http://www.twitethkar.com/ بشررى سارره لسعوديات... - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2007, 02:28
الصورة الرمزية براءة طفلة
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2007
المشاركات: 587
معدل تقييم المستوى: 5128
براءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بشررى سارره لسعوديات...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اليوم لقيت هذا الموضوع بأحد المنتديات وقلت أنقله
(في استفتاء اجرته مجلة زهرة الخليج الاماراتية عن بنات الخليج


وكاااااانت النتائج هي

جمال الوجه والشكل احمممممممم

الاولى : السعودية
الثانية : الكويتية
الثالثة : القطرية
الرابعة : الاماراتية
الخامسة : البحرينية
السادسة : العمانية


***التعليم
الاولى : السعودية
الثانية : الكويتية
الثالثة : البحرينية
الرابعة : الاماراتية
الخامسة : العمانية
السادسة : القطرية

***الشياكه
الاولى : الكويتية
الثانية : السعودية
الثالثة : الاماراتية
الرابعة : البحرينية
الخامسة : القطرية
السادسة : العمانية


***الالتزام الديني
الأولى : السعودية
الثانية : العمانية
الثالثة : القطرية
الرابعة : البحرينية
الخامسة الاماراتية
السادسة : الكويتية


***التحرر من العادات والتقاليد
الاولى : الكويتية
الثانية : الاماراتية
الثالثة : البحرينية
الرابعة : العمانية
الخامسة : القطرية
السادسة : السعودية



وكمــــان وصلت دراسة من مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية الى أن السعوديات هم أكثر البنات جمالاعلى مستوى العالم‎ ............وتمت الدراسة أيضا على الاعتناء بالرشاقة وحسن المظهر واهتمام الفتاة السعودية بجمالها حيث يقول السيد كريستروفر جولايل أن السعوديات الأجمل على مستوى العالم لذلك تمت اضافة نسبة الجمال الى البحث والدراسة الذي حاز عليه الفتيات السعوديات تحت مسمى‎

( أكثر بنات العالم دلالاً‎ )

ماحد قدكم ياسعودياااااات .... ((( منقووول)))



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مدري كيف حطيت الموضوع مع انو المنتدى الاغلبيه امراتي ...............بس لاحظو انو المسوي البحث مجله زهرة الخليج ...

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 22-09-2007, 22:44
الصورة الرمزية براءة طفلة
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2007
المشاركات: 587
معدل تقييم المستوى: 5128
براءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بشررى سارره لسعوديات...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مدري كيف حطيت الموضوع مع انو المنتدى الاغلبيه امراتي ......... اقصد بيها انو الاغلبيه امراتي وانا امدح سعوديات يعني( المفرووض العكس) .............
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 18:42
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
12 رد: بشررى سارره لسعوديات...

هلا محامية سعودية ,,,,

بس في شي خفي عن اللي حاطين الاستفتاء

لو اختاروا أطيب قلب لفازت الامارتية بالترتيب الاول

و برتب لك اياهم

اطيب قلب :

المركز الاول : الاماراتية بلا منازع
المركز الثاني: العمانية
المركز الثالث: البحرينية
المركز الرابع: القطرية
المركزالخامس : السعودية
المركز السادس: الكويتية

تحياتي الغالية
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 24-09-2007, 20:10
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3545
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بشررى سارره لسعوديات...

السلام عليكم

هلا محامية سعودية

لا ما عليكي المنتدى فيه سعوديين

بس زي الأفمار ما يظهروا الا مرة في الشهر

وعموما مبروك على السعوديات هالتميز في كل شي

وان شاء الله من تميز الى تميز

وانا اأكد على صحة هذا الاستفتاء

وبصراحة اعجبني كثير

وبالنسبة للأخت ظبيانية فكلامك غير مقبول

سوي دراسة اول واعطينا النتايج

لا تعطينا كلام من عندك وبس

نبغى كلام من الجميع
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 25-09-2007, 07:37
الصورة الرمزية شروق الامل
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
المشاركات: 942
معدل تقييم المستوى: 1452
شروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the rough
رد: بشررى سارره لسعوديات...

السلام عليكم ..

هلا .. والله استفتاء حلو .. وبنات السعودية يستاهلون كل خير ..
لكن قد اتعجب احيانا .. لماذا هذا التفريق ؟؟ ألسنا جميعا من الخليج ..؟؟
فمثل هذا الاستفتاء الذي تقوم به المجلات يكون فقط لكسب المال .. في حين انها تؤثر على علاقات المودة والاخاء بين الدول ..
فبعدما فرقوا بيننا (دول الخليج) وبين السوريين والمصريين .. انتقلوا الى التفريق الداخلي .. وهو بين دول الخليج ..

وطبعا انا لا انكر ان الاستفاء اقرب للصحة .. وان معظم النتائج صحيحة 100%.. مع انها محزنة .. بالذات للامارات..
وقد يكون اكثر ما احزنني هو :
اقتباس:
***التحرر من العادات والتقاليد
الاولى : الكويتية
الثانية : الاماراتية
الثالثة : البحرينية
الرابعة : العمانية
الخامسة : القطرية
السادسة : السعودية
بالمختصر .. قد ارى ان هذا الاستفتاء هدفه الوحيد هو التفرقة ..
وقد يكون للتنبيه ..لبنات الاماراتيات وغيرهم من دول الخليج .. من ناحية الالتزام الديني والتعليمي
واحيي السعوديات على تعليمهم والتزامهم وخلقهم السمح .. فلم ارى الى الان سعودية الا وكانت مثال وانعكاس للمرأة المسلمة ..
وهذا لا يعني ان كل الاماراتيات او القطريات او غيرهم ليسن كذلك .. لكن هناك فئة قليلة كانت ام كثيرة تفسد وتشوه صورة الفتاة المسلمة بشكل عام ..
وفي النهاية كلنا من الخليج .. ونفرح لبعض :) .. فلا تدعوا هذا الاعلام الفكري يفرق بيننا .. وتذكروا اننا اخوة في الاسلام ..

الله يعطيج العافية اختي .. والسموحة على الاطالة ..

بالتوفيق للجميع
__________________
إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزا
فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
يخوض أناس في المقال ليوجزوا
وللصمت عن بعض المقالات أوجز


رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 25-09-2007, 23:03
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,589
معدل تقييم المستوى: 96987
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: بشررى سارره لسعوديات...

السلام عليكم

هلا محاميه سعوديه بالعكس المنتدى منتدى عربي وليس اماراتي او سعودي

بقول وجهة نظري وجهة نظر شخصيه اتمنى محد يفهمها بالعكس او انها تعصب لفئه معينه

بالنسبه لهذه الدراسه فاول شي المفروض نتأكد مين اللي عمل الدراسه ومن اين جائت النتائج

هل هي استفتاء مباشر يعني مقابلات

ام عن طريق التصويت الالكتروني
ام عن طريق التصويت بالبريد

ولو اني اشك في هالشي كله ولا توجد دراسه ولاهم يحزنون ولكن الدراسه اللي متأكد ان المجله عملتها هي ان نسبه مبيعاتها في السعوديه انخفضت وهذي احدى طرق رفع بيع المجله

بخصوص النتائج ماراح اتكلم عن باقي الدول بس بتكلم عن دوله الامارات

بخصوص جمال الوجه هالشي ماتقدر تحكم عليه دراسات ابدا لان المثل قال القرد في ويه امه غزال

وكل واحد منا يشوف بنات دولته اجمل

بخصوص التعليم بالعكس اشوف ان البنت الاماراتيه انظلمت كثير والمفروض تكون اما المرتبه الاولى او الثانيه على الاقل لان نسبه كبيره من البنات عندنا جامعيات ونسبه كبيره جدا مخلصات دراسات عليا يعني يادكتوراه او ماجستير والادله كثيره اكثر من وزيره عندنا واكثر من امراه عندنا في المجلس الوطني وبغض النظر عن الات الاخرى اللي ماسكات مناصب قياديه في شتى القطاعات

بخصوص الشياكه والله ياهي حاله ما ادري على شو بنت هالدراسه يعني اذا على بنات الشوارع اللي متبرجات في الاسواق فهالشي يمكن او يمك بنوها على الاجانب اللي عندنا

البنت الاماراتيه الاصل ماتطلع الا وعباتها عليها وشيلتها على راسها يعني وين بيشوفون الشياكه واعتقد هالشي ينطبق على اغلب الدول الخليجيه

الالتزام الديني محد يقدر يحكم عليه بدراسات ولكن صحيح السعوديه تأتي في المركز الاول عالميا وليس محليا فقط ذلك بحكم خصوصيتها في هالشي

التحرر من العادات والتقاليد
لا تعليق عليها لان اصابع يدك مش واحد


نبضه : اختي شروق الامل يامرحبا بج مره اخرى بيننا ومن طول الغيبات ياب الغنايم

تحياتي للجميع
__________________


رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 24-10-2007, 10:12
الصورة الرمزية احمد خميس
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2007
الدولة: مطروح
العمر: 54
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 2894
احمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بشررى سارره لسعوديات...

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18:57 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir