http://www.twitethkar.com/ فضيحة وادي السدر - غيت !! بقلم - سامي الريامي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-04-2008, 10:30
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
فضيحة وادي السدر - غيت !! بقلم - سامي الريامي



بقلم - سامي الريامي

فجّر عضو المجلس الوطني سلطان المؤذن الأربعاء الماضي «قنبلة» من العيار الثقيل جداً، إلاّ أن هذه القنبلة انفجرت من دون أن تحدث أي هزة أو تسقط أي ضحية، ولم تؤدي إلى تطاير «الرؤوس»، ومرّ انفجارها بسلام غير معقول وغير مبرر، وكأنّ شيئاً لم يكن!!
أربعة أيام مرت على الاتهامات التي وجّهها المؤذن لوزير الصحة في قضية أشبه بالفضيحة يمكن أن يطلق عليها «وادي السدر - غيت»، حيث أكد سلطان وبنبرة مليئة بـ«الثقة» أن الوزارة افتتحت مركزاً صحياً «وهمياً» في منطقة وادي السدر في إمارة الفجيرة، بمعنى أوضح أن الافتتاح كان «تمثيل في تمثيل»، حيث إن الأجهزة لم تكتمل، ولم يكتمل كذلك الكادرالطبي والفني والتمريضي، ومع ذلك تحوّل بين ليلة وضحاها إلى مركز مؤهّل لاستقبال المرضى من مواطني المنطقة!!

المشهد غريب جداً على دولة الإمارات، وتفاصيله تستدعي فتح باب التحقيق الفوري من الجهات العليا، لأنه لو صحّت ادعاءات المؤذن، فإن في ذلك «كذباً» صريحاً على المواطنين، وعلى الحكومة، وعلى الجهات العليا التي وفّرت الإمكانات المالية وغير المالية للمسؤولين التنفيذيين، وأقرت لهم الاستراتيجية الواضحة التي يجب أن يسيروا عليها، ولا يوجد أي مبرر لوزارة الصحة أو غيرها من الوزارات أن تلجأ إلى «الكذب» أو «التمثيل» أو إلى أساليب غريبة على دولتنا ومجتمعنا، ولم نسمع عنها سوى في «الأفلام»!!

إذا ثبت هذا «الفيلم» الذي تم تصويره في مركز وادي السدر الصحي، وثبت أن الوزارة قامت بإعداد مكان تصوير الفيلم مستعينة بكوادر طبية «صورية لزوم التصوير» من ثلاثة مراكز صحية مجاورة هي «الطويين، مسافي، الحلاة» كما أنها أكملت «المشهد التمثيلي» بسيارة إسعاف استعيرت أيضاً من مركز آخر لإظهار المركز بأنه متكامل ومجهّز، إذا ثبت كل ذلك فاسمحوا لي أن أطالب بالتحقيق الفوري، وإعلان نتائجه، و«تطيير» رؤوس كل من ساهم في كتابة السيناريو، وإخراج الفيلم، وكل من ساهم فيه من مسؤولي وزارة الصحة، مع استثناء «الكومبارس» المساكين الذين نفذوا التعليمات وجاءوا من مراكز مجاورة ليظهروا في صورة لم يختاروها، ولم يعرفوا ما وراءها!!

المؤذن طالب الوزير عبر «الإمارات اليوم» أن يثبت عكس المعلومات التي كشف عنها حول «وادي السدر غيت»، مؤكداً أنه يمتلك «البراهين والأدلة» التي تقوّي موقفه، بينما جاء رد وزير الصحة حميد القطامي مفاجئاً وغريباً ومدهشاً، قال الوزير باقتضاب شديد: «أنا مستغرب»!! ولم يكشف الوزير مصدر استغرابه، هل هو مستغرب من تصريحات المؤذن؟ أم مستغرب من «التمثيلية» التي أعدتها وزارته؟ أم من ماذا بالضبط؟.

عفواً معالي الوزير لا يكفي أبداً استغرابك، فالوزارة مطالبة بإثبات عكس ما كشف عنه المؤذن للرأي العام، فأهالي وادي السدر، ومواطنو الدولة بكل فئاتهم لهم الحق في معرفة ماذا حدث في «وادي السدر»!!

لا يكفي أبداً أن يقيم «والي المنطقة مأدبة كبيرة احتفالاً بافتتاح المركز»، ويعتبر ذلك دليلاً على «صدقية» المشهد. إجابات غير مقنعة رد بها وزير الصحة بـ«سرعة» و«سطحية» على قضية في غاية الخطورة، فهل سنشهد في الأيام المقبلة بدء التحقيق لإظهار الحقيقة، أم سيظل اثر انفجار «قنبلة» وادي السدر مقتصراً على صوتها المدوي فقط؟!

* نقلاً عن صحيفة الإمارات اليوم .
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 27-04-2008, 13:07
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,549
معدل تقييم المستوى: 96973
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: فضيحة وادي السدر - غيت !! بقلم - سامي الريامي

الله يعينهم اهالي وادي السدر


ذكريات طيبه لي في ايام السدر

يامكثر السدر في ذاك الوادي
__________________


رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 29-04-2008, 10:17
الصورة الرمزية الغلا
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-12-2007
المشاركات: 1,303
معدل تقييم المستوى: 51331
الغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتالغلا متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: فضيحة وادي السدر - غيت !! بقلم - سامي الريامي

قريت الموضوع فالجريده واستغربت بصراحه .... لاازم تتم متابعة الموضوع وعدم السكوت عليه ... والتقصير من منو ؟؟؟ والفلم من اخراج منو ؟؟؟ والكومبارس تم استدعائهم برضاهم او لااااا ؟؟؟
__________________

مووو بس أحبك ... أنا والله من حبك أحب حتى ثرى الأرض الي تطاها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
بيع برج في حضور إبليس - سامي الريامي غرشوبهـ اخبار الدار 1 24-04-2008 11:13
شجاعة شرطة دبي .. بقلم - سامي الريامي غرشوبهـ اخبار الدار 0 09-04-2008 09:04
(بيانات غير دقيقة) - سامي الريامي ظبيانية اخبار الدار 0 07-04-2008 10:26
أشكال السحر بالصور ، كيف تفك سحر ، انواع السحر بايلوت الملتقى العام 5 03-10-2007 03:33


الساعة الآن 23:08 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir