http://www.twitethkar.com/ *·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة قطر & العراق *·~-.¸¸,.-~* - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملعب الرياضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2007, 00:32
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124770
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
تحذير ..ادخل *·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة قطر & العراق *·~-.¸¸,.-~*

الــعــراق vs قــــطـر

vs



البطولة
كـــأس الخــلــيــج 18

المنتخبين
الــعــراق vs قــــطـر

تاريخ اللقاء
18\1\2007

بتوقيت
19:10 بتوقيت الامارات وعمان
20:10 بتوقيت السعودية و قطر والكويت

في ملعب

استاد آل نهيان





القنوات الناقلة

آرت الرياضية

دبي الرياضية

أبو ظبي الرياضية


نبذة عن الفريقين

مـنـتـخـب قــطـر




بعد فوزه باللقب في البطولة السابقة، يدخل المنتخب القطري منافسات البطولة الثامنة عشر في الإمارات على أمل الحفاظ على لقبه ليضيف المزيد على النجاح الذي حققه في عامي 1992 و2004.

كانت بداية المنتخب القطري في كأس الخليج في البطولة الأولى التي أقيمت في البحرين في عام 1970 حيث احتل المنتخب القطري المركز الأخير في البطولة بعد خسارته أمام الكويت والبحرين وتعادله مع السعودية.

بعد عامين في السعودية، قدم المنتخب القطري عرضاً ضعيفاً وخسر جميعاً مبارياته قبل أن يسجل الفريق حضوراً مشرفاً في البطولة الثالثة في الكويت في عام 1974 حيث احتل المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على الإمارات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بركلات الجزاء الترجيحية.

كانت البطولة الرابعة في عام 1976 هي المرة الأولى التي تستضيف فيها قطر البطولة ونجح الفريق في تقديم أداء مميز احتل على إثره المركز الثالث بعد تحقيقه لأربعة انتصارات وخسارة واحدة كانت أمام البطل المنتخب الكويتي.

إلا أن نتائج المنتخب القطري تراجعت في البطولتين الخامسة والسادسة في 1979 و1982 على التوالي حيث احتل الفريق المركز الخامس في كلتا البطولتين حيث حقق فوز واحد فقط في البطولة الخامسة بينما فاز المنتخب القطري في مباراتين في البطولة السادسة.

بعد سنتين في البطولة السابعة التي استضافتها سلطنة عمان، عاد المنتخب القطري بقوة للمنافسة على اللقب حيث نجح في تحقيق أربع انتصارات وتعادل وخسارة واحدة قبل أن يخسر في المباراة الفاصلة لتحديد البطل أمام المنتخب العراقي بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي البطولة الثامنة في البحرين في عام 1986، تراجع المنتخب القطري إلى المركز الرابع حيث حقق انتصارين وتعادلين وخسارتين قبل أن يتراجع المنتخب القطري أكثر في البطولة التالية في السعودية حيث حل في المركز ما قبل الأخير في البطولة التي أقيمت في عام 1988.

في عام 1990 وفي البطولة التاسعة في الكويت، احتل المنتخب القطري المركز الثاني بعد فوزه بمباراة واحدة وتعادله في مباراتين وخسارته أمام البطل المنتخب الكويتي.

وفي البطولة العاشرة والتي كانت المرة الثانية التي تستضيف فيها قطر البطولة، نجح المنتخب القطري في كسر احتكار الكويت والعراق للفوز بلقب البطولة حيث حقق المنتخب القطري أربع انتصارات قبل أن يخسر أمام المنتخب السعودي في المباراة الأخيرة.

إلا أن المنتخب القطري فشل في الدفاع عن لقبه بعد عامين في البطولة التي أقيمت في الإمارات حيث احتل المركز الرابع في البطولة بعد خسارته لثلاث مباريات وفوزه الوحيد على عمان وتعادله في مباراة واحدة.

وفي البطولة الثالثة عشر في سلطنة عمان، أهدر المنتخب القطري فرصة الفوز باللقب مجدداً عندما خسر بنتيجة 2-1 أمام المنتخب الكويتي في المباراة بينما كان يكفيه التعادل للفوز بالبطولة.

وفي عام 1998 تراجع مستوى المنتخب القطري كثيراً حيث احتل المركز الأخير في البطولة وفشل في تحقيق أي فوز في البطولة بعد خسارته في مباراتين وتعادله في ثلاث مباريات.

وفي البطولة الخامسة عشر في السعودية احتل المنتخب القطري المركز الثاني وأضاع فرصة الفوز باللقب في المباراة الأخيرة له مجدداً حيث خسر أمام البطل المنتخب السعودي بعدما كان يكفيه التعادل أيضاً للفوز باللقب.

وفي عام 2004 وفي البطولة السادسة عشر في الكويت، احتل المنتخب القطري المركز الثالث بعد تحقيقه لفوزين وثلاث تعادل وخسر في المباراة الأخيرة له في البطولة أمام المنتخب العماني.

إلا أن المنتخب القطري نجح في الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه عندما استضاف البطولة أواخر عام 2004 حيث نجح في التأهل إلى المباراة النهائية ليفوز على المنتخب العماني بركلات الجزاء الترجيحية



محمد صقر
مسعد الحمد
ابراهيم الغانم
عبدالله آل بريك
مجدي عبدالله
مشعل مبارك
علي ناصر
سعد سطام
سيد علي بشير
حسين ياسر
مشعل عبدالله
ماجد محمد
عيسى الكواري
خلفان ابراهيم
طلال البلوشي
عادل لامي
وسام رزق
وليد جاسم
يوسف احمد
وليد حمزة
عبدالله كوني
قاسم برهان
سيباستيان سوريا
بابا مالك
محمد السليطي
عبدالعزيز السليطي
يونس علي
علي حسن
ميرغني الزين
بلال محمد
عبدالرحمن مصبح
مجتبي سيد
مصطفى محمد
علي مجبل

مـنـتـخـب الـــعراق

حقق المنتخب العراقي ثلاثة ألقاب في كأس الخليج لكرة القدم من أصل ست مشاركات لهم في البطولة حيث نجح الفريق في الفوز في البطولة التي أقيمت في الأعوام 1979 و1984 و1988 قبل أن يغيب عن خمس بطولات ويعود في البطولة التي أقيمت في قطر.

كانت المشاركة الأولى للمنتخب العراقي في الدورة الرابعة لكأس الخليج عام 1976 في دولة قطر وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز في اللقب بعد تعادله في النقاط مع الكويت ليلجأ الفريقان إلى مباراة فاصلة فاز فيها المنتخب الكويتي.

إلا أن المنتخب العراقي نجح في الفوز باللقب في مشاركته الثانية في كأس الخليج في عام 1979 عندما استضاف البطولة على أرضه وتوج المنتخب العراقي بطلاً للكأس بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف وحامل اللقب المنتخب الكويتي.

في البطولة السادسة التي أقيمت في الإمارات في 1982 انسحب الفريق العراقي على الرغم من أنه كان قريباً من اللقب إلا أن الفريق شارك مجدداً في عام 1984 في سلطنة عمان حيث نجح في تحقيق اللقب للمرة الثانية بعد مباراة فاصلة جمعته مع المنتخب القطري ونجح فيها الفريق العراقي في الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي البطولة الثامنة في البحرين في 1986 احتل المنتخب العراقي المركز الأخير نظراً لمشاركته في الصف الثاني ومشاركة المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم في المكسيك عام 1986.

بعد عامين فقط، نجح المنتخب العراقي في الفوز باللقب للمرة الثالثة في البطولة التاسعة التي أقيمت في السعودية عام 1988 بينما انسحب الفريق في البطولة التالية التي أقيمت في الكويت في 1990 احتجاجا على التحكيم في مباراته مع الإمارات فيما كان المشاركة الأخيرة قبل الغياب القصري لاربعة عشر عاماً.

إلا أن المنتخب العراقي عاد إلى البطولة في البطولة السابعة عشرة التي أقيمت في الدوحة واحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة الأولى بتعادلين مع قطر والإمارات وخسارة أمام عمان.


تشكيلة المنتخب

نور صبري
محمد كاصد
سرهنك محسن
حيدر عبد الامير
جاسم محمد حاجي
سامال سعيد
ياسر رعد
حيدر عبودي
احمد كاظم
علي حسين رحيمة
خالد مشير
وسام زكي
هيثم كاظم
كرار جاسم
صالح سدير
أحمد عبد علي كوبي
مهدي كريم
هوار الملا محمد
نشأت أكرم
عماد محمد رضا
رزاق فرحان
يونس محمود
محمد ناصر
احمد صلاح
مصطفى كريم
علاء عبد الزهرة

__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
*·~-.¸¸,.-~* تقديم مباراة الامارات & اليمن *·~-.¸¸,.-~* افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 6 04-01-2009 16:08
*·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة العراق & السعوديه *·~-.¸¸,.-~* افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 2 24-01-2007 21:34
*·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة عمان & الكويت *·~-.¸¸,.-~* افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 4 20-01-2007 19:17
*·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة الكويت & االيمن *·~-.¸¸,.-~* افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 1 17-01-2007 23:53
*·~-.¸¸,.-~*تقديم مباراة عمان & الامارات *·~-.¸¸,.-~* افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 5 17-01-2007 21:37


الساعة الآن 23:52 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir