http://www.twitethkar.com/ جمارك دبي تحبط عدة محاولات لتهريب الهيروين عبر مطار دبي الدولي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-04-2008, 22:34
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
جمارك دبي تحبط عدة محاولات لتهريب الهيروين عبر مطار دبي الدولي



نجحت جمارك دبي في الآونة الأخيرة في إحباط عدة محاولات لتهريب المخدرات إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي. الأمر غير التقليدي في تلك المحاولات أنها كانت تتم بابتلاع المخدرات بعد وضعها في كبسولات بلاستيكية خاصة، كي يتمكن المهرب من إدخالها وهي في أحشائه، مثلما تصوّر عدد منهم، قبل أن تتبدد آمالهم الخبيثة في الهواء على أيدي الساهرين على أمن البلاد وسلامة المجتمع من مفتشي جمارك دبي.

فقد استطاع مفتشو جمارك دبي في المبنى رقم 1 في مطار دبي الدولي يومي 26 و29 مارس الماضي إحباط محاولتين لتهريب مخدر الهيروين بزنة إجمالية بلغت نحو كيلوغرام وربع، كانت مخبأة في كبسولات ابتلعها مسافران من جنسية آسيوية كانا قادمين من دولتهما على متن رحلتين في التاريخين المذكورين.

واشتبه مفتشو جمارك دبي في المبنى 1 بمطار دبي الدولي يوم الأربعاء الموافق 26 مارس 2008 بمسافر من جنسية آسيوية، نظراً لتصرفه بطريقة مريبة، فعُرض على جهاز كشف الأحشاء Sorter Rs لتبين وجود أجسام غريبة في أحشائه، وعندها أُحيل المسافر إلى مكتب مكافحة المخدرات بالمطار. وبعد المتابعة والتحري اتضح بأنه كان يحمل في أحشائه 50 كبسولة بلاستيكية تحتوي على مادة الهيروين المخدرة بزنة 623 غراماً.

بعد ذلك بثلاثة أيام، وفي المبنى 1 أيضاً، اشتبه مفتشو الجمارك بمسافر آخر من الجنسية نفسها قادماً من دولته، فجرى عرضه على جهاز كشف الأحشاء ليتبين أنه يحمل 28 كبسولة تحتوي على 605.9 غرام من الهيروين.

وتكرر الأمر بنجاح أكبر هذه المرة، حين تمكّن مفتشو الجمارك في المبنى 2 بمطار دبي الدولي بتاريخ 28 مارس من إحباط محاولة لتهريب الهيروين بطريقة مشابهة من خلال ابتلاع الكبسولات البلاستيكية، ليضبطوا مهرباً نجح في ابتلاع 1.36 كيلوغرام من الهيروين وضعها في 54 كبسولة، لكنه فشل بحمد الله في إدخالها إلى الدولة بفضل جهود مفتشي الجمارك ومتابعتهم الدقيقة للقادمين.

وكانت محاولات أخرى مماثلة حدثت في وقت سابق من الشهر الماضي، وجرى إحباطها على أيدي مفتشي جمارك دبي، تمّ في إحداها محاولة تهريب 92 كبسولة تحتوي على 910 غرامات من الهيروين بطريقة مماثلة، وفي الأخرى كانت الكمية أكبر قليلاً إذ بلغت 930 غراماً من الهيروين احتوتها 100 كبسولة. وفي إحدى المحاولات ابتلع مهرب 97 كبسولة احتوت على 1.31 كيلوغراماً من الهيروين.

جدير بالذكر أن مفتشي جمارك دبي يتسمون بأعلى درجات الوعي واليقظة والفطنة، كما أنهم يخضعون لدورات تدريبية متقدمة في اختصاصات دقيقة للغاية، مثل لغة الجسد وكيفية الاشتباه بالمهربين وضبطهم والتعامل معهم.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
إغلاق مطار دبي الدولي نهائياً بعد 8 سنوات افـــ القمر ـــاق آخر الأخبار 0 28-12-2007 13:16
بناء أكبر مطار في العالم في دبي (مطار جبل علي الدولي) افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 0 23-11-2005 23:30
مطار البحرين الدولي جاري التحميل الملتقى العام 3 17-11-2005 08:45
كبسولات الهيروين في بطون المهربين افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 28-04-2002 16:36
تجارة الهيروين في صالونات التجميل همس القلوب عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 06-11-2001 22:51


الساعة الآن 19:15 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir