http://www.twitethkar.com/ عروسه تم تبديلها بأختها - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-12-2007, 21:14
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124768
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ALARM عروسه تم تبديلها بأختها

تنظر المحكمة الشرعية في العاصمة السعودية الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، في دعوى رفعها زوج ضد زوجته وعائلتها مطالبا برد مهره البالغ 65 ألف ريال سعودي، وسجن شقيقتها. وتعود أسباب الدعوى لاكتشافه بعد الزواج، أنه اقترن بشقيقة زوجته المفترضة.


ويقول المحامي، مزيد العلوش، الذي يترافع عن الزوج - من مكتب فراج العقلا للمحاماة - إنه نظرا لعادة بعض القبائل بالسعودية التي تمانع أن يرى الخاطب او الزوج وجه زوجته طيلة حياتها,فضل شاب الاستعانة بوالدته لخطبة احدى فتيات الاسر المعروفة بتمسكها بتلك العادات.

وقال للعربية.نت : "نظرا لعدم معرفة الأم بعائلة الفتاة ,قامت العائلة بعرض فتاتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بموصفات جمالية عالية على الام,بكونها العروسة,فما أن شاهدتها الأم حتى تمنتها لأبنها الشاب,وتم الزفاف بعد ان قدم العريس لها مهرا يقدر بـ 65الف ريال ,وعندما حضر مأذون الانكحة وقعت الفتاه الكبرى على موافقتها على الزواج وليكتشف الزوج ووالدته وبعد سبعة ايام من زفافه ان زوجته ماهي الا اخت الفتاة التي راتها واستحسنتها كما انها قامت بتوقيع العقد بدلا منها".

وحاول الزوج بعد ذلك اعادة زوجته الى منزل عائلتها الا انهم رفضوا استلامها خاصة وانها مكثث لديه 7 ايام بالاضافة الى ان الفتاة الكبرى التي رآها متزوجة ولديها اطفال.

وتوقع المحامي العلوش ان يأمر القاضي بفسخ العقد نظرا لانه مبني على باطل وتدليس,مشيرا الى الالم النفسي الذي اصيبت به العروس خاصة وانه لم يمض على زواجها اسبوعا.

وقال الزوج"ص,ز"لـ"العربية.نت"انه تقدم بدعوى للمحكمة بفسخ عقد الزواج واعادة المهر وسجن ولي أمر زوجته نظرا لاحتيالهم بتزويجه فتاة مختلفة عما اشاروا له بها,بالإضافة إلى أن عروسه ليست جميلة.

وأشار إلى أن والدته لاحظت الاختلاف بين الفتاتين بعد اسبوع من الزفاف وعن طريق عينيها, "حيث أن عاداتنا وتقاليدنا تمنع أن يرى احد وجه زوجتي حتى امي لم ارى وجهها للان,فواجهت عروستي بما عرفت فاعترفت لي بما فعلته اسرتها بتبديلها بأختها الكبرى المتزوجة حتى يتم زواجها خاصة وأنه لم يتقدم لها احد لخطبتها
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 31-12-2007, 14:39
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39508
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
معصب رد: عروسه تم تبديلها بأختها

لا حول و لا قوة الا بالله

هذه ضريبة العادات و التقاليد العمياء !

بصراحة كيف الزوج يرضى على زوجته انه تروح تنتحل شخصية اختها و توقع عقد زواج ؟!!!

اعتقد انه العقد فعلا باطل لانه اللي وقعت عقد الزواج مش هي العروسة الاصلية

يعني الموضوع كثير ملخبط

يعني حتى الزواج صار فيه نصب و احتيال

الله يعينا على الزمن اللي جاي

شكله بنشوف قصص عمرنا ما تخيلناها


شكرا لك آفاق على الخبر
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 02-01-2008, 16:58
الصورة الرمزية براءة طفلة
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2007
المشاركات: 587
معدل تقييم المستوى: 5127
براءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبراءة طفلة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: عروسه تم تبديلها بأختها

اهلــــــــــــــــــين افــــــــــــــاق ,,
والله مدري ايش اقول ,, لكن من جد حرام (( الزوجه )) ,, ايش استفادت ؟
وكمان ابوها ايش استفاد .. البنت راح تتطلق واهو اكيد على السجن في قضية احتيال ..
وبعديـــــــــــــــــــــن اهم نسو شيء كثير مهم ,, ان كل شيء مقدر ومكتوب ,, يعني اذا ماتقدم لها احد فهذا نصيبها ,, اما تدور وتلعب ع زوجها فالزواج من الاساس مبني ع غلط .. حتى لو رضى الزوج ( مع اني اشك ) .. لكن راح يذكرها بالي صار ومستحيل يثق فيها ..
وبعدين ماتوقع ان يصير فسخ للعقد ,, لان الفسخ يصير المهر للزوجه ,, والزوجه تعرف بالخداع الي حصل .. واذا كان هناك ع قولتهم اضرار نفسيه فهي الي جابته لنفسها ,, يعني الغلك منها ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir