http://www.twitethkar.com/ فريق أمني لملاحقة الشاذين.. وتحريات في المراكز التجارية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-05-2008, 09:12
الصورة الرمزية غرشوبهـ
 
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 8378
غرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزينغرشوبهـ مرحبا  بك في صفوف المتميزين
فريق أمني لملاحقة الشاذين.. وتحريات في المراكز التجارية


الإمارات اليوم - محمد فودة - دبي

شكلت إدارة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة دبي فريقا من ضباط المباحث والشرطيات المتخصصات للبدء في تنفيذ حملة «قيمنا الاجتماعية رصينة.. فلنحافظ عليها» التي تتضمن ملاحقة الشاذين في سلوكياتهم من الرجال المتشبهين بالنساء سواء بارتداء ملابسهن أو وضع مساحيق التجميل، وضبط المتشبهات من النساء بالرجال، وفقاً لنائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العقيد خليل المنصوري الذي أضاف أن العمل في إطار الحملة مستمر خلال الأسبوعين المقبلين.

وقال المنصوري لـ «الإمارات اليوم» إن فريق البحث الجنائي من الضباط والشرطيات سينتشر في المراكز التجارية والأماكن العامة لضبط الأمور، وتوقيف أي شخص يقوم بهذه التصرفات الدخيلة على المجتمع الإماراتي، لافتاً إلى أنه سيتم كذلك عقد اجتماعات مع أفراد الأمن في هذه المراكز للتنسيق معهم، فضلاً عن إنشاء مكاتب للتحريات فيها لمتابعتها عن قرب.

وكان القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أعلن، أول من أمس، عن حملة أثارت ردود أفعال كبيرة، حول وجود أشخاص يعملون في مهن معينة، مثل بعض مراكز التجميل الحريمي الذين يأتون من بلادهم بسلوكيات غريبة، فيتشبهون بالنساء ويتصرفون مثلهن، مطالباً الجهات المسؤولة عن استيراد العمالة أو دخولها بالتدقيق في هؤلاء الأشخاص حتى لا تنتقل العدوى منهم.

وقال خلفان إن اختلاط التعليم بين الإناث والذكور ربما يكون سبباً رئيساً في انتشار هذه الظاهرة، مشيرا إلى وجود دراسات أكدت أنه مسؤول بنسبة 80% عن تفشي هذه السلوكيات الشاذة في دول غربية.

وأضاف أن الدراسات أكدت كذلك أن العامل الجيني ليس مسؤولاً عن اتجاه الولد إلى التشبه بالفتاة، والعكس، مطالباً المؤسسات التربوية بالرقابة وتوعية الطلبة والطالبات في المدارس والجامعات.

وانتقد مشاركون في الحملة قول أحدهم إن القيام بهذه الممارسات نوع من الحرية الشخصية، مشيرين إلى أن الحرية الشخصية يجب ألا تؤذي الآخرين.

وطالبوا بتشديد الرقابة على صالونات الحلاقة التي ينتشر فيها أشخاص شاذون، على حد قولهم، والتدقيق في سلوكياتهم قبل منحهم تأشيرات الإقامة.

وفي سياق متصل، قال مدير إدارة الإرشاد الطلابي بالإنابة في وزارة التربية والتعليم خلف الكيسوب جادو، إن هذه الظاهرة بدأت تطفو على السطح بشكل يثير القلق، وإن كانت بنسب متفاوتة، مشيراً إلى أنها منتشرة أكثر في الجامعات لأن دورها يقتصر على الجانب التعليمي فقط، لافتا إلى أنه لاحظ ذلك بنفسه حينما يزور أولاده في الجامعة أو يقوم بتوصيلهم.

وأضاف أن هذه السلوكيات ربما تنتشر في بعض المدارس وإن كانت بنسب أقل، نظرا للدور التربوي الذي تقوم به، إضافة إلى دورها التعليمي، مشيرا إلى أن إدارة الإرشاد الطلابي وضعت خططاً للتوعية تعتمد على ترسيخ القيم الدينية وتعزيز الأخلاقيات والعادات العربية لدى الطلبة، فضلاً عن توجيه المعلمين، خصوصاً مدرسي التربية الإسلامية إلى الاهتمام بهذه النواحي.

وأشار إلى أن الأخصائي الاجتماعي يلعب دورا بارزا في الناحية الإرشادية وتعديل السلوك الطلابي، مؤكداً على أهمية تمتعه بالقدرة على الملاحظة حتى يكتشف الطالب أو الطالبة التي تقوم بهذه التصرفات الغريبة، موضحا أن الأسرة في النهاية هي المنبع الذي يخرج منه الولد أو البنت وتتحمل الجزء الأكبر من سلوكياته لأنه في الغالب يخرج من بيته بهذا المظهر الغريب.

ومن جانبه، قال مدير مدرسة محمد بن راشد الثانوية محمد حسن إنه يعمل في التربية منذ 36 عاما، ويستطيع أن يلاحظ انتشار هذه الظاهرة فعلا لدرجة تستدعي سرعة مواجهتها، لافتا إلى أنه يلاحظ تصرف بعض الطلبة بشكل غريب وظهور علامات غير طبيعية على وجوههم حتى لو كانوا يرتدون ملابس مقبولة، موضحا أن نسبتهم كانت قليلة لكن زادت للأسف.

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
الدراجات البخارية الساهر آخر الأخبار 0 03-01-2008 17:20
يهودي ينتج فلما إسمه (الله) عن الشاذين جنسيا افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 4 22-02-2006 21:21
هل انت من فريق الشباب ام من فريق البنات...ارفع مستوى نقاط فريقك المفضل عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 0 25-03-2004 14:29
المراكز الصيفية لمشروع مكتوم لتحفيظ القرآن تبدأ أول يونيو افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 23-05-2002 13:24


الساعة الآن 23:15 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir