http://www.twitethkar.com/ 24 أغسطس موعد دوام العاملين في المدارس الحكومية والعام الدراسي الجديد يبدأ 31 أغسطس - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > آخر الأخبار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-02-2008, 14:24
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
B12 24 أغسطس موعد دوام العاملين في المدارس الحكومية والعام الدراسي الجديد يبدأ 31 أغسطس



اعتمدت وزارة التربية والتعليم يوم الأحد الموافق 24 أغسطس/آب المقبل، موعداً رسمياً لدوام الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية المساعدة في المدارس الحكومية، فيما قال عبدالله مصبح المدير العام للوزارة إن التربية ستعتمد تفاصيل التقويم المدرسي للعام 2008 2009 قريباً. ووفقاً لما قرأته وزارة التربية فإن يوم الخميس الموافق 26 يونيو/حزيران المقبل هو آخر موعد لدوام جميع العاملين في المدارس الحكومية، وهو اليوم نفسه الذي أقرته التربية لإعلان نتائج امتحانات الإعادة، على أن تبدأ العطلة الصيفية يوم الأحد 29 من الشهر نفسه.

=============================================





علمت «الإمارات اليوم» من مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة انتهت من وضع مشروع التقويم الدراسي للعام المقبل، وتقرر أن يبدأ دوام أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية والفنية بمختلف المراحل التعليمية يوم الأحد 24 أغسطس المقبل، متأخرا بذلك عن انطلاقة العام الدراسي الجاري بثلاثة أيام، على أن يبدأ دوام الطلبة يوم 31 أغسطس.

وقال مسؤول ــ فضل عدم ذكر اسمه ــ إن الوزارة راعت في التقويم الجديد توافق مواعيد الدوام والاجازات بين المدارس الحكومية والخاصة، التي تطبق منهاج الوزارة والجامعات استجابة لطلبات أولياء الأمور الذين لديهم أبناء في أعمار مختلفة، وتتفاوت مواعيد اجازاتهم، ما يخلق خللا في المنزل، مشيرا إلى أنه من المقرر اعتماد هذا التقويم خلال أيام.

وأكد أن الوزارة تركت للمدارس الخاصة التي تطبق المناهج الأجنبية، حرية تحديد التقويم الدراسي الجديد الخاص بها، وفقا لما تراه مناسبا لأنظمتها، لافتا إلى أن التقويم الجديد خضع لدراسة وافية من الوزارة، والمناطق التعليمية، والميدان، بالتنسيق مع الجامعات والكليات الحكومية.

وأضاف ان الوزارة سارعت بتحديد أوقات الدوام، حتى يتسنى للمعلمين وأولياء الأمور والوافدين سرعة تحديد مواعيد العودة وحجز التذاكر في توقيت مناسب بهم قبل الموسم الذي ترتفع فيه أسعار التذاكر، منوها بأن المشروع وضع في صيغته النهائية لاعتماده من قبل الوزير خلال الأيام المقبلة، مستبعدا ان تطرأ تغييرات كبيرة مختلفة عن التقويم الجاري.

في السياق ذاته طالب أولياء أمور بضرورة أن يشمل التقويم الجديد تعديلا في دوام الطلبة في المدارس خلال الفصلين الصيفي والشتوي، لتجنب نزول أبنائهم إلى الشوارع في الظلام، مع آذان الفجر، وما يصاحب ذلك من أجواء مناخيه غير مناسبة تتسبب في تأخرهم عن مواعيد الدوام.

ودعوا إلى بحث إمكانية تعديل موعد الدوام إلى الثامنة والنصف أو التاسعة، ليتناسب مع التوقيتين الصيفي والشتوي، بما يسمح للطالب الحصول على قسط مناسب من النوم
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ظاهرة فلكية نادرة ستحدث يوم 27 أغسطس افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 3 20-08-2006 22:33
وزير التربية: المدارس الحكومية لا تؤدي دورها كما يجب ! شهادة حق الملتقى العام 0 20-11-2005 21:27
حظر استخدام "جوال الكاميرا" في المرافق الحكومية السعودية وعقوبات جديدة الحـــوت مجلس الإتصالات 8 22-04-2005 04:10
إطلاق أول قناة سعودية للقرآن الكريم أغسطس المقبل شعلة دوحة الإيمان 1 24-06-2004 14:56
التقويم الدراسي للعام الجديد 2003-2004 م افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 24-08-2003 11:19


الساعة الآن 06:56 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir