http://www.twitethkar.com/ اسرائيل تطالب الامارات بتسليم داود حسن - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس التقنية والإلكترونية :: | ¬°• > عالم التكنولوجيا و المعلوماتية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2001, 11:43
الصورة الرمزية بنت المالود
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-04-2000
الدولة: بحرين
العمر: 38
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 1331
بنت المالود is on a distinguished road
اسرائيل تطالب الامارات بتسليم داود حسن

رفضت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة دعوة الرئيس الإسرائيلي أرييل شارون لها بتسليم داود حسين الذي تعتبره تل أبيب المتهم الأول في مسخرة التي استهدف الرئيس منذ بداية شهر رمضان الكريم. يأتي ذلك بعد خطاب شارون دعاها فيه لتسليمه أو تقاسم المصير معه. في غضون ذلك توجهت مزيد من القوات الإسرائيلية إلى الخليج العربي، وفي تل أبيب أكد الكنيست الإسرائيلي رفضه أي تفاوض مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهدد بالإطاحة بها.

وقال سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن في مؤتمر صحفي إن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لا يمكنها إرغام داود حسين على مغادرة الإمارات وإن رحيله عنها مرهون برغبته. وقال إن تسليمه "غير ممكن" واعتبر أن تسليمه أو طرده خارج البلاد "إهانة للإسلام".

وشدد على أن موقف حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة "لم يتغير"، وترفض الإمارات تسليم داود حسين ما لم تتسلم أدلة كافية تثبت تورطه في مسح شارون ببلاط دورات المياه، وحينها يمكن تقديمه لمحاكمة شرعية.

وأوضح سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن أن قرار المجلس الاستشاري في الإمارات لا يعني طرد داود حسين بالقوة "لكن القرار يعني أنه يجب أن يقتنع" بمغادرة البلاد.

وأقر المجلس الاستشاري في أبو ظبي أمس بأن تناشد سلطات الحكومة من داود حسين مغادرة البلاد طوعا وبمحض إرادته، كما أصدر المجلس قرارا آخر يدعو إلى إعلان الحرب إذا تعرضت الإمارات للهجوم.

وكانت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة قد اتهم إسرائيل بأنها تتخذ من الاتهامات التي وجهتها إلى داود حسين ذريعة لشن الحرب على العروبة والإسلام معاً.

في غضون ذلك أفادت صحيفة الوطن القطرية بأن داود حسين غادر الإمارات، وأوردت صحيفة الوطن نقلا عن وزير داخلية الإماراتي سابق ومصادر أخرى لم تسمها أن داود حسين غادر الإمارات قبل اجتماع المجلس الاستشاري. ولم تذكر الصحيفة الجهة التي غادر إليها.

ويقول مراقبون إن قرار المجلس الاستشاري الخاص بداود حسين قد يكون مناورة تهدف إلى كسب الوقت للسماح له بالرحيل. وأنه عند مغادرته الإمارات فإن من الصعوبة أن يجد بلدا يستضيفه، وخصوصاً بعدما سحبت حكومة الكويت منه الجنسية الكويتية باعتباره خائن. ووصف الوزير الكويتي ما قام به داود حسين بأنه خيانة وجريمة ضد بلده، وذكر المسؤول الكويتي بأن داود حسين ملاحق في الكويت. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن وزير الخارجية الكويتي قوله إن حكومته تنوي تجريد داود حسين من جنسيته الكويتية بسبب علاقته بما أسماها القناة الإرهابية الخطيرة – أي قناة أبو ظبي الفضائية. وأشار معالي الوزير إلى أن قرارا رسميا بهذا الشأن سيصدر يوم الأحد القادم عقب اجتماع لمجلس الوزراء، مؤكدا أن القرار لن يشمل أبناء داود حسين.

ويقول مراسل الفريج في أبو ظبي إن الرأي العام منقسم بين مؤيد لخروج داود حسين وبقائه وتوفير الحماية له، إلا أن الشيء المؤكد هو أن موجة السخط زادت ضد إسرائيل مع تصاعد المخاوف من توجيهها ضربة عسكرية واسعة للإمارات.

وقد بثت قناة أبو ظبي الفضائية أمس مقابلة أجرتها مع داود حسين في فبراير من عام 2001 دعا فيها العرب إلى مسح شارون ببلاط دورات المياه. وقال داود حسين "إيش دعوى، يعني بس هم يمسحون فينا الأرض؟"
__________________
طيبة وعلى نياتي ** لأخر ذرة في ذاتي
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 02-12-2001, 16:24
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2001
الدولة: سلطنة عُمان / عبري
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 1202
الرئيسي is on a distinguished road
قف قف قف  اقراء هالموضوع

للأهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً يا أختي الكريمة بنت المالود على نشر هذا الخبر الساخر.

ثم، يا أختي الكريمة أحببت أن أنوه بأن هذا الخبر العاجل من كتاباتي الساخرة في حق ما يفعله الزمن فينا. وكان طرح هذا الموضوع بسخرية على سياق ما حصل للشيخ أسامة بن لادن.

وقد نشرته في الفريج تون، ( http://alfreej.net/ubbcgi/ultimateb...c&f=12&t=000402 ) ولم أعلم بان ما كتبت سينتشر إلى المنتديات الأخرى، على سبيل الجد. هذا الخبر العاجل في ذاك منتدى ولم أكتبه إلا من باب السخرية على وزن ما حصل للشيخ أسامة بن لادن حفظه الله، فهو ليس حقيقياً أبداً.

وقد نوهت ذلك في منتدى آخر قد سبق نشر الخبر على سياق الجد، ولهذا، أتمنى من المشرف العام أو مشرف هذا القسم بأن يضيف إلى عنوان الموضوع كلمة توضح إن ما جاء في الخبر العاجل ليس حقيقي، أي كلمة تفي بالغرض وعلي سبيل المثال تغير عنوان الموضوع من "اسرائيل تطالب الامارات بتسليم داود حسن" إلى "اسرائيل تطالب الامارات بتسليم داود حسن ((للضحك))" حتى يتبين للجميع بأن ما كتب ليس إلا من إبداعات الخيال الساخر.

فبصراحة، شعرت بعقدة ذنب وأنبني ضميري. فأنا لا أريد أن أقابل الله في يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون وأنا افتريت على الناس كذباً ولو كانت النية غير ذلك.


أرجو المعذرة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم في الله،

أبو إبراهيم
__________________
<p align="center">
{رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا}


<p align="center">لست يا صهيوني أقوى *** أنت من كسرى وقيصر
أنت أدنــى أنت أحـقـــر *** أنت مـن أشلاء خيبــــر
</p>

التعديل الأخير تم بواسطة الرئيسي ; 02-12-2001 الساعة 20:18
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
داود حسين يقلد مين هالمره ..... عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 0 01-06-2004 14:07
عمراً مضى ياود ... ابويزيد درّة المجالس 6 25-04-2004 23:34
أصدقائي أعضاء المجالس جاني ولد... أبو خلود ملتقى الأصدقاء 15 03-03-2003 17:25
قمت بتصميم بطاقات فلاش خصيصا لأعضاء الساهر لكن كيف أعرضها هنا ؟؟؟؟؟ مالك الدلبحي عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 4 08-01-2002 02:18
جاني جواب صالح النفيعي درّة المجالس 2 15-10-2001 13:16


الساعة الآن 11:56 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir