http://www.twitethkar.com/ جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > الرحيق المختوم في سيرة الرسول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-03-2008, 15:30
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

قالت جريدة أمريكية أسبوعية إنها ستوزع مجانا لمشتركيها الجدد كتابا مثير للجدل لمؤلف أمريكي متطرف يسيء فيه للرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) ويتهمه بحث المسلمين على قتل اليهود وبخيانة صلح الحديبية وخلق اضطرابات في العالم حتى الآن.

وقالت مجلة "هيومن إيفنتس" الأمريكية الأسبوعية المقربة من اليمين الأمريكي والمحافظين والحزب الجمهوري، إنها ستوزع نسخا مجانية من كتاب للكاتب الأمريكي الأصولي روبرت سبنسر اسمه: "الحقيقة حول محمد، مؤسس أكثر ديانة غير متسامحة في العالم، والذي صدر في عام 2006 عن دار نشر ريجنري المتخصصة في الكتب المحافظة وكتب اليمين الأمريكي وكانت تتخصص في الماضي في الكتب المناهضة للشيوعية.

ويأتي قرار الجريدة الأمريكية توزيع الكتاب مجانا رغم عدم نجاح الكتاب عند طرحه أول مرة وإثارته للغضب بين مسلمي أمريكا ضد الكاتب الذي كتب عدة كتب تنتقد الأصول الإسلامية وتتتهم الإسلام بالإرهاب.


ويأتي توزيع الكتاب على الرغم من انتقادات من أكاديميين وخبراء في الدراسات الإسلامية للكتاب. حيث قالت المؤلفة البريطانية "كارن أرمسترونج" صاحبة كتاب "محمد صلى الله عليه وسلم" قالت إن هذا "الكتاب مخطوط بالكراهية... وبه أخطاء كبيرة وتجاهل للأدلة".

وتقول الجريدة الأمريكية إن كتاب سبنسر "يكشف حقائق لم يكتشفها كتاب التاريخ أو مؤلفي السيرة الذاتية لمحمد".

وتذكر الجريدة في بيانها الترويجي ادعاءات تقول إن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قد قال "نصرت بالإرهاب" وتم استخدام كلمة "تيروريزم" بالإنكليزية التي تعنى في المعنى المتداول "الإرهاب".

ويقول البيان إن الكتاب يشرح "كيف استخدم محمد جاذبية الجنة الإسلامية من أجل حث محاربيه على الحرب بشراسة من أجل أن يمد حكمه هو".

ويتهم الكاتب الرسول صلى الله عليه وسلم في كتابه بخيانة العهد و"اتفاقية" الحديبية" "وهو ما وضع مثالا لنقض العهد يقتدي به المسلمون منذ ذلك الحين".

ويقول سبنسر، الذي اتهمته منظمات إسلامية وعربية بتحريف كلام ونصوص القرآن وأحاديث الرسول، قال إن الرسول محمد كان يوصي أصحابه بجعل النساء "أسيرات لديكم لا يملكون من أمر أنفسهن شيئا".

واتهم سبنسر، الذي يدير أيضا منظمة اسمها "جهاد ووتش" أو مراقبة الجهاد ومنظمة أخرى اسمها "ذمي ووتش" أو مراقبة الذميين، اتهم كتاب التاريخ، بما فيهم كتاب التاريخ من الغربيين، بأنهم يقدمون صورة غير حقيقية ومنقحة لسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وكانت الجريدة نفسها قد تبنت الترويج لفيلم وثائقي به إدعاءات غير موثقة ضد الدين الإسلامي والقرآن الكريم.

هذا وقد تبنت الكاتبة الأمريكية الرائجة آن كولتر الترويج للكتاب حيث قالت في رسالة لها للمشتركين الجدد في الجريدة: "زميلي المحافظ. إن الحقيقة غالبا ما تكون سهلة لكنك لن تجدها في الإعلام السائد"... لكنك لو اشتركت في جريدة هيومن إبفنتس، فإنك ستحجز نسخة مجانية من كتاب روبرت سبنسر الشجاع "الحقيقة حول محمد".

يذكر أن آن كولتر نفسها كاتبة عمود في الجريدة الأسبوعية وتعتبر من أبرز الكتاب المحافظين لليمين الأمريكي المتشدد ومن أشهر ما كتبته بعد أحداث سبتمبر/أيلول قولها انه يجب على الولايات المتحدة غزو الدول الإسلامية وإجبار سكانها على التحول للنصرانية.

وكتبت كولتر ما نصه: "أن علينا مهاجمة دولهم وقتل قادتهم وتحويلهم إلى المسيحية، إننا لم نتردد في ملاحقة هتلر وكبار مساعديه، وقد قصفنا المدن الألمانية ودمرناها وقتلنا مدنيين، كنا يومها في حرب ونحن الآن في حرب أيضا".

كما أغضبت يهود أمريكا مؤخرا حينما قالت انه يجب على اليهود الأمريكيين التحول للمسيحية حتي "يصل اليهود إلى درجة الكمال كما يقول الناس".

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 16-03-2008, 15:38
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

لا حول و لا قوة الا بالله

صراحة حقارة منهم

و نحن هني مو عارفين نسوي شي


صدق شي يعصب الواحد
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 10:21
الصورة الرمزية سمــا
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 10-03-2008
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 1021
سمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزينسمــا مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

باعتقادهم ان كتب وصور كالتي تسيء الى رسولنا الكريم وديننا الحنيف سوف تغير ما بنفوسنا من حب واحترام وايمان لهذا الرسول وهذا الدين ولكن نحن نقول لهم

((كلابهم تعوي وقافلة الاسلام وامة محمد تسير ))

فلن يغيروا شيئا مهما فعلوا بل بالعكس ارى ان بنشرهم كتب كهذه سوف تجعل الكثير من الاطياف والاديان الاخرى ان تبحث عن الحقيقة لشخص هذا الرسول الكريم وربما تعتنق الاسلام من يدري!!!!

شكرا لكي عزيزتي
__________________
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 17:51
الصورة الرمزية شحرورة
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2007
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 11207
شحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

لا حول و لا قوة الا بالله
يعطيك الف عااافية ع الموضوووووووووع..
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 21:28
الصورة الرمزية مجنونها
 
تاريخ التسجيل: 26-11-2003
الدولة: المنتدى الأدبي
العمر: 32
المشاركات: 1,140
معدل تقييم المستوى: 4557
مجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزينمجنونها مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

حسبنا الله ونعم والوكيل

الإ أن لعنة الله على الظالمين
__________________

حبي لرفعة ساهري ومنتدياته
من حب قلبي للأله الخالقي



مودتي في الله
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 23:04
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12563
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً على الخبر ..
و كيد الكائدين من اليهود و النصارى
على ديننا و نبينا .. لن يغير من إيماننا شيئاً ..

هم ظنوا أن هذه الحملة على رسولنا صلى الله عليه و سلم
سوف تبعدنا عنه
بالعكس هذه الحملة قربت قلوب المسلمين في شتى بقاع الأرض
و زاد حبه صلى الله عليه و سلم في القلوب

و أقوامهم هم ( الذين يدخلون في دين الله أفواجاً )
انقلب السحر على الساحر ....!!!!!

و رسولنا صلى الله عليه و سلم أرفع شأناً
من صورة تنشر لا يراد بها إلا تمويهاً زوبعياً
يرد عليهم إعصارًا و بلاء من الله تعالى
و سيزرع الخوف في قلوبهم ..


آفاق يا أخية .. حفظكِ الله
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 19-03-2008, 20:22
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

اولا لا يضر السحاب نباح الكلاب
ثانيا هؤلاء يريدون الاساءة الينا بتحوير الحقائق و احقاق الباطل !!!
ولكن يأبى الله أن يتم نوره
لقد قض الاسلام مضاجعهم المأفونة فأبوا الا كفورا
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 21-03-2008, 16:27
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,573
معدل تقييم المستوى: 96981
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: جريدة أمريكية أسبوعية محافظة توزع مجانا كتابا يسيء للرسول

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
جريمة اهتزت لها محافظة سعودية افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 2 07-11-2009 10:15
ألبوم خاص بالخريف في محافظة ظفار وردة الجــنــوب ملتقى الأصدقاء 5 25-10-2009 10:32
ان الصلاه كانت على المؤمنين كتابا موقوتا روبيات ملتقى الأصدقاء 4 26-03-2008 20:06
مقتطفات عن تاريخ وآثار محافظة ظفار وردة الجــنــوب صوت الماضي 5 08-08-2004 20:09
الهلال توزع 5 آلاف أضحية افـــ القمر ـــاق دوحة الإيمان 0 10-02-2003 11:35


الساعة الآن 04:41 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir