http://www.twitethkar.com/ «كارفور» يثبت أسعار 55 سلعة أساسية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-04-2008, 09:00
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
«كارفور» يثبت أسعار 55 سلعة أساسية



الاقتصاد» تحاول السيطرة على منافذ «الغلاء»
«كارفور» يثبت أسعار 55 سلعة أساسية





توقع وزارة الاقتصاد اليوم في دبي مذكرة تفاهم مع شركة ماف هايبر ماركت، المالكة لسلسلة محلات «كارفور»، لتثبيت أسعار 55 سلعة غذائية أساسية وبيعها بأسعار العام الماضي نفسها.

ويأتي الاتفاق في إطار «جهود وزارة الاقتصاد لمكافحة التضخم من خلال السيطرة على منافذ الغلاء»، بحسب مسؤولين. وكانت الوزارة قد وقعت سلسلة من الاتفاقات خلال الأسابيع الماضية مع عدد من الجمعيات التعاونية ومجموعة «اللولو هايبر ماركت» للحد من ظاهرة غلاء الأسعار.

وأكد وكيل وزارة الاقتصاد محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، أن «الوزارة تجري في إطار سعيها لاستقرار الأسعار وإحكام السيطرة على مظاهر الغلاء غير المبرر مباحثات مع مسؤولي منافذ بيع كبرين، لإبرام اتفاقيات جديدة لتثبيت أسعار سلع غذائية بمعدلات العام الماضي نفسها».

وتعدّ سلسلة محلات «كارفور» و«اللولو» بالإضافة إلى الجمعيات التعاونية هي أهم مراكز تسوق للسلع الأساسية فى الدولة. وكانت وزارة الاقتصاد قد أعلنت أنها تسعى لخفض معدلات التضخم إلى 5% فقط خلال العام الجاري، اعتمادا على تنفيذ عدة برامج لمواجهة الغلاء والعمل على استقرار الأسعار في الأسواق، من خلال آليات التنسيق مع إدارات منافذ البيع الكبرى في الدولة.

وكشف مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الإقتصاد الدكتور هاشم سعيد النعيمي أن «الوزارة تنفذ عدة آليات للإشراف والرقابة على الجمعيات التعاونية والمراكز التجارية الكبرى التي تم الاتفاق معها لمتابعة تنفيذ عمليات تثبيت أسعار السلع الغذائية».

بدوره، قال المسؤول في مجموعة مراكز «كارفور» عبدالله حسن «إن إدارة المراكز أعدت دليلا بمجموعة السلع التي سيتم تثبيت أسعارها وبيعها بأسعار العام الماضي نفسها، والتي تبلغ 55 سلع غذائية»، لافتا إلى أنه «سيتم تعريف المستهلكين بتلك السلع التي تشمل منتجات الأرز والسكر والدواجن والحليب والزيوت والخبز وغيرها من السلع الغذائية الأساسية».

وأشار إلى أن «اتفاقية تثبيت أسعار السلع الغذائية سيتم تنفيذها في جميع منافذ البيع التابعة لمجموعة «كارفور» في مختلف أنحاء الدولة»، مضيفا أن «تلك السلع لن يتم تحريكها وزيادتها عن معدلات العام الماضي، بغض النظر عن تغييرات أسعار تلك السلع في الأسواق».

وأضاف أن «إدارة المراكز سعت إلى توقيع تلك الاتفاقية مع وزارة الاقتصاد، لتأكيد دعمها لمبادرات الوزارة في مواجهة زيادة مظاهر الغلاء وإحكام السيطرة على تأثيراته وتوفير السلع الغذائية أمام المستهلكين بأسعار مناسبة».



الامــــــــــــارات اليوم
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
بوش يثبت أسعار الفائدة على القروض العقارية الساهر آخر الأخبار 0 07-12-2007 01:21
メ ღ أشعل شمعة ،، وأطفئ شمعة メ ღ الخيالية الملتقى العام 5 06-03-2006 16:26
هل سمعت عن هذا الطفل؟؟ همس2005 دوحة الإيمان 6 25-12-2004 20:09
قواعد أساسية في تربية الطفل سفيرة الأحزان مجلس الأسرة العربية 0 15-06-2003 00:43
مفاهيم أساسية لمن أراد أن يتأثر بالقرآن محمد الدلبحي دوحة الإيمان 2 24-12-2002 12:07


الساعة الآن 07:43 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir