http://www.twitethkar.com/ القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة " - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > الرحيق المختوم في سيرة الرسول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2008, 16:35
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124768
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
010 القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "

طالب الدكتور عادل الشدي الأمين العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة
الدعاة الذين وردت صورهم وأصواتهم بتعيين محامين متخصصين ورفع دعاوى في المحاكم الهولندية أسوة بما سيفعله الشيخ عايض القرني الذي أكد في تصريحات صحافية في الأسبوع الماضي بأنه ينوي رفع قضية تشويه سمعة ضد مخرج فيلم (الفتنة) الهولندي

وأضاف د.الشدي ، لا شك أن هذا الفيلم هو على مسماه فتنة، وشكله شر و القائم عليه معروف بحقده على الإسلام و المسلمين و حقده الشديد عليهما ، و في رأيي أن التعامل مع هذه الإساءة يجب أن يسير في عدة مسارات المسار الأول و المباشر يتعلق بأولئك الدعاة والأئمة المتضررين مباشرة والذين وردت لهم صور و أصوات، و من حقهم أن يرفعوا الدعاوى التي تطالب بأوصافهم بصوتهم و صورهم في معرض الذم و التنقيص و الاتهام بالتطرف “.

وأضاف د.الشدي “ أما المسار الثاني فأعتقد أنه يتعلق بالمواطنين المسلمين في هولندا فهم المعنيون مباشرة بهذه القضية و ينبغي أن يسمع لصوتهم و بأحوالهم و فيهم من طلبة العلم و من الدعاة كذلك و من الأخيار من يقدر هذه المسألة و طريقة التعامل معها برفع الدعاوى و المتابعات بما يرونه مع الاستئناس بآراء علماء المسلمين في ذلك.


أما المسار الثالث أن نجعل هذه الإساءة سبيلا إلى الزيادة بالتعريف بديننا و نبينا صلى الله عليه و سلم و كتاب ربنا القرآن الكريم و ان نواصل جهودنا في سبيل إبراز محاسن الدين الإسلامي ووسطيته و سماحته و براءته من هذه التهم الزائفة و ألحظ أن الموقف الرسمي الهولندي في هذا السياق غلب عليه جانب التعقل و محاولة احتواء الأزمة فقد حاولوا مرارا ثني نشر الفيلم عن عرضه و لما فشلوا أعلنوا براءتهم من هذا الفيلم و عدم موافقتهم بما جرى فيه بل إن هناك تصريحات بالنظر في الملاحقات القضائية و القانونية لصاحبه

و هذا ينبغي أن يقدر و أن يعامل صاحب الفيلم بنقيض قصده فهو أراد مزيد الإثارة و مزيد التصادم بين الإسلام و الغرب و أشعر من خلال التقارير أن هناك فشلا ذريعا للفيلم و أنهم يعانون من تحقيق القصد “ مشيرا إلى أنه يخشى من شهرة الفيلم عن طريق المسلمين بقوله: و أخشى ما أخشاه الآن أن يقوم أحد المسلمين في الأيام القادمة إلى زيادة شهرة الفيلم بالدخول عليه في المواقع عبر شبكة الإنترنت و إعطاء انطباع بأنه متابع و مشاهد أو زيادة التعليق عليه فيحصل لصاحبه ما يريد من إذكاء الصراع و الحصول على الشهرة التي يطلبها نتيجة هذا العمل السيئ
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 12-04-2008, 16:47
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31351
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "


جزاك الله خير أختي آفاق القمر على هذه المشاركة
وأحب أضيف بعض ماتعلق بهذا الفيلم
رسام الكاريكاتير يقاضي منتج فيلم "فتنة"


كيرت فيستريارد متوار عن الانظار منذ 2005

قال رسام الكاريكاتير الدنماركي كيرت فيستريارد، الذي رسم صورة كاريكاتيرية تمثل الرسول محمد وفي عمامته قنبلة، انه سيقاضي البرلماني الهولندي الذي انتج فيلما تسجيليا معاديا للاسلام.
وقال فيستريارد ان رسمه الذي ظهر في فيلم "فتنة" الذي انتجه البرلماني والسياسي اليميني خيرد فيلدرز، استخدم من دون اذن منه.
واوضح فيستريارد، في تصريحات للتلفزيون الدنماركي، ان "الرسم الكاريكاتيري كان احتجاجا على الارهاب، وليس على الاسلام ككل".
وقد رفعت نقابة الصحفيين الدنماركية قضية انتهاك حقوق طبع ونشر نيابة عن فيستريارد.
واوضح فيستريارد، في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون الدنماركي الجمعة، ان من "حق فيلدرز ان ينتج فيلمه، لكن ليس من حقه استخدام رسمي".
واضاف: "هذا لا علاقة له بحق التعبير، لكنني لا اقبل ان يستخدم رسمي الكاريكاتيري خارج سياقاته الاصلية، ويستخدم في سياق مختلف تماما".
ويعيش فيستريارد متواريا عن الانظار وبحماية الشرطة، منذ ان تسببت رسومه الكاريكاتيرية المنشورة في عام 2005 في قلاقل واضطرابات في الشرق الاوسط ومناطق اسلامية اخرى.
ويقول فيستريارد ان استخدام فيلدرز لرسمه الكاريكاتيري في فيلم "فتنة" جعله في مواجهة الخطر مجددا.

وتقول فرانسيس هاريسون مراسلة بي بي سي للشؤون الدينية ان الخلاف بين الرجلين، الذي ادينا على نطاق واسع بسبب مواقفهما ضد الاسلام، قد يفاجئ بعض المتطرفين الاسلاميين.
ونشر فيلدرز، البالغ من العمر 44 عاما، فيلمه القصير عن الإسلام والذي تبلغ مدته 17 دقيقة على موقع ليفليك المتخصص في نشر مقاطع الفيديو.
وتظهر المشاهد الافتتاحية نسخة من القرآن تتبعها لقطات من الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في 11 سبتمبر/أيلول 2001.
وأثار الإعلان عن نشر الفيلم عاصفة من الاحتجاج في بعض البلدان الإسلامية.
ويظهر الفيلم أيضا صورا للتفجيرات التي تعرضت لها كل من لندن في يوليو/تموز 2005 ومدريد في مارس/آذار 2004.
ويتضمن الفيلم صورا لامرأة تتعرض للرجم ومشاهد من عملية قطع رأس شخص وصورا للمخرج الهولندي، ثيو فان كوخ الذي قتل على يد مسلم يحمل الجنسيتين الهولندية والمغربية عام 2004.
وبالمثل، يحتوي الفيلم على مشاهد تصور متظاهرين مسلمين وهم يرفعون لافتات كتب عليها " فليرحم الله هتلر" و" فلتذهب الحرية إلى الجحيم".
ويظهر الفيلم أيضا طفلة مسلمة ترتدي غطاء الرأس وهي تقول إنها تكره اليهود.
ويعرض الفيلم مشاهد ورسوما بيانية تظهر تزايد عدد المسلمين في هولندا وأورربا.
وفي نهاية الفيلم، يظهر شخص يقلب صفحات نسخة من القرآن ثم يتلو ذلك صوت مدو لاقتطاع شيء ما.
ويقول النص المرفق مع الصور "الصوت الذي سمعتموه هو صوت صفحة (مقتطعة) من دليل هاتف.. لا يتوقف الأمر علي وإنما على المسلمين أنفسهم لاقتطاع الآيات التي تدعو إلى الكراهية من القرآن".
وآخر مقطع في الفيلم هو " أوقفوا الأسلمة. دافعوا عن الحرية".


(المصدر قناة بي بي سي )
عجايب
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 12-04-2008, 16:57
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31351
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "


بعد يومين من عرض فيلم فتنة المسيئ للقرآن الكريم نفاد المصاحف الإلكترونية في مكتبات هولندا و3 يشهرون إسلامهم


مخرج فيلم فتنة

رحبت صحف هولندية بردود الفعل الهادئة من الجالية المسلمة في هولندا واتخاذ المسلمين من أبناء الجيل الثاني الذين يعيشون في هذا البلد الأوروبي مواقف حكيمة تمخضت عن تعاطف كبير مع قضيتهم اثر قيام النائب الهولندي غيرت فيلدرز بعرض فيلمه المعادي للإسلام على شبكة الانترنت.

وقالت الصحفية آني كرين بيرج إنه على العكس مما كان يهدف إليه فيلدرز، فإن اقبالا غير عادي شهدته المكاتب التي تعرض كتبا اسلامية في امستردام، وأن الهولنديين اشتروا كميات كبيرة من المصاحف الالكترونية المترجمة إلى الهولندية أدت إلى نفادها تقريبا من الأسواق خلال اليومين الماضيين.

وأبرزت صحيفة "دي تلغراف" الهولندية حملة الرد على الفيلم التي تمثلت في ورش عمل حوارية مع المثقفين والاعلاميين الهولنديين، وأجابت على استفساراتهم بشأن القرآن الكريم ككتاب عبادة وهداية، وما قام به النائب فيلدرز في فيلمه "الفتنة" باخراج بعض الآيات القرآنية عن سياقها.

ونشرت الصحيفة في قلب صفحتها الأولى صورة محافظ مدينة امستردام اليهودي جوب كوهين وهو يصافح الناشر والاعلامي السعودي عصام مدير بعد انتهاء مؤتمر صحفي للجالية المسلمة عقدته في مسجد الأمة عقب صلاة الجمعة الماضية 28/3/2008. ومعروف عن كوهين مواقفه المنصفة تجاه المسلمين.

وعقد شباب مسلمون من أبناء الجيل الثاني ورشة عمل حوارية في ضاحية "مير" بامستردام مساء الجمعة لاحتواء تداعيات الفيلم الذي شاهدوا عرضا له. وفي أثناء هذه الورشة أشهر أحد الهولنديين اسلامه ليصبح ثالث شخص يفعل الشي نفسه خلال أسبوع واحد ردا على عبارة انتهى بها الفيلم تقول "أوقفوا أسلمة أوروبا".

ودعت جمعية الأئمة في هولندا كل المسلمين شيوخا وشبابا إلى الرزانة والهدوء والتعقل وأن يتوخوا الحكمة في الردود، وحذرتهم من القيام بأفعال سلبية تعود بالضرر عليهم وعلى المجتمع عموما.

وقالت الجمعية في بيان لها إن "أي رد فعل عنيف يخدم أعداء الاسلام ويصب في نفس الهدف الذي يريده فيلدرز نفسه، وهو زرع فتيل الصراع بين أفراد المجتمع".

وبينما فتحت جميع المساجد الهولندية أبوابها للرد على استفسارات الهولنديين بشأن القرآن الكريم والاسلام، قامت مؤسسة النشر السعودية "دار البينة" باعلان بدء مشروع توزيع الكتاب الخيري باللغة الهولندية تحت شعار "نصرة القرآن الكريم من الانفعال للفعل"

وأوضح مدير الدار عصام مدير لـ"العربية نت" أن المشروع تم بالتعاون مع عدد من كبريات المساجد والجمعيات الاسلامية المعتمدة والمعروفة في هولندا، وأصدقاء منظمة بيت ديدات للدعوة في جنوب أفريقيا.

شركات هولندية تهدد بملاحقة غيرت فيلدرز

هددت شركات هولندية بملاحقة النائب الهولندي غيرت فيلدرز اذا ادى الفيلم المعادي للاسلام الذي بثه على شبكة الانترنت, الى مقاطعة تجارية، من جانب آخر وقال رئيس المنظمة الهولندية لارباب العمل برنارد فينتيس "لا اعرف اذا كان فيلدرز غنيا او يملك تأمينا جيدا لكن اذا تعرضنا لمقاطعة فسنرى اذا كنا نستطيع تحميله مسؤولية ذلك".
واضاف ان "المقاطعة يمكن ان تضر بالصادرات الهولندية وشركات مثل شل وفيليبس واونيليفر معروفة بانها هولندية".
وكان رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد دعا الى مقاطعة البضائع الهولندية, بعد نداء مماثل نشر في وسائل الاعلام الاردنية.
وقال مهاتير محمد لصحافيين "اذا قاطعنا البضائع الهولندية فستضطر هولندا لاغلاق شركات", مؤكدا انه "اذا اتحد 1,3 مليار مسلم في العالم وقالوا لن نشتري (بضائع هولندية) فان ذلك سيكون فعالا".
ودانت دول من بينها ماليزيا وسنغافورة فيلم "فتنة" الذي تبلغ مدته 17 دقيقة والذي عرض على شبكة الانترنت الخميس ويربط بين الهجمات التي شنها متطرفون اسلاميون وآيات من القرآن.

ومع ان هولندا لم تشهد اي اعمال شغب واسعة بعد عرض الفيلم, أحرقت حافلتان في مدينة اوتريشت الهولندية وكتب شعار يدعو الى موت فيلدرز.

وسحب الموقع البريطاني "لايفليك.كوم" الذي استضاف العمل, الفيلم مساء الجمعة مشيرا الى تهديدات للعاملين فيه. الا ان الفيلم ما زال موجودا على موقع "يوتيوب" ومواقع اخرى.

صحفي جزائري يعيد بث الفيلم

وقام صحفي جزائري مقيم في باريس بوضع رابط لفيلم "فتنة" المسيء للإسلام على موقعه الإلكتروني الخاص، مبررا قراره بأن "الفيلم مطابق للصورة التي يقدمها المتطرفون الإسلاميون".
وقال محمد سيفاوي الذي يعيش في باريس حاليا في موقعه الإلكتروني: إنه شاهد الفيلم بعد الضجة التي أثيرت حوله حتى قبل صدوره، لكنه بعد مشاهدته لم يلاحظ فيه أية إساءة، وأنه "لا يحمل أية رسالة عنصرية ضد الإسلام، بل إنه يعرض صورة هؤلاء القتلة البرابرة الذين لا يستطيعون العيش في عالم متحضر".

مشاهد صادمة.. ليست في الفيلم!

ومضى سيفاوي يقول: "ما صدمني فعلا ليس فيلم النائب الهولندي غيرت فيلدرز، وإنما صور الحقد والرعب التي تصدر عن هؤلاء السلفيين الفاشيين"، مواصلا تبرير قرار نشر فيلم "فتنة" بالقول "ما يجعلني أثور هو أحمدي نجاد الذي يقود الإيرانيين والعالم إلى الفناء.. ما يجعلني أصدم وأثور معا هي صور الجثث الناتجة عن الموت الجنوني على يد جنود الشيطان"، يقصد العمليات الانتحارية.
وفيما يشبه "انتقادا" للفيلم، قال سيفاوي: إن "المخرج تعمد إخفاء حقيقة أن الضحايا الأوائل لـ(البربرية الإسلامية) هم المسلمون، فضلا عن كونه اتهم كل المسلمين المقيمين في أوروبا بأنهم خطر داهم".
لكنّ جزائريين كثيرين شاهدوا الفيلم عبر الإنترنت بدافع الفضول قالوا لـ"العربية.نت": إن فكرته الرئيسة هي اتهام المسلمين والقرآن بـ"الإرهاب والتطرف، وأن القرآن هو أيديولوجية العنف"، وأكثر ما أثارهم هو أن "ترجمة الآيات القرآنية المتضمنة في الفيلم تمت بطريقة مشوهة ومجردة من سياق ذكرها في القرآن".
ولم يكتف الصحفي سيفاوي ببث الفيلم على موقعه الشخصي، بل أعاد نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- وأفرد لها زاوية ظاهرة على يسار مدونته، ولم يقدم سيفاوي أي تبرير لنشرها على موقعه الخاص.
من هو محمد سيفاوي؟
ومحمد سيفاوي هو صحفي جزائري اشتغل على إنجاز تقارير صحفية تهتم بالحركات الجهادية في الجزائر، قبل أن ينتقل في بداية التسعينيات إلى باريس هربا من تهديدات بقتله.
واشتهر سيفاوي بإنجاز تقارير باستعمال كاميرا خفية عن شبكات دعم الحركات الجهادية في أوروبا تم عرضها خصوصا على قناة "أم 6" الفرنسية، كما أنجز تحقيقات عن أتباع بن لادن في أفغانستان، وموطن الزرقاوي في الأردن، وصوّر انتفاضات الضواحي الباريسية أيضا، وسيفاوي مشهور كذلك بمعاد;اته للإخوان المسلمين، وسبق أن وصف طارق رمضان بأنه "نازي".
ونظرا للعداوات التي خلقها بكتاباته وأفلامه فهو يعيش حاليا تحت حراسة أمنية مشددة، ويغيّر مرارا مقر إقامته بباريس
.
(المصدر صوت الوطن )

عجايب
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عجايب ; 12-04-2008 الساعة 17:04
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 12-04-2008, 17:02
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31351
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "




طالب الدكتور عايض القرني بمحاكمة النائب الهولندي جيرت فيلدرزبسبت على نشره فيلم " فتنة " المسيء للإسلام والذي وظف كلامه وطعن في القرآن الكريم والرسول صلى الله عليه وسلم .

وعلمت (سبق) أن الشيخ الدكتور عايض القرني قد تقدم بشكوى رسمية لإحدى المحالكم في هولندا ضد النائب الهولندي جيرت فيلدرزبسبت مطالبا بمحاكمة النائب الهولندي على نشره الفيلم .

عجايب
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 16:39
الصورة الرمزية مريم
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2000
المشاركات: 7,951
معدل تقييم المستوى: 14588
مريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "

السلام عليكم


جزاهم الله خيرا .. ردود فعل د.القرني وغيره من المسلمين خاصة بهولندا ..

ولكن مع ذلك ..يجب أن يكون لنا دورا نحن أيضا ..

أقل القليل ...

مقاطعة منتجاتهم ....

شكرا على الموضوع افاق ..والشكر موصول لعجايب..
__________________
لا تسألن بني آدم حـاجـة --- وسل الذي أبوابُه لا تُحجبُ
اللهُ يغضب أن تركتَ سؤاله --- وبنيَّ آدم حين يُسألُ يغضب
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 10-05-2008, 17:41
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,533
معدل تقييم المستوى: 96966
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "

يزاهم الله خير ومثل ماقالت الاخت مريم لازم الجميع يقاطعهم حتى يكون لنا كلمة مسموعه
__________________


رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 18:29
الصورة الرمزية العتيب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2010
الدولة: الكــويت
العمر: 26
المشاركات: 595
معدل تقييم المستوى: 7192
العتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this pointالعتيب is an unknown quantity at this point
رد: القرني يعتزم رفع قضية ضد مخرج " فتنة "

مشكوره والله يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
موقع الانترنت البريطاني يسحب فيلم " فتنة " الهولندي المعادي للإسلام افـــ القمر ـــاق الرحيق المختوم في سيرة الرسول 3 21-04-2008 14:08
ايران تستدعي السفير الهولندي للاحتجاج ضد فيلم "فتنة" الساهر آخر الأخبار 0 30-03-2008 21:30
الأمين العام للأمم المتحدة يندد بفيلم "فتنة" المسيء للاسلام الساهر آخر الأخبار 0 29-03-2008 12:31
رسام الكاريكاتير يقاضي منتج فيلم "فتنة" الساهر آخر الأخبار 0 28-03-2008 21:11
فيلدرز ينشر فيلمه المنتقد للإسلام "فتنة" على الإنترنت الساهر آخر الأخبار 0 28-03-2008 04:20


الساعة الآن 03:12 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir