http://www.twitethkar.com/ لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :( - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 09:06
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3626
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع حزين لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(





لا تندم على حب عشته .. حتى ولو كانت ذكرى تؤلمك ..
فإن كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها ... و لم يبقى منها غير الاشواك


ミ♡彡 فلا تنسى أنها منحتك عطرا جميلا أسعدكミ♡彡



لا تكسر أبدا كل الجسور مع من تحب ...
فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد الماضي , و يصل ما انقطع ...


ミ♡彡 فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجملミ♡彡



و إذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً...

»ღ فمن أعطانا قلباً ღ« ==> لا يستحق أبداً منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة ألم تشقيه...




»ღ و إذا فرقت الأيام بينكما ღ«


فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل إحساس صادق..
و لا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع و نبيل...


»ღ فقد أعطاك قلبا ...و أعطيته عمر ღ«

و ليس هناك أغلى من القلب و العمر في حياة الانسان...
و اذا جلست يوماً و حيداً تحاول أن تجمع حولك ظلال أيام جميله عشتها مع من تحب ...

أترك بعيداً كل مشاعر الألم و الوحشه التي فرقت بينكما...
حاول أن تجمع في دفاتر أوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب...
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب...

و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...
ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء...و وحشه في لحظه ضيق...

و الأمل الذي كبر بينكما يوماً ... و ترعرع حتى و إن كان قد ذبل و مات...




»ღ و اذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته ღ«

فلا تقل لهم سرا كان بينكما...
و لا تحاول أبداً تشويه الصوره الجميله لهذا الإنسان الذي أحببته...

إجعل من قبلك مخبأً سرياً لكل أسراره و حكاياته ...


ミ♡彡 فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعرミ♡彡



»ღ و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما ღ«

فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن ...
و حاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ...
و لا تفتش عن أشياء مضت لأن الذي ضاع ضاع ...

و الحاضر أهم كثيراً من الماضي ...
و لحظه اللقاء أجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ...




»ღ و إذا إجمتع الشمل مره اخرى ღ«

حاول أن تتجنب أخطاء الأمس التي فرقت بينكما ...
لأن الإنسان لابد أن يستفيد من تجاربه ...
و لا تحاول أبداً أن تصفي حسابات .. أو تثأر من انسان اعطيته قلبك


ミ♡彡 لأن تصفية الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات العاطفيهミ♡彡



ミ♡彡 والثأر ليس من اخلاق العشاقミ♡彡


و من الخطأ أن تعرض مشاعرك في الأسواق .. و أن تكون فارسا بلا أخلاق




»ღ و إذا كان و لا بد من الفراق ღ«

فلا تترك للصلح بابا إلا مضيت فيه ...



»ღ و إذا اكتشتف أن كل الأبواب مغلقه و إن الرجاء لا امل فيه ღ«

وإن من أحببت يوماً قد أغلق مفاتيح قلبه ,,,, و ألقاها في سراديب النسيان !!!

هنـــــــا فقط أقــــول لك:

»ღ إن كرآمتــــك أهم بكثيـــــر من قلبــــك الج،ـــــريح ..
حتـــى وإن غطـــت دمـــآؤه سمـــآء هـذا الكـــون الفـــ س ـــيح ..

»ღ فلــن يفيـــد أن تنـــآدي حبيبــــاً لا يسمع،ــــــك ..
وإن تسكــــن بيتـــاً لـم يعــد يـــعرفك أحــد فيـــهـ..

»ღ و أن تع،ـــيش علــى ذكـــر إنـ س ـــآن فــرط فيــك بـلا ســـبب ..
فـي الح،ـــب لا تفـــرط فيمـــن يــ ش ـــتريك ... و لا تشتـــري مـن باع،ـــك ..
»ღ... و لا تح،ــــــــــزن عليــــــــــهـ ...ღ«



__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 16:12
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
عيونك  يالحلو رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(


الحبوبة فوفو

موضوع رائع
لكن الحقيقة
ذوقك في الانتقاء
هو الأروع
يدل على حسن الذائقه
تحاياي لقلمك
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 19-10-2007, 20:15
الصورة الرمزية براءة طفلة
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2007
المشاركات: 587
معدل تقييم المستوى: 5127
براءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(




يسلموو فوفو 000ع الكلمـــــــــــــــــــــــــــات الحلووه 000
تسلم يدينك 000
موضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع حلــــــــــــــو وكلمات اروع 000
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 20-10-2007, 09:39
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3626
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

افاق القمر


وي وي انتي هنا

منورررررررره

الرااااائع طلتك يالغلا .. تسلمين
__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 24-10-2007, 10:16
الصورة الرمزية احمد خميس
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2007
الدولة: مطروح
العمر: 54
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 2893
احمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 26-10-2007, 18:33
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3626
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(



محامية سعودية



ياهلا وغلا

الاروع والله تواصلك بالمجالس ونشاطك الرائع


لا تحرمينا طلتك يالغلا
__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 26-10-2007, 18:36
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3626
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

أحمد خميس

واياك يارب


الله يعطيك العافيه
__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 11:17
الصورة الرمزية ايمان
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-04-2006
الدولة: الاردن-الباديه الجنوبيه
العمر: 30
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 893
ايمان is a glorious beacon of lightايمان is a glorious beacon of lightايمان is a glorious beacon of lightايمان is a glorious beacon of lightايمان is a glorious beacon of lightايمان is a glorious beacon of light
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

كلمات رائعه ولكن بصراحه لا احد يطبقها فمن يملك قلبا
يسعى لتجريح والاهانه..................

وبصراحه ان تملك قلب كصديق افضل من ان يكون حبيب
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 05-11-2007, 20:13
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39508
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

كلمات درر فوفو الحبوبة

سلمتي اختي الكريمة
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 07-11-2007, 11:19
 
تاريخ التسجيل: 30-10-2007
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 17652
النهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب هات قلبي وروح بكفي جروح...يافوفو

فوفو الحبوبة...كم هي رائعة تلك الكلمات فهي كما غنتها ماجدة الرومي (كلمات ليست كالكلمات )لأن مايصدر من القلب يصل للقلب بدون أي مقدمات لذا كلماتك أخترقت جدار الصمت فيني لتغوص في ذكريات ماض أليم وأيام حلوة جمعتني يوماً ما بحبيب لم أبخل يوماً معه بشي أبداً فقد وهبت كل وقتي وعمري لدرجة آثره على نفسي حتى الموت وقد تعاهدنا أنا وهو أن لايفرق بيننا إلا الموت وإن كنا نتمناه سوياُ نموت , وذات يوم بدأ هذ الحبيب يتهرب مني بل والأدهى وأمر بدأ يكذب علي فكم مره أكتشف كذبه علي فأغض النظر ولكن أن تتطور الأمور وأرى خيانته مع غيري فهذا الذي لا يحتمل وعند الموجهة كذب وقال إن لاشي مما أتصور ولكن هناك أكثر من دليل يدل على أنه قد باع العشرة ونسى الأيام كل هذا من أجل الماده والفلوس, لم أتكلم معه أبداً إنما هجرته وحقيقة بعد مرور سنة إكتشف ظلمه لي وكم حاول التأسف والرجوع لكنني قد نسيت كل شي فالمثل يقول (اللي يعدك ربح لا تعده راس مال)القلب مجروح ومازال ينزف الجرح فأرجوك لا تنكأ الجرح.
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 07-11-2007, 22:49
الصورة الرمزية سلطان999
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-02-2007
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 861
سلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزينسلطان999 ياهلا بك  مع المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

شكرااا فوفو عالكلاام الحلو هذا ... واللي يحب شخص ولو انهم افترقوا مفروض انه ما يذكره الااا بكل خير لانه اللي يحب عمره ما يكره ..... حتى لو صار اللي تحبه من نصيب حد غيرك ................ بس تاكد يا عيوني لو غدا غيري نصيبك .... انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك
__________________
999 999 999 999
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 11-11-2007, 15:44
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3626
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

هلا ومرحبا

بــ
ايمان

اقتباس:
كلمات رائعه ولكن بصراحه لا احد يطبقها فمن يملك قلبا
يسعى لتجريح والاهانه..................
إذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً...

»ღ فمن أعطانا قلباً ღ« ==> لا يستحق أبداً منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة ألم تشقيه...

الرائع هو مرورك

يسلموووووووو





ياهلا وغلا

بــ
ظبيانية

يسلمك ربي

نورتي يالغلا





النهام

اقتباس:
ولكن أن تتطور الأمور وأرى خيانته مع غيري فهذا الذي لا يحتمل وعند الموجهة كذب وقال إن لاشي مما أتصور ولكن هناك أكثر من دليل يدل على أنه قد باع العشرة ونسى الأيام كل هذا من أجل الماده والفلوس,
فـي الح،ـــب لا تفـــرط فيمـــن يــ ش ـــتريك ... و لا تشتـــري مـن باع،ـــك ..
»ღ... و لا تح،ــــــــــزن عليــــــــــهـ ...ღ«



اقتباس:
القلب مجروح ومازال ينزف الجرح فأرجوك لا تنكأ الجرح.
لابد ان تتجاهل هالجرح وتنظر الى حلاوه الحياة وتعيش ايامك ولا تدع حياتك تتوقف

وتتجاهل هالجروح
بــ :

ان تجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...

الله يعطيك العافيه لردك
لك جزيل الشكر




سلطان999

اقتباس:
بس تاكد يا عيوني لو غدا غيري نصيبك .... انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك


رووووووعه


تسلم لمرورك الرائع
__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 14-11-2007, 08:22
الصورة الرمزية احمد خميس
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2007
الدولة: مطروح
العمر: 54
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 2893
احمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحمد خميس مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لا تندم على حب عشته ... ولو كان ذكرى مؤلمه :(

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
شو رايكم بنجم؟؟ مريم مجلس الإتصالات 4 12-07-2005 23:12
احاسيس مؤلمه........ شوق منابر الأدب 5 08-05-2004 01:12
قصه واقعيه مؤلمه<< اسيره خالد الملتقى العام 2 16-10-2003 18:35
طريقه مؤلمه لتدريس الحساب تقوى درّة المجالس 8 11-11-2002 12:22
لا تندم المحاول عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 16-01-2002 23:47


الساعة الآن 04:53 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir