http://www.twitethkar.com/ سكران يفتح باب طائرة أثناء هبوطها - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2007, 09:56
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
زعلان سكران يفتح باب طائرة أثناء هبوطها



نظرت محكمة جنايات دبي أمس في قضية تعريض سلامة طائرة للخطر وتعاطي المشروبات الكحولية، المتهم فيها البريطاني (ر.م) البالغ من العمر 26 عاما ويعمل مهندس مبان.


وشهدت إحدى مضيفات الطيران التابعة لطيران الإمارات أنه في شهر ابريل الماضي أثناء نزول الطائرة وتحركها على المدرج الساعة الواحدة ليلا، فوجئت بالمتهم يحاول فتح باب الطائرة المخصص للطوارئ حيث قامت بإمساك ذراع الباب حتى لا يتمكن المتهم من فتحه، إلا أنه لم يعرها أي اهتمام وفتح الباب مما أدى إلى نزول السلم البلاستيكي.


وأوضح أحد المهندسين أن فعل المتهم يشكل خطرا على سلامة الطائرة ويؤدي في ظل خروج الهواء الساخن من المحركات إلى نشوب حريق في السلم المطاطي المنزل من البوابة، كما أنه من المحتمل أن يؤدي خروج ذلك الهواء القوي من محرك الطائرة على جعل السلم يصطدم بجسم الطائرة، مما يؤدي لتلفيات قد تلحق بجسم الطائرة لولا تنبه قائد الطائرة وإيقافها في الحال. وأضاف المهندس أن جهاز تثبيت السلم المطاطي تعرض للضرر .


وتم استبداله ويعتبر أحد متطلبات السلامة الجوية حسب أنظمة الملاحة الجوية الدولية، كما أن الفعل الذي قام به المتهم أدى إلى خروج الطائرة عن الخدمة لعدة ساعات لإجراء التصليحات اللازمة، إضافة إلى توقف الطائرة في مدرج العبور وشل حركة مرور الطائرات في ذلك المكان لإزالة السلم المطاطي، وإغلاق الباب وجرها إلى مكان الوقوف المعتمد، علاوة على إحداثه لخلل في جدول رحلات شركة طيران الإمارات. وأجلت المحكمة القضية لإحضار المتهم الذي غاب بالأمس عن حضور جلسته الأولى



__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-05-2007, 17:54
الصورة الرمزية الشروق
 
تاريخ التسجيل: 16-01-2006
الدولة: سكة فريجنا
المشاركات: 7,171
معدل تقييم المستوى: 100138
الشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوت
صدق إنه سكران

الله المستعان
__________________


شكرا لك فنان المجالس ( سفير الحزن ) على التوقيع
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 31-05-2007, 15:04
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هذا مستعجل عموته
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 31-05-2007, 21:01
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
فقط الاستهتار وضريبة أن يفكر الإنسان بدون عقل
قد ميزنا الله تعالى بعقولنا عن مثل هذه التصرفات الهمجية

مشكورة اختي ملكة دبي
وعلى قول المثل
عيش كتير اتشوف وتسمع كتير


لاخلا ولاعدم
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 09-06-2007, 23:01
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
مرحبا الشروق

هي اختي كان سكران وين بيدري بعمره
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 09-06-2007, 23:04
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
مشرفنا العزيز ابو دجانه

نورتنا

مثل ماقلت مستعيل على موته .. بيصير الي بيصير له بس ف اي لحظه كان بيعرض حياة الاخرين للخطر .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 09-06-2007, 23:05
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين

الحمدلله ع النعمه

تسلم اخوي الجاسم
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
بين دفتي كتاب شمس الامارات دوحة الإيمان 3 26-10-2003 05:06
سكران 1 ديانا ملتقى الأصدقاء 2 14-03-2003 21:09
برنامج يفتح لك 4 ماسنجرات افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 28-02-2003 23:39
تحطم طائرة مصرية وسقوط طائرة صينية شعلة الملتقى العام 0 08-05-2002 01:42
عند الضغط على الزر لا يفتح و يعطي خطأ عبد القادر65 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 07-03-2002 11:30


الساعة الآن 02:52 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir