http://www.twitethkar.com/ منافسة ساخنة على جائزة ماجد بن محمد لنجوم الموسم - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملعب الرياضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-04-2008, 16:29
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
12 منافسة ساخنة على جائزة ماجد بن محمد لنجوم الموسم

تبدأ اليوم عملية تصويت الجمهور على جائزة سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم لاختيار نجوم الموسم الكروي الحالي 2007 /2008 الذي ينتهي في 25 مايو القادم.. وسيتواصل تصويت الجمهور ابتداء من اليوم (الأربعاء) وحتى يوم 31 مايو المقبل عبر قناة دبي الرياضية من خلال رسائل الهاتف على رقم 6699.

وحسب نظام الجائزة الموضوع فإن صوت الجمهور يمثل 40% فيما يمثل رأي لجنة مجلس أمناء الجائزة في اختيار النجم 60% ومن المقرر ان يعقد مجلس الأمناء اجتماعا عقب انتهاء عملية التصويت مباشرة لفرز أصوات الجماهير في اختيار النجم ومن ثم تصويت اللجنة على اللاعبين المختارين لإعلان الفائزين.

وأشار يعقوب السعدي أمين لجنة مجلس الأمناء إلى ان حفلا كبيرا سيقام يوم 31 مايو للإعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز التي قدمها سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ووصلت إلى مليوني درهم موزعة على فئات الجائزة المختلفة
وعلى رأسها جائزة أحسن لاعب والتي رصد لها 200 ألف درهم بالإضافة إلى سيارة فاخرة فيما تتراوح بقية الجوائز بين 200 ألف درهم
و150 ألف درهم كما سيحصل الفائزون على اوسكار الجائزة الذهبي والذي يحمل شعار الجائزة.


وقال السعدي سيشهد حفل توزيع الجوائز مفاجآت من النوع الثقيل وذلك من خلال دعوتنا لعدد من أشهر وابرز نجوم كرة القدم في العالم حيث سيشاركون في تسليم الجوائز للفائزين بها وهو ما يمثل نوعا من التواصل مع الكرة العالمية وهو ما أكد عليه سمو الشيخ ماجد بن محمد حين أعلن عن مبادرته بالجائزة مؤكدا ان التواصل مع الكرة العالمية هدف من أهداف الجائزة بالإضافة إلى تقديم الجائزة للعالم وإعطائها الأهمية التي تستحقها لتكريم النجوم.


هذا وتنطلق ابتداء من اليوم حملة إعلانية ضخمة عبر قناة دبي الرياضية شارك فيها كل المرشحين للجائزة فيما يعتبر اكبر دعوة للمشاركة وتستمر حتى نهاية عملية التصويت من اجل دعوة الجمهور الرياضي والكروي تحديدا للتصويت واختيار الأفضل للفوز بالجائزة.


تجدر الإشارة إلى ان اختيار هؤلاء المرشحين للفوز بالجائزة جاء بعد عدة اجتماعات عقدتها لجنة مجلس الأمناء وصلت خلالها إلى عدد من المعايير الفنية للاختيار تم تطبيقها على كل المرشحين.


وتعد جائزة سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم هي الأكبر في تاريخ الكرة الإماراتية بل العربية على الإطلاق كما أنها الأكبر التي تضم كل هذا العدد المرشح للفوز كما هو مثبت في الجداول.


هذا وكانت لجنة مجلس الأمناء قد حجبت جائزة أفضل مدرب مواطن لعدم وجود مدربين مواطنين بالعدد الكافي للترشيح والاختيار في الوقت الحالي على ان تستمر الجائزة كحافز للمدرب الوطني في المواسم القادمة.. فيما سيكون الفوز بجائزة التميز الخاصة وقدرها 200 ألف درهم من خلال ترشيحات مجلس الأمناء فيما سيكون الاختيار لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد نفسه وهي مخصصة للأعمال الجليلة والكبيرة من المؤسسات أو الأفراد الذين يقدمون لكرة القدم الإماراتية جهدا مميزا يبرزها ويقدمها خاصة على المستوى الدولي.


الجدير بالذكر ان لجنة مجلس أمناء الجائزة تضم كلا من: محمد جاسم رئيس القسم الرياضي بجريدة البيان وكفاح الكعبي رئيس القسم الرياضي بالإمارات اليوم، وعصام سالم رئيس القسم الرياضي بجريدة الاتحاد وضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج ومحمد مطر غراب كبير محللي قناة دبي الرياضية ومحمد نجيب مدير قناة أبوظبي الرياضية وعلي حميد كبير معلقي قناة دبي الرياضية وعدنان الطلياني عضو اللجنة الفنية باتحاد الكرة وفهد خميس اللاعب الدولي السابق وصلاح جابر كبير معدي قناة دبي الرياضية مقرر اللجنة.
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
منافسة حامية في ويسكنسين الساهر آخر الأخبار 0 19-02-2008 20:20
الربيعي: عملية الموصل واسعة وتحتاج الى تعاون محلي وإقليمي الساهر آخر الأخبار 0 28-01-2008 18:11
" جائزة اللعب النظيف للإماراتية ميثاء بن محمد " أم عقوص الملعب الرياضي 2 24-12-2007 11:24
انفجار شاحنة مفخخة على مقربة من سد الموصل الساهر آخر الأخبار 0 17-12-2007 21:20
منافسة قوية في يطولة قفز الحواجز بالشارقة افـــ القمر ـــاق درّة المجالس 1 25-11-2002 00:46


الساعة الآن 13:08 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir