http://www.twitethkar.com/ نصاب يوهم الزوجة هاتفياً من السنغال بأنها ستقتل على يد زوجها وصديقته..!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-04-2008, 15:49
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
نصاب يوهم الزوجة هاتفياً من السنغال بأنها ستقتل على يد زوجها وصديقته..!!




“جن الحريم” يثير الذعر في بيت طبيب بريطاني زائر للبلاد
نصاب يوهم الزوجة هاتفياً من السنغال بأنها ستقتل على يد زوجها وصديقته



في أحدث وسيلة للنصب والدجل، تمكن سنغالي من إثارة الرعب في قلب زوجة طبيب بريطاني من أصل عربي زائر لدبي، حيث أبلغها بأن “الجن” أعلمه بأنها ستقتل على يد زوجها وصديقة له.

الاتصال الهاتفي الذي ورد للزوجة من دولة السنغال وقع عليها كالصاعقة التي قلبت كل الموازين وأثارت العواصف داخل البيت الهادئ، ووصل الأمر إلى انهيار الزوجة، وتوجيه الاتهام لزوجها بأنه على علاقة بأخرى ويريد التخلص منها.

حاول الزوج تهدئتها ونفيه القاطع أنه ليس على علاقة بأحد، إلا أن الزوجة ظلت في رعب الى أن توالت الاتصالات من السنغال على مدار اليوم، وبدأت بوادر عملية النصب تتكشف بعدما طلب النصاب “7 بقرات تذبح في مسجده بالسنغال ويوزع لحمها على الفقراء” حتى يستطيع أن يفك السحر ويبطل الأعمال الشريرة المزمع قيام الزوج بها مع “صديقته” ضد الزوجة. وقال الزوج الدكتور “محمد. ن” إنه عاد لمنزله فوجد زوجته التي تحمل الجنسية التركية منهارة تماماً وتبكي، وتوجه له الاتهام بأنه على علاقة بأخرى وانهما قررا التخلص منها.

وأشار إلى أنه أمام ثورة زوجته اضطر للاتصال بالرقم الوارد على هاتف المنزل وجعل زوجته تدير حوارا مع هذا الشخص ويدعى الشيخ محمد عبدالله كما قال للزوجة، عن كيفية معرفته بهاتف منزلهما فكان رده أنه عرف به من “جن اتصالات” وأخبره بأن هذه الفتاة في خطر، آمراً إياه بإبلاغها حتى يتم انقاذها.

سألته الزوجة: ماذا تستفيد وأنت لا تعرفني؟ وهل أنت راغب في الحصول على مال؟ فاستنكر الأمر وقال لها: أنا لا آخذ مالاً وأنا أقوم بذلك لوجه الله.

وأضاف الزوج أنه بدأ يقص عليها بعض الآيات القرآنية طالبا منها المداومة على قراءتها، وهذا ما جعل الزوجة تصدق الأمر.

ويضيف: جلست مع زوجتي بعد إنهاء المكالمة أؤكد لها أن الأمر لا يعدو كونه نصباً مثلما نسمع ونقرأ عن هذه الحالات، وانه بالفعل ليس لديه أية علاقات نسائية وظلت الزوجة ترفض كلام زوجها، فما كان منه إلا اجراء اتصال مع “الخليج” ليعرض الأمر، وليوجه رسالة توعية لكل زوجة الا تنساق وراء هؤلاء النصابين المتخفين تحت ستار الدين. وأثناء مكالمته مع “الخليج” اتصل الشخص المزعوم مجدداً ففتح الدكتور سماعة الهاتف “السبيكر” حتى نستمع لحواره مع زوجته، وبالفعل بدأ السنغالي يؤكد للزوجة ضرورة الاعتقاد فيما يقول فهي معرضة للقتل على يد زوجها وصديقة له، وأن هناك أسحاراً معمولة لها، وعندما بدأت الزوجة استيضاح بعض الأمور كان رده دائماً عليها “الجن قال.. الجن أبلغني.. الجن يعرف أكثر”.

والتقط الزوج سماعة الهاتف وبدأ محادثته فكان رده أنه مأمور من “الجن” لا يحادث سوى الفتاة الموجودة بالمنزل، واغلق الهاتف مباشرة.

واستطرد الزوج قائلا زوجتي سيدة كبيرة وليست بنتا صغيرة وأنا لست مقيما في الدولة، ولكن أعمل في مستشفى شهير بلندن وأقيم هناك، وأحضر لدبي كطبيب زائر لبضعة أشهر واصطحب فيها زوجتي وابني وهي المرة الأولى التي اتعرض فيها لهذا الأمر، ولذلك ما أثار دهشتي هو كيفية حصوله على رقم هاتف المنزل.

وعند اتصاله قال النصاب للزوجة ان السيدة التي تريد قتلها متفقة مع “محمد” ويريدان الانتقام منك، وعندما سألته الزوجة من “محمد” قال لها ان محمداً هو رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ويشير الزوج الى أن ما جعل زوجته تصدق هو الاسم الذي قاله “لأن اسمي محمد بالفعل، فهو بالتأكيد تلاعب بالألفاظ والمسميات”.

ويضيف الدكتور محمد أن زوجته ارتاحت قليلاً عندما قال لها إن رقم الهاتف حصل عليه من “جن” اتصالات، “فنحن مسلمون ودائماً نقرأ القرآن أنا وزوجتي ونؤدي كل الفرائض ولكن شيطاناً استطاع ان يقلب البيت رأساً على عقب بمكالمات هاتفية”.

وبعد نصف ساعة تالية عاود الاتصال وطلب من الزوجة مباشرة ان ترسل اليه مالاً لشراء 7 بقرات يقوم بذبحها داخل مسجده الموجود بالسنغال ويوزع لحمها على الفقراء حتى يستطيع ان يبطل عمل الاسحار المعمولة لها ويبطل كل الأفعال الشريرة المزمع تنفيذها ضدها.

ويؤكد الدكتور محمد أنه في هذه اللحظة هدأت الزوجة لأن الأمر تكشف لها أن ما حدث ما هو الا عملية نصب واحتيال ودجل.

وأكد الدكتور محمد انها ليست المرة الأولى التي يسمع فيها عن هذه الأفعال والجن الذي يستهدف الحريم فقط فهناك سيدات وقعن في الفخ وخسرن أموالاً طائلة ثمناً لبخور وأعمال مزعومة لفك الأسحار مشيراً الى انه سمع ذلك من زملاء وقرأ عنه في صحف كثيرة وفي دول عدة.

وطالب بعد أن ابتسم أخيراً الصحيفة بأن تقوم بتوعية أفراد المجتمع عن هؤلاء النصابين وحيلهم الكاذبة التي كادت تعصف ببيته واسرته وحمد الله أن الأمر لم يأخذ منه سوى ساعات قليلة من القلق إلا أنه في النهاية يثق في زوجته وبيته ويعرف تعاليم الدين الاسلامي جيداً وبقراءته للقرآن استطاع ان يعيد لبيته توازنه من جديد.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
السنغال وأنغولا (1-1) الساهر آخر الأخبار 0 27-01-2008 22:20
دمعة ثمنها الجنة أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 6 29-03-2003 11:50
حتى لا نصاب بالفتور في رمضان افـــ القمر ـــاق درّة المجالس 3 15-11-2002 14:48
اقسمت بالله بأنها ستبيع عرضها ! ! ! ! مااروعك عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 02-10-2001 11:15
نشاة الادب الجاهلي افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 13-09-2001 02:25


الساعة الآن 08:36 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir