http://www.twitethkar.com/ سطو مسلح في مركز وافي بدبي ؟ - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 01:22
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
سطو مسلح في مركز وافي بدبي ؟

سطت عصابة مساء أمس على أحد محال المجوهرات والألماس في مركز “وافي سيتي”، وأكدت شرطة دبي أنها تطارد الجناة لاعتقالهم.

وأكد شهود عيان أن عدد المسلحين تراوح بين 6 و،8 وقد تمكنوا من اقتحام بوابة المركز الرئيسية بسيارتين من نوع “أودي” ذات الدفع الرباعي احداهما سوداء والأخرى بيضاء، ثم هشموا مدخل محل المجوهرات وترجل من السيارتين أكثر من شخصين مسلحين ومقنعين، ودخلوا المحل واستولوا على قطع المجوهرات والألماس وأصابوا أحد الموظفين الذي حاول مقاومتهم وفروا هاربين داخل السيارتين.

وقال شهود العيان ان الواقعة حدثت عند العاشرة إلا الربع مساء تقريباً، عندما كان عدد لا بأس من المحلات يهم بالاغلاق. وأكدوا ان المسلحين تمكنوا من الخروج من بوابة أخرى غير التي دخلوا منها.

وفور تلقي غرفة عمليات شرطة دبي بلاغاً بالواقعة انتقل إلى المركز الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي والعميد الدكتور جمال المري نائب القائد والعميد خميس مطر المزينة مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وعدد من أفراد التحريات والبحث الجنائي والدوريات الأمنية وسيارات الشرطة، حيث تم نقل الموظف المصاب إلى المستشفى وتطويق المركز بعد اخراج زواره. وبدأت التحقيقات واستجواب عدد من الأفراد والموظفين حول الواقعة، في وقت قامت فرق أخرى بملاحقة السيارتين.

وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم أن العملية نفذت من قبل عصابة تمكنت من تنفيذ عملية السطو، بعد الدخول بسيارتين الى داخل المركز، حيث توجهوا رأساً الى مسؤول المحل وهددوه بالسلاح واستولوا على كل المجوهرات والألماس.

وأشار الى أن التحقيق جار حالياً، ويتم حصر قيمة المجوهرات المسروقة، خاصة أن صاحب المحل نفسه لم يستطع، من هول المفاجأة، تحديد القيمة الى الآن.

أضاف انه عثر على السيارتين اللتين استخدمتا في عملية السطو على بعد كيلومتر من المركز، حيث حاولوا إشعال النار فيهما وتمكنوا من حرق واحدة فيما نجت الثانية.

وأكد أن المجموعة التي نفذت الجريمة مجهولة الى الآن، وفرق الشرطة والتحريات تقوم بدورها في فك غموض الحادث، وإن شاء الله القبض على الجناة.

وأشار الى أنه حدث قبل عام حادث سطو في ذات المركز وتم إلقاء القبض على بعض مرتكبيه قبل هروبهم.

وأكد العميد الدكتور جمال المري ان الحادثة وقعت من قبل مسلحين مقنعين، وأن فرق البحث الجنائي تمكنت من العثور على السيارتين بالقرب من المركز، وتتواصل ملاحقة الجناة.

وذكر أحد المصادر الأمنية، فضل عدم ذكر اسمه، ان المسروقات تقدر بعدة ملايين من الدراهم، خاصة أن الخاتم الواحد من المسروقات تقدر قيمته بأكثر من مليون درهم.

ويعتبر المحل المسروق (جراف) من أشهر محلات الألماس على مستوى العالم.

المصدر

جريده الخليج







الملفات المرفقة
نوع الملف: zip سطو مسلح.zip‏ (250.8 كيلوبايت, المشاهدات 4)
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 17-04-2007, 01:41
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39508
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
لا حول و لا قوة الا بالله

مين كان يتخيل انه مثل شي احداث تحصل في بلدنا الآمن اماراتي الحبيبة

هذا بسبب الانفتاح و دخول الاجانب

الله يفكنا منهم

و بعدين شو هذه الجرأة يدخلون مول و في فتره اللي بعده فيها زوار للمركز

يعني و الله خطرة !!

و مسلحين بعد !!

شكلهم عصابة ثقيلة و مدعومين

المجوهرات المسروقة يكون عليها اختام و بذلك يكون من الصعب جدا بيعها

و تهريبها بيكون أصعب

الا اذا كانت هذه العصابة ممولة و فيه افراد اخرى على مستوى عالي متطورة

بالنسبة لمحل المجوهرات ما راح يكون عندهم مشكلة كبيرة لانه أكيد مسوين تأمين شامل على بضاعتهم


الله يعينا على هذه الاشكال و هذه العصابات

بصراحة اخواني الجرائم كثرت في البلاد خلال السنيتن اللي طافو

يعني يكاد لا يمر يوم الا و نسمع قصة سرقة قتل انتحار اعتداء

اعوذ بالله من غضب الله
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 18-04-2007, 23:07
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
شرطة دبي تكثف جهودها لضبط عصابة الألماس

ضاحي خلفان: الجريمة نفذت بالكامل خلال دقيقة و45 ثانية والشرطة وصلت في 3 دقائق

دبي - نادية سلطان:جريدة الخليج

تكثف شرطة دبي جهودها للوصول إلى مرتكبي حادث السطو المسلح على محل “غراف” للمجوهرات في مركز وافي سيتي أمس الأول، الذي يعد واحداً من خمسة فروع على مستوى العالم لبيع الألماس في لندن ومونت كارلو وموسكو وأمريكا ودبي.

وأكد مصدر أمني في شرطة دبي ان البحث لايزال جارياً عن أفراد العصابة التي نفذت الجريمة، مشيرا إلى أن فرق البحث الجنائي تقوم بجمع الاستدلالات واستجواب عدد من المشتبه فيهم، بالإضافة إلى تجميع الأدلة المادية من مكان الجريمة حيث تم رفع البصمات من السيارتين المستخدمتين في تنفيذ الجريمة.

وقال المصدر ان قيمة المسروقات التي استولى عليها الجناة قدرت مبدئيا بمبلغ 56 مليون درهم، تمثلت في قطع من المشغولات الماسية كانت متراصة داخل أربع فترينات زجاجية بواجهة المحل، التي حطمها الجناة من الخارج بواسطة إحدى السيارتين المستخدمة في تنفيذ الجريمة، كما قام بعضهم بتحطيم الزجاج الداخلي للواجهة باستخدام مطارق حديدية، ولفت المصدر الأمني إلى أن زمن تنفيذ الجريمة استغرق دقيقة واحدة وخمساً وأربعين ثانية وسط ذهول ورعب المتسوقين وموظفي المركز.

وقال الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي انه لم يتأكد بعد إذا كان الجناة مسلحين، مشيرا إلى أن المؤكد أنهم كانوا يحملون آلات معينة استخدموها في كسر الواجهات الزجاجية الداخلية للمحل.

وأشار الفريق ضاحي خلفان إلى أن الأسلوب الإجرامي الذي ارتكب به الجناة عمليتهم الإجرامية، يكشف أنها عصابة متمرسة في الإجرام، حيث قاموا بتنفيذ جريمتهم بدقة مرسومة، وغادروا بسرعة كبيرة، موضحا أن فرق البحث الجنائي وصلت إلى الموقع في غضون 3 دقائق من ورود البلاغ، مؤكدا ان شخصيات الجناة لا تزال مجهولة، خاصة وأنهم كانوا مقنّعين ولم تلتقط الكاميرات صوراً توضح هويتهم.

ومن ناحية أخرى عادت الحياة إلى طبيعتها في المركز، على الرغم من تواجد رجال الشرطة وفرق التحقيق لمتابعة عملها وجمع الاستدلالات من موقع الحادث إلا ان المحل المسروق لا يزال مغلقاً ومحاطاً بسور خشبي وبرجال الشرطة ولم يمنع الحادث من وجود اعداد كبيرة من المتسوقين على مدار اليوم.

وعلمت “الخليج” انه تبين للشرطة ان السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الجريمة مسروقتان وأن الجناة لم يجدوا عائقا أمامهم في اثناء الاقتحام خاصة وان الساحة الوسطية للمركز استوعبت دخول السيارتين وتحركهما بصورة طبيعية وان المحل كان يتواجد بداخله وقت ارتكاب الجريمة ثلاثة موظفين.


--------------------------------------------------------------------------------
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
مليون درهم من سيف بن زايد لفريق ضبط عصابة «وافي» ملكة دبي الملتقى العام 2 21-06-2007 13:03
شرطة دبي تلقي القبض على عدد من أعضاء عصابة السطو على محل مجوهرات مركز وافي ظبيانية الملتقى العام 2 30-04-2007 00:39
رحيل الفنان ممدوح وافي المجروح الملتقى العام 3 11-11-2004 17:10
بيبي أبو مشعل منابر الأدب 0 29-10-2003 10:48
اغرب بيتي شعر أبو سارة ملتقى الأصدقاء 6 22-10-2003 19:18


الساعة الآن 10:47 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir