http://www.twitethkar.com/ الدورة العربية الحادية عشرة 2007 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملعب الرياضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-11-2007, 16:11
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45395
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
Linkicon الدورة العربية الحادية عشرة 2007

~" الـسلامـ علـيكمـ و رحمـة الـلـهـ و بـركـاتـهـ "~


,, الآمال كبيرة لمواصلة الإنجازاتــ و تحطيمـ حاجز الـ 34 ميداليـة ,,

,, بعثة الإمارات تصل إلى القاهرة للمشاركة في الدورة العربية ,,


[IMG]http://www.alexandria.gov.eg/C4/news0/*كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها*%20Library/قط100.gif[/IMG]

لم يتبق إلا 24 ساعة وتنطلق دورة الألعاب العربية الحادية عشرة والتي تستضيفها مصر من تاريخ 11 نوفمبر و حتى يوم 25 نوفمبر الجاري، وأنهت اللجنة المنظمة للدورة كل الترتيبات لحفل الافتتاح وبدء المنافسات.

و وضعت القوات المسلحة اللمسات الأخيرة لحفل الافتتاح والذي تجري البروفة النهائية له اليوم السبت باستاد القاهرة، بعد أن تمت على مدار يومين باستاد الكلية الحربية لانشغال الاستاد امس بمباراة الأهلي والنجم الساحلي في المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا، حيث تعود كل المعدات الخاصة بالبروفات والاستعراضات التي سوف تكون معبرة عن التراث العربي الأصيل.. حيث ستحمل كل الفقرات طبيعة الشعوب العربية من المحيط الى الخليج، وعلى رأسها الطابع المصري الفرعوني والطابع الخليجي واستعراضات خاصة بدول الشام.. وأيضا دول شمال افريقيا. وقد تم تحديد فقرات حفل الافتتاح في زمن لا يزيد عن ساعة ونصف الساعة. ويبدأ حفل الافتتاح بكلمات الترحيب من قبل اللجنة المنظمة ويلقيها المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة رئيس اللجنة المنظمة للدورة.

كما يلقي الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية بوصفه رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب كلمة في الحفل، بالاضافة الى كلمة الاتحاد العربي للألعاب الرياضية ويلقيها الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد، ثم يتم طابور العرض لكل المنتخبات المشاركة وعددها 21 دولة، وتم الاتفاق على ألا يقل عدد الوفد في طابور العرض لكل دولة عن خمسة افراد ولا يزيد على 50 فردا، ثم يتم الإعلان عن بدء منافسات الدورة.

من ناحية اخرى أجلت اللجنة المنظمة للدورة حسم منافسات كرة القدم الى الغد انتظارا لمشاركة الكويت بعد قرار الفيفا بإلغاء تعليق عضوية الاتحاد الكويتي، ومن المتوقع ان يدخل المنتخب الكويتي بديلا للمنتخب اليمني وفي حالة تعذر مشاركته سيتم تقسيم الفرق الى مجموعتين تضم كل مجموعة 3 فرق.

وأكد الدكتور اسماعيل حامد رئيس اللجنة التنفيذية للدورة العربية أن كل الاحتمالات واردة في كرة القدم، فإذا تمت مشاركة الكويت فلن يحدث أي تعديل سوى حذف مباريات اليمن، أما في حال تعذر مشاركتها فسوف يتم اجراء قرعة جديدة تكون فيها مصر على مجموعة بورسعيد والسعودية في مجموعة الاسماعيلية.. على أن تتضمن كل مجموعة ثلاثة فرق.. وسيتم تسكين الامارات وليبيا والسودان وفلسطين على مجموعتي مصر والسعودية.

* الخماسي المصري جاهز *

رفع الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة الإعلامي أحمد ناصر درجة الاستعداد للوقوف على اللمسات النهائية للبطولة، وقد وصل منتخب العراق برئاسة كمال قادر وأمير عبدالله إداريا وفائزة فرج مدربة وضم اللاعبين واللاعبات زانا محمد سعيد وسعيد محمد إسماعيل وبروا سلام وأوميد مجيد إسماعيل وشيلان عمر وإيناس عطا ولنجه سلام، كما يضم المنتخب السوري اللاعبين واللاعبات، رامي العبدالله ويوسف الشبلي وأحمد البنا ومحمد الصباغ وأنليل محمود ودانا شباط وسارة مارويني لإقامة معسكر تدريبي قبل بدء مسابقات الخماسي الحديث مع أعضاء المنتخب القومي المصري وذلك على نفس الملاعب التي ستقام عليها البطولة على ملاعب نادي الشمس الرياضي خلال الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، حيث ستشارك 6 دول في البطولة ويمثلها 48 لاعبا ولاعبة هي: الكويت والعراق وفلسطين ولبنان وسوريا بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة. وسوف يصل البروفسير الدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي لحضور فعاليات البطولة، مما يؤكد أهمية هذا الحدث حيث انها المرة الأولى التى يتواجد فيها خلال دورة الألعاب العربية.

ومن ناحية أخرى أكد العميد محمد عبدالونيس أمين صندوق الاتحاد المصري للخماسي الحديث ومدير البطولة أن جميع تجهيزات البطولة الإدارية والفنية تم إعدادها على أكمل وجه، حيث تم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة للوفود المشاركة والصحفيين ورئيس الاتحاد الدولي.

* بورسعيد مستعدة *

انتهت محافظة بورسعيد من كافة الاجراءات الخاصة باستضافة الدورة.. وتستضيف المحافظة احدى مجموعتي كرة القدم ومنافسات كرة اليد والتايكوندو.

وصرح محمد يونس مدير الشباب والرياضة بالمحافظة ومقرر اللجنة العليا لمجموعة بورسعيد بأن الدكتور مصطفى كامل محافظ الاقليم ورئيس اللجنة العليا قام بتفقد جميع المنشآت الخاصة في الدورة من فنادق وملاعب ومستشفيات، واطمأن على جميع التجهيزات بها. وقد ازدانت شوارع بورسعيد بأعلام الدول المشاركة واللافتات التي تحمل شعار الدورة، وتم تشكيل غرفة عمليات من جميع المديريات والمصالح بالمحافظة لمتابعة فعاليات الدورة يوما بيوم.. كما اتخذت مديرية الأمن جميع الإجراءات الخاصة بتأمين الفرق ومسارات بعثاتها بين ملاعب المباريات والتدريب والاقامة..

وكان المنتخب السعودي أول الفرق وصولا إلى المحافظة، حيث بدأ معسكرا مبكرا استعدادا للدورة استمر لمدة اسبوعين بالقاهرة.. ثم بعثة منتخب مصر لكرة اليد والذي بدأ معسكره منذ اسبوع وقد زاره الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحادين الدولي والمصري.

ومن المنتظر وصول باقي الفرق اليوم، وقد تم الانتهاء من وضع جدول مباريات الفرق وتبدأ يوم الاثنين القادم بلقاء السعودية والعراق يعقبه المغرب مع الاردن. ويبدأ منتخب مصر أول لقاءاته أمام ليبيا، وتقام جميع المباريات بصالة مبارك، بينما خصص ملعب النادي المصري لاستضافة مباريات كرة القدم وإعداد ملعب المريخ والرباط لتدريب الفرق، بينما تبدأ مباريات التايكوندو يوم الخميس القادم على صالة كلية التربية الرياضية ببور فؤاد.. كما انتهت هيئة الاستعلامات من إعداد المركز الصحفي وتم تزويده بجميع خطوط التليفونات والفاكس والانترنت لتسهيل عمل الصحفيين المرافقين للفرق.

>> بالتوفيـق لمنتخب الإمارات في كل الألعاب <<
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
تأسفات عشرة لإيامً عشرة .. ابويزيد الملتقى العام 10 24-11-2009 22:26
تشكيلة المنتخب السعودي الأول للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة بايلوت الملعب الرياضي 1 02-11-2007 17:29
الدورة التاصيلية الأولى أطيب قلب الملتقى العام 0 11-02-2006 23:51
عشرة تمنع عشرة دموع العين دوحة الإيمان 2 01-05-2003 19:16
عشرة تمنع عشرة المجروح عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 30-04-2002 01:08


الساعة الآن 21:03 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir