرصه الشديد على الوصول في الوقت المحدد للعمل وتفاديا للاختناقات المرورية والزحام اليومي. ويقول »عبد الله ـــ 43 سنة« ويعمل في اتصالات دبي منذ 17 سنة ورب أسرة يسكن في منطقة الرقة بالشارقة »ترددت كثيراً قبل أن أقدم على هذه الخطوة ولكن حرصي الشديد على الالتزام بالدوام طوال السنوات الماضية وصعوبة الوصول للدوام في الوقت المحدد دفعني بالخروج من بيتي بعد صلاة الفجر وفي بعض الأحيان كنت أصلي بدبي كي أتفادى الزحام الشديد الذي يعاني منه جميع العاملين المتجهين إلى دوامهم«.



وأضاف »هداني تفكيري إلى الاستغناء عن سيارتي وكان ذلك في شهر رمضان الماضي واستعضت عنها بهذه الدراجة حيث أقوم بارتداء الجينز و»التي شيرت« أثناء قيادة الدراجة بعد استبدالها بالغترة والكندورة وعندما أصل إلى موقف المؤسسة أقوم بالعملية ذاتها ولا يستغرق الطريق مني أكثر من نصف ساعة. ويشير العويس قائلاً »عارضني الأهل من منطلق خوفهم علي أثناء قيادة الدراجة ولكن معارضة أصدقائي والموظفين بالمؤسسة تختلف إذ كيف تجرؤ وأنت مسؤول كبير ومن عائلة العويس أن تستغني عن الرفاهية والترف في سيارتك الجديدة من أحدث الموديلات واستبدالها بدراجة نارية حيث كانت النظرة دونية إلا أنني لم أبال«.



وقال: »أن حرصي على الالتزام بتوقيت الدوام الذي تحقق من وقت استخدامي للدراجة جعل الكثير من الموظفين العاملين في المؤسسة يسألونني عن كيفية تنفيذ هذه الفكرة ليحذو حذوها«. وعن الصعاب التي تواجهه يقول: »ان الشيء الوحيد هو عدم التزام السائقين بخط السير الإلزامي وكذلك عندما جاء في المرة الأولى بالدراجة إلى موقف المسؤولين بالاتصالات ورفض رجل الأمن السماح له بالدخول عندما رآه دون الزي الوطني الذي اعتاد أن يراه كل يوم«. وأوضح عبد الله فيما يتعلق بالتعرفة المرورية الجديدة »أعتقد أن مساواة المركبة بالدراجة في الرسوم البالغة 4 دراهم للطريق غير منصف، لأنه إذا ما تم تخفيضه للنصف سيساهم في تشجيع الموظفين على استخدام الدراجات النارية التي ستحد من الاختناقات المروية بالإضافة إلى استهلاكها البسيط للبترول وأدائها للغرض بسرعة«. وأعرب عن أمله في أن يفكر المسؤولون المواطنون في استخدامها كي يكونوا قدوة للموظفين.

شكرا لكم

المصدر : جريدة البيان
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-11-2006, 18:51
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,565
معدل تقييم المستوى: 96978
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
الله يعينهم والله على هالزحمه

الحل سهل جدا ولكن اداره المواصلات والمرور لاتريد ان تخفض من ارباحها سنويا

الحل هو عدم الترخيص لاي سياره مضى اكثر من عشر سنوات من سنه صنعها

تحياتي
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
شيئ محير.....!!؟؟ زهير ابراهيم الملتقى العام 4 27-10-2005 06:03
سؤال محير لوليتا ملتقى الأصدقاء 6 29-10-2004 13:00
قدمت طفلها قرباناً تفادياً لعنف زوجها ؟؟؟!!! ابويزيد الملتقى العام 2 17-12-2003 09:23
تجارب نارية نار عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 11-12-2002 15:21
جداول المراجعة المنار عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 29-12-2001 13:09


الساعة الآن 20:15 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir