http://www.twitethkar.com/ هل من مجيب لنداء «أم محمد»؟ .. بقلــــم فضيـــلة المعيني - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2008, 09:13
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هل من مجيب لنداء «أم محمد»؟ .. بقلــــم فضيـــلة المعيني


في سبتمبر الماضي أطلقت المواطنة «أم محمد» صرخة خوف وقلق على نفسها وأسرتها، جراء جيران عزاب يقطنون فيلتين مؤجرتين إحداهما على يمين فيلتها والأخرى على يسارها وجاء في سياق حديثها عن الوضع في الفريج الواقع في البرشاء الثالثة أن الأرجل لا تنقطع عن الفيلتين طوال ساعات الليل والنهار من نساء ورجال وسيارات تحمل أرقام لوحات عدة إمارات بل ولوحات دول مجاورة.

مع ذلك الإزعاج فإن الموسيقى الصاخبة تستمر حتى السادسة فجرا، ما يعني أن أغلب الأيام يقضيها الجيران يقظين حتى طلوع الشمس، ولا يغمض لهم جفن إلا لساعات بعد أن يكون الآخرون قد شبعوا وانتهت سهراتهم. و كثيرا ما يخرج الجيران إلى الشارع بعد منتصف الليل بساعات إثر أصوات شجار وصراخ وبكاء، ليتبين لهم أن السكر قد لعب برؤوس قاطني هاتين الفيلتين.

ودخلوا في شجار وضرب مع بعض كان آخرها في الرابعة من صباح أحد الأيام عندما شاهدوا فتيات في حالة غير طبيعية طردن من الفيلا، فيما يشبع أحد الرجال إحداهن ركلا ورفسا أعقبها بضربات من العقال، ولم ينصرفوا إلا بعد أن شاهدوا أنوار البيوت المجاورة قد أضيئت وخرج الجيران لمشاهدة المصارعة أو العرض الأخير لفيلم «أكشن» سمّوه ما شئتم.

كل ذلك والسلطات في فرعي بلدية دبي في كل من أم سقيم والكرامة على علم تام بما يحدث وبما يعانيه الجيران من هؤلاء السكان العزاب ولا حياة لمن تنادي، ولم يعد أمام «أم محمد» وزوجها سوى التناوب على تقديم الشكاوى والتذمر من الوضع، كانت آخرها شكوى قدمت إلى مدير عام البلدية.

ولكن لا جديد ولا موقفا اتخذ لصالح الأسر الشاكية والوضع قائم على ما هو عليه، العزاب ماضون في حفلات الموسيقى والصخب والسهر والإزعاج والأسر تشرب من ماء البحر. وبالأمس تم افتتاح مسجد جديد في الحي وتحديدا أمام هذه الفلل، وبهذه المناسبة عاودت أم محمد اتصالها من جديد، وفوجئت بأن الوضع ذاته قائم، بل وربما أصبح أكثر سوءا، وبلغ الإزعاج حدا لم يعد يطاق.

أم محمد تتساءل، هل يتوقع أحد أن يتحمل الجيران تداخل صوت الأذان في الفروض الخمسة مع أصوات موسيقى وأغان لا تتوقف ولا تنقطع طوال ساعات الليل والنهار، فإن لم يكن لراحة الناس أهمية لدى السلطات فهل نأمل أن يكون لقدسية الأذان والصلوات التي تقام في هذا المسجد القريب جدا من هذه البيوت شأن ومحل في قاموس السلطات المعنية وهل نأمل أن توقف السلطات هذا العبث واللهو الذي لا ينتهي؟

تقول : لا أستطيع أن أضيف المزيد مع وضع إن بقي كما هو أن نرحل ونترك بيوتنا ليهنأ المستأجرون بلهوهم وعبثهم، الذي لا ترى فيه السلطات أي ضير ولا تقيم لما يقاسيه الجيران أي وزن.

البيـــــــــــــان
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
خطبة الجمعة ورسائل خاصة .. بقلــــم فضيـــلة المعيني غرشوبهـ اخبار الدار 0 11-05-2008 10:37
أطباء محبطون .. بقلــــم فضيلة المعيني غرشوبهـ اخبار الدار 0 08-05-2008 09:59
عند أبواب السفارات الأجنبية! .. بقلــــم علي العمودي غرشوبهـ اخبار الدار 1 05-05-2008 16:48
موسوعة كبيرة للخبز من مختلف أنحاء العالم دموع العين مائدة المجالس 37 02-11-2007 13:09
الآلاف يتظاهرون في مختلف أنحاء العالم ضد الحرب افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 4 20-03-2003 20:38


الساعة الآن 00:00 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir