http://www.twitethkar.com/ (عوير و زوير واللي مافيه خير) - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2008, 01:06
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12562
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
(عوير و زوير واللي مافيه خير)

(عوير وزوير واللي ما فيه خير).

أي الأعور والأزور والذي لا خير فيه.
ويضرب المثل في اجتماع قوم لا خير فيهم،
ومن تجمعهم تأتي التعاسة والبؤس فقط.

الأعور : فاقد إحدى عينيه؛ الرديء من كل شيء .
الأزور : المعوّج المائل؛
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 10-04-2008, 22:06
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124768
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
009 رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

هلا سيدتي
شهادة حق


ذكرتيني بمثل فلسطيني مشابه
زعيط و معيط ونطاط الحيط


وكذلك في العراق يقولون
شعيط ومعيط وفتال الخيط
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 20-04-2008, 18:52
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

-:- شهادة حـق -:-

.. يااااااااااااااااا مكثر ما نقول هالمثل ..

.. أسعدتيني عزيزتي ..

.. تسلمين على هذه المشاركـة ..
__________________


رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 21-04-2008, 00:20
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12562
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

ترى هالمثل واقعي هالأيام بكثرة !!!!

آفاق القمر و أم عقوص

بارك الله فيكما ..
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 21-04-2008, 15:11
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,541
معدل تقييم المستوى: 96969
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

تسلمين على هالامثال
__________________


رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 21-04-2008, 22:16
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12562
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

ومن قال سالم ..

موفق أخي الكريم ..
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 26-04-2008, 16:34
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,541
معدل تقييم المستوى: 96969
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

شهاده حق من سالم

اذكر اسمي محمد محد بدله لحد الان
__________________


رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 26-04-2008, 21:20
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12562
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

اقتباس:
شهاده حق من سالم

اذكر اسمي محمد محد بدله لحد الان
أفا !! صدق و إلا ...........!!

ترى ......................!!
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 02-05-2008, 17:23
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31351
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)


جزاك الله خير أختي شهادة حق ودايما نسمع هذه العبارة
ودايم يشتكي الأنسان لناس ماتقدر شكواه وينسى يشتكي لربه سبحانه وتعالي

لله أشـكـي حـالتي لا تضـايقـت
والشـكوى لغيره مذله وحـقـران
صبري على نفسي ولا منّة الخلق
والعـقل .. مـا يوزن بكـفه وميــزان
ياللي تـهاونـت البحـر أو تحاقرت
البـحر للمهمـوم .. ينـدل عنــوان
خير الصحيب البحر لا من ترافقت
ينصت لمن يشكي له الحال حيران
وترمي به همـومك كل مـا تثـاقلت
من حمـلها .. تلقـاه للسـر كتـمــان
لحظة غياب الصدق مع من تصادقت
لا ضــاقت الـدنيـا .. وجـافـوك خــلان
هذا جـوابي .. لـو حلفـت وتسابقت
تنحر لجل عيني من الخلق إنسـان
عـوّدت نفسي ما خضـع لو تلاينت
مـاله أمل .. يطمع أبو قلـب تعبـان
واشكـي لربي ضيقة البال لا ضقت
ولغيـره الشكوى مـذله وخســران


لا تشتكي للناس لاضاق بالك
الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم من حالك
والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسبنك بالتعاسه لحالك
اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس

*****
لاتشتكي للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح إلا من به الألم

*****
امسح بمنديل الصبر دمعــــــــــة الياس
واسخر من احداث الزمن ببتسا مـــه
لاتشتكي همك وحــزنك على النــاس
ادفن خيال الحزن وادفن عذابـــــــــه
اللي يعزك حط قدره على الرا س
واللي نساك انساه وانسى وصالــــــه

*****
لا تشتكي من جور الايام للناس
وادفن همومك في ثرى الصمت كله
اسرار عمرك خلها تحت الانفاس
لا صار هرّاج القفا فاطنن له
هذاك يفرح لا لمس جرح الاحساس
و هذا مناه اليا لقى فيك عله

عجايب
__________________
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 27-12-2008, 13:58
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12562
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: (عوير و زوير واللي مافيه خير)

عجايب .. جزاك الله كل خير على هذه المداخلة الرائعة ..

لا تشتكي للناس لاضاق بالك
الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم من حالك
والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسبنك بالتعاسه لحالك
اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس


موفقة يا غالية ..
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
قواعد اللغه الانجليزيه (اسهل من كذا مافيه) فوفو الحبوبه مجلس تعلم اللغات الأجنبية 5 16-01-2008 07:47
لغز واللي يحله له هديه الغلا مجلس الألعاب و الترفـــيه 18 28-12-2007 19:36
محاورة (( واللي عــــــنده القدرة يتفضل يشارك )) العـــــــــــانـي درّة المجالس 23 23-12-2003 00:51
@مافيه غناء عنك حبيبي@ فيصل العمودي منابر الأدب 0 05-02-2003 04:46


الساعة الآن 18:29 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir