http://www.twitethkar.com/ القبض على عصابة ملثمين نفذت عدة جرائم في الشارقة - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-05-2008, 09:42
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8377
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
القبض على عصابة ملثمين نفذت عدة جرائم في الشارقة





الإمارات اليوم - سوزان العامري - الشارقة

أفاد سكان في الشارقة بأنهم تعرضوا لاعتداءات جسدية، وسطو بالسلاح الأبيض، وحرق سيارات، خلال الأيام القليلة الماضية من قِبل عصابة من الملثمين، اكتفت شرطة الشارقة بوصفها بـ«مجموعة يبلغ عددها نحو 10 أشخاص، ألقي القبض على أفرادها، ويخضعون للتحقيق».
وروى أشخاص وقعت عليهم اعتداءات مباشرة، وشهود عيان لـ«الإمارات اليوم» قصصاً عن ضرب مبرح، وعمليات استدراج، وطعن بسيوف وآلات حادة، إلا أن مسؤولاً في شرطة الشارقة قلل من خطـورة العصابـة، وقال: «إن الأمر لا يتعدى مشـاجرات بين مجموعات شبابية، تتصل بتصفية حسابات في ما بينهم».

وشدد على أن «تلك المشاجرات ليست ظاهرة منتشرة في الإمارة». وتعرّض علي محمد البالغ من العمر 31 عاماً، ويسكن في منطقة أم خنور، حسب أقواله، إلى ضرب مبرح استخدمت فيه العصابة الملثمة السيوف، والسلاح الأبيض، ووجهوا سيلاً من الضربات إلى أماكن متفرقة في جسده.

وأضاف أن «المعتدين مجموعة من الشباب الملثمين نصبوا له كميناً قبل نحو أسبوعين، إذ استدرجوه من خلال أحد أصدقائه من منزله في الساعة الثانية فجراً إلى منطقة بعيدة، وأوسعوه ضرباً»، مؤكداً أن «عددهم نحو 10 أشخاص، وكانوا جميعاً ملثمين، ويحملون سيوفاً وآلات حادة، وانهالوا عليه بالضرب، ووجهوا له طعنات عدة أفقدته الوعي، كان أقساها ضربة بالسيف في الجزء الأيسر من رأسه، تسببت في شطر جزء منه، وأحدثت قطعاً طولياً في جمجمته».

وتابع علي: «لم أتمكن من الدفاع عن نفسي؛ لأنهم باغتوني بضرباتهم الموجعة من كل صوب، ولم يتركوني إلا حين ظنوا بأنني فارقت الحياة، وبعد أن استفقت من الإغماء زحفت حتى وصلت إلى باب المنزل، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أرقد في المستشفى، حيث أجرى لي الأطباء عمليتين عاجلتين في الرأس».

وتقدم والد علي ببلاغ إلى مركز شرطة البحيرة، التي شرعت على الفور بإجراء التحقيقات الأولية.

واعتدت المجموعة ذاتها في منطقة القراين بالشارقة، على فهد البالغ من العمر 17 عاماً، بعد أن اعترضوا طريقه أثناء خروجه من منزله، وفق خالته أمل، التي أكدت أن «المجموعة مكونة من شباب في العشرين من العمر اعتادوا التسكع، وإحداث فوضى ومشكلات، وممارسات لا أخلاقية في المنطقة، ويعتدون على الناس من دون سبب».

وأوضحت أنه «تم الاعتداء على ابن شقيقتها فهد أثناء وجوده أمام المنزل، حيث فاجأته ثلاث سيارات من نوع (نيسان باترول) كانت تعترض طريقه، وخرج منها 10 أشخاص يحملون سيوفاً وسكاكين، فما كان من فهد إلا أن لاذ بالفرار، غير أن الشباب لحقوا به وأوسعوه ضرباً مستخدمين السيوف التي تسببت بكسر في الحوض، وشرخ في الظهر، وخلع في الكتف، وقطع في أوردة ساقه».

وتابعت: «فور وقوع الحادث نقل فهد إلى المستشفى، وتم فتح بلاغ ضد المعتدين، وألقي القبض على أحدهم». من جهتها، أكدت فاطمة ـ وهي مواطنة تقيم في منطقة العزرة ـ أن «صاحب إحدى البقالات المجاورة لمنزلها، تعرّض لاعتداء من قبل ملثمين في حوزتهم سيوف، وسلاح أبيض، ونقلت عن شاهد عيان أنه شاهد مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص ملثمين يخرجون من البقالة بسرعة، وانطلقوا بمركبتهم من نوع (مازدا)، تبعهم صاحب البقالة مغطى بالدماء، ويجر ساقه بعد أن اعتدى عليه الملثمون، وسرقوا 1000 درهم وبطاقات هواتف، إضافة إلى هاتفه المتحرك».

المجموعة ذاتها كانت أقدمت قبل أيام على إحراق سيارة تعود ملكيتها إلى أحد المواطنين في منطقة القادسية، لأسباب غير معلومة، وفقاً لمسؤول في مركز شرطة الحيرة في الشارقة.


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
عصابة تحتال على الصراف الآلي غرشوبهـ اخبار الدار 2 09-04-2008 09:50
جرائم في بيوتنا بايلوت الملتقى العام 2 21-03-2008 15:26
اعتقال عصابة لاختراق أجهزة الحاسوب الساهر آخر الأخبار 0 30-11-2007 19:03
مليون درهم من سيف بن زايد لفريق ضبط عصابة «وافي» ملكة دبي الملتقى العام 2 21-06-2007 13:03
شرطة دبي تلقي القبض على عدد من أعضاء عصابة السطو على محل مجوهرات مركز وافي ظبيانية الملتقى العام 2 30-04-2007 00:39


الساعة الآن 09:57 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir