http://www.twitethkar.com/ سفينة العالم الفارهة تغادر أبوظبي بعد يومين من السياحة الراقية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2008, 10:32
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
B12 سفينة العالم الفارهة تغادر أبوظبي بعد يومين من السياحة الراقية

أبوظبي
الاتحاد:



غادرت سفينة ''العالم''، وهي أول مجمع سكني خاص على سطح البحر، أبوظبي إلى وجهات سياحية عالمية أخرى، وتعد زيارتها التي انتهت يوم الجمعة الماضي ودامت ليومين وعلى متنها مقيمون من أثرياء العالم بهدف استكشاف التطور السريع للإمارة باعتبارها وجهة سياحية راقية ومستدامة، وقام المقيمون في المنتجع العائم بالاطلاع على ثقافة الإمارة وتقاليدها والمقومات السياحية الطبيعية والبيئية والعصرية.

وحطت السفينة رحالها في المرسى المتعدد الخدمات في ميناء زايد، وقامت ممثلة عن هيئة أبوظبي للسياحة ودائرة المالية- جمارك أبوظبي، وإدارة الجنسية والإقامة بأبوظبي بالترحيب بالسياح. وقاموا بتقديم هدية تقديرية تذكارية لركاب السفينة تسلمها قبطانها داج سيفيك.

وفي إطار الترويج للمقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها الإمارة قامت هيئة أبوظبي للسياحة بإقامة مجلس ضيافة قرب مرسى السفن ما أتاح للزوار فرصة مشاهدة الرقصات التقليدية والمنتجات اليدوية ونمط الحياة التقليدية والعصرية في أبوظبي وشمائل الضيافة والكرم فيها. وبهذه المناسبة، قدمت لهم الهيئة مطبوعات ترويجية حول إمارة أبوظبي والأدلة السياحية المختلفة إلى جانب هدايا تذكارية تعبر عن هوية الإمارة.

وقال خالد الهاشمي، مدير الشؤون الإدارية في هيئة أبوظبي للسياحة في بيان إن زيارة سفينة ''العالم'' الشهيرة إلى أبوظبي للمرة الأولى تؤكد الاهتمام العالمي المتنامي بالإمارة وبالخدمات السياحة الفاخرة التي يستهدفها سياح النخبة.

وأشار إلى أن اختيار المقيمين في هذا ''المنتجع العائم'' كان نتيجة الجهود التسويقية والترويجية التي قامت بها الهيئة وشركاؤها في عدد من المحافل السياحية الدولية، وكذلك الانتشار الإعلامي الذي تحظى به الإمارة على صفحات المطبوعات السياحية الترويجية المتخصصة، وبرامج التسويق المتنوعة التي تستهدف أسواق وشرائح سياحية محددة.

وأضاف: ان رضا السياح واستمتاعهم وآراءهم التي عبروا عنها تؤكد ثراء تجربتهم السياحية وصواب اختيارهم أبوظبي كإحدى المحطات الرئيسية لمنتجعهم العائم وتعكس فرادة وتنوع المنتجات السياحية التي تتميز بها الإمارة ودورها في نهضة القطاع السياحي واستقطاب السياح.

وغادرت السفينة وعلى متنها 233 مقيما إلى جانب طاقمها الذي بلغ 400 فرد خلال رحلتها إلى أبوظبي. وهي ملكية خاصة لـ 110 مليونيرات يمتلك كل واحد منهم شققا فندقية فاخرة على ظهرها. وهم من جنسيات مختلفة تشمل الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا وسويسرا وجنوب إفريقيا وكندا والنرويج والدانمارك والهند والفليبين. ويبلغ طول السفينة التي ترفع علم البهاماس 196 مترا وعرضها 98 ولها 12 ظهرا بوزن إجمالي يبلغ 43188 طنا. وظهرت السفينة في عام 2002 ويشرف على إدارتها ''ريزيدانسي'' في فلوريدا.

ورست السفينة في 520 ميناء وزارت 115 بلدا سياحيا في جميع قارات العالم. كما اجتازت السفينة بركابها قناة بنما ثلاث مرات وقناة السويس مرتين وزارت المحيطين المتجمدين الشمالي والجنوبي في إطار استكشافاتها لمناطق العالم. وبتتبع مساراتها العالمية، تستطيع السفينة أن تسافر عبر كامل الكرة الأرضية كل سنتين أو ثلاث سنوات. وتصنف سفينة ''العالم'' على أنها أكبر يخت خاص في العالم - فهي مجمع سكني عائم يمتلكه أصحابه المقيمون فيه - وهم حاليا من 40 بلدا مختلفة - بحيث أنهم يعيشون على متن السفينة - لتمكث في معظم الموانئ بين يومين إلى خمسة أيام.

ويعيش بعض المقيمين فيها بصفة دائمة في حين يقوم الآخرون بزيارة سكنهم العائم بصفة دورية خلال فصول السنة. ويوجد هناك 165 نوعا من الإقامة (منها الاستوديوهات والشقق من ثلاث غرف نوم مزودة بمطابخ وبأسعار تتراوح بين 1 مليون دولار إلى أكثر من 7 ملايين دولار.

والسفينة مزودة بالعديد من المرافق بما في ذلك مرافق رياضية كاملة تشمل جهاز محاكاة لعبة الجولف وملعب تنس بالحجم الطبيعي ومسارا للركض ومعدات للياقة البدنية مجهز تجهيزا كاملا. ويتوفر فيها خمسة مطاعم. وتوجد قاعة سينما لعرض الأفلام إلى جانب مكتبة. وإضافة إلى ذلك، توفر سفينة ''العالم'' شبكة الإنترنت وجميع وسائل الاتصال في كل مسكن على متنها.



خسارة


كان خاطري اشوف هذه السفينة و لا مرة شفتها في حياتي ع الطبيعة


ما اعلنوا في الجرايد و لا كان سرت
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 07-04-2008, 18:44
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
015 رد: سفينة العالم الفارهة تغادر أبوظبي بعد يومين من السياحة الراقية

هلا ظبيانية

ونفسي اتجول بهذه السفينة
ما تعرفين من وين اقدر احجز


تحياتي
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
السياحة حول العالم الجاسم صيفنا كوول بالساهر 6 07-07-2009 03:25
سو تشي تغادر منزلها للقاء موفد الامم المتحدة الساهر آخر الأخبار 0 08-03-2008 15:20
ثمن السيادة ترك الوسادة أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 2 05-05-2004 16:49
الزجاجة شعلة الملتقى العام 8 08-08-2003 23:56
أسف بغادر لفتره... ضحية صمت ملتقى الأصدقاء 10 20-07-2003 04:02


الساعة الآن 00:00 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir