http://www.twitethkar.com/ رسالة نصية تثير هلع السعوديين - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-04-2008, 01:01
الصورة الرمزية شهادة حق
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2001
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,276
معدل تقييم المستوى: 12563
شهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزينشهادة حق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رسالة نصية تثير هلع السعوديين

رسالة نصية تثير هلع السعوديين



تسببت رسالة نصية قصيرة، كان يفترض أن تحمل مضمونا توعويا بخدمات جمعية الهلال الأحمر السعودية، بإثارة الهلع بين عدد كبير من السعوديين، الذين ظنوا أن الرسالة تنذرهم بأن حادثا وقع لأحد الأقارب.



وكانت الرسالة، التي أرسلتها جمعية الهلال الأحمر السعودي إلى ملايين المشتركين، جزءاً من حملة تقوم بها الجمعية للتعريف بخدماتها، لكن مضمون الرسالة أتى بنتيجة عكسية، أفضت إلى تلقي مركز بلاغات الهلال أكثر من 200 ألف اتصال خلال 12 ساعة فقط من الذين وصلتهم الرسالة،

التي تضمنت النص التالي “عزيز لديك لديه حالة طبية طارئة، لا ترتبك.. تعلم معنا”، مذيلة بموقع جمعية الهلال الأحمر على الإنترنت، إلا أنه وبعد ساعات في محاولة لاستدراك ما جرى، تم إرسال رسالة أخرى نصها “كيف تتصرف في الحالات الإسعافية؟ تعلمها في موقعنا”.



وقال المواطن خالد الغامدي لصحيفة “الوطن” السعودية أمس “

إن تلقيه الرسالة أحدث عنده توترا وإرباكا، خاصة أن أحد أقاربه موجود في قسم العناية المركزة في مستشفى عسير، وهو ما جعله يعتقد أن مكروها وقع، والرسالة تبلغه بذلك”.

أما في الرياض ففقد أحد المواطنين وعيه فور قراءة ما وصله، مما استدعى نقله إلى العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني في حال حرجة،

وشرح خالد الشمري غاضبا أن والده استقبل عند الرابعة فجرا رسالة تقول له “إن عزيزا لك لديه حالة طبية طارئة، فأغمي عليه مباشرة، لأن اثنين من أشقائه كانا خارج المنزل حينها”.


مدير الخدمات الطبية الطارئة بجمعية الهلال الأحمر د. موفق البيوك نفى أن الرسالة سبب إغماءة والد الشمري، مؤكدا وجود سبب طبي لذلك، لأنه “لا يمكن أن يفقد شخص وعيه بسبب رسالة”،


وشرح أن شركة الدعاية والإعلان التي وقعت مع الجمعية، هي التي قامت بصياغة الرسائل،

بحيث تكون ثلاث رسائل متتالية، مثلا “هل تعلم كيف تتعامل مع الحالات الطارئة؟ تعلم معنا من موقعنا...” وهكذا،

مؤكدا أن الجمعية هدفت إلى تقديم خدمة للمواطنين؛

لأن أغلب الحالات الإسعافية التي لا يتم إنقاذها بسبب انعدام المشاركة في توفير الخدمات الإسعافية.



وأشار د. البيوك إلى أن البعض وصلته الرسالة مع جزء مفقود من النص، وأن البعض الآخر تلقى 20 رسالة دفعة واحدة.

=================

الله يعينهم ............
__________________




الشكر و التقدير موصولان لأخينا الفاضل مصمم المجالس " سفير الحزن "
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 27-04-2008, 01:09
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: رسالة نصية تثير هلع السعوديين

شر البلية ما يضحك

ع قولة المثل



جات تكحلها قامت عمتها



يعني لو بدوا المسج ب


جملة ( ضمن حملة الهلال الاحمر للتوعية بكذا و كذا )


او ..


لا يغمى عليك قبل لا تقرأ الرسالة كاملة


او


لا تقرأ الرسالة اذا كنت من رواعي جلطات







:)
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
عدسات السعوديين الساهر مجلس الصور الغريبة وملفات والبلوتوث 7 12-01-2008 02:56
رسالة نصية بأرصدة وهمية لمشتركي «واصل» شهادة حق الملتقى العام 0 06-12-2005 21:43
ميتسو بين السعوديين و الاماراتيين افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 2 26-04-2005 11:05
رسالة نصية ( Sms) الجوكر الملتقى العام 11 06-02-2005 08:37
أغلى اللاعبين السعوديين أبو ظافر الملعب الرياضي 0 12-11-2003 01:01


الساعة الآن 23:01 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir