http://www.twitethkar.com/ اغلاق الحدود بين البريمي والعين - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > آخر الأخبار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-06-2008, 13:39
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اغلاق الحدود بين البريمي والعين

أكد مدير إدارة الجنسية والإقامة في أبوظبي العميد ناصر المنهالي أنه لا رجعة في قرار إغلاق بوابة «المضيف» الواقعة في منطقة عود التوبة بين منطقة البريمي ومدينة العين، وتحويل حركة السير من «المضيف» إلى نقاط عبور بديلة، مشيراً إلى ان ظروفاً استدعت اتخاذ القرار.



وأكد لـ «الامارات اليوم» أن هذا القرار «لن يؤثر في حركة العبور بين الجانبين» موضحا ان شرطة العين وجهت رسالة رسمية الى الجانب العماني، بناء على توجيهات من وزارة الداخلية، تشرح فيها الأسباب الأمنية التي استدعت اتخاذ القرار، واصفا الإجراء الجديد بأنه مجرد تغيير مسار فقط، وتحويل حركة العبور والخروج إلى منفذ «الهيلي» بالنسبة إلى مواطني الدولة ودول مجلس التعاون، ومنفذ «الشكلة» لبقية المقيمين في الدول».


وكانت صحيفة «عُمان» في عددها الصادر أمس، نقلت عن قائد شرطة منطقة الظاهرة في سلطنة عُمان العقيد صالح بن مبارك النعيمي قوله «إن السلطات في الإمارات أغلقت منفذ المضيف من جانب واحد». مضيفا «لا نرى أي مبرر لاتخاذ مثل هذا القرار ونأمل من الإخوة في الإمارات إعادة النظر في ذلك».

وأكد النعيمي أن «الإخوة في الإمارات أبلغونا كتابيا بنيتهم غلق هذا المنفذ، وتم الرد عليهم من جانبنا طالبين إليهم إعادة النظر في هذا القرار. وعلى الرغم من المراسلات المتبادلة بيننا، فإن للإخوة في الإمارات رأيا آخر».

ومن جانبه، قال المنهالي إن الحاجة الأمنية استدعت تحويل حركة السير من «المضيف» إلى نقاط عبور بديلة غير بعيدة، لافتا إلى أن «اعتراض البعض على هذا الإغلاق مصدره بعد المنافذ الأخرى وهذا غير صحيح». معربا عن ثقته بأن «تسهم هذه الخطوة في حركة عبور انسيابية للأفراد وتنظيمها بصورة تحقق الأهداف الأمنية ومنع عمليات التهريب التي تتم عبر ذلك المنفذ».

وكانت «الإمارات اليوم» نقلت في وقت سابق عن مسؤول كبير في إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات أن «تحويل حركة العبور والخروج إلى منفذ «الهيلي» لمواطني الدولة ودول مجلس التعاون سيكون في 15 من يوليو 2008».


وأكد المنهالي أن «الإدارة راعت ظروف القاطنين والعاملين والمترددين بشكل دائم بين المنطقتين». معتبراً أن ذلك «سيوفر مزيداً من الأمن، ويسد الثغرات التي ظلت تشكّل تحدياً يستغله المتسللون». فضلاً عن «عدم قدرتها الاستيعابية أمام تزايد أعداد العابرين، في الوقت الذي لا يسمح ضيق المكان ومتاخمته لملكيات خاصة بإجراء أي توسيعات فيه، مما يعوق حركة العبور والخروج أثناء أوقات الذروة».
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 05-06-2008, 18:58
الصورة الرمزية المجـــــروحة
 
تاريخ التسجيل: 02-01-2003
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,667
معدل تقييم المستوى: 39369
المجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: اغلاق الحدود بين البريمي والعين

__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
لوحة *اعماق* ليساء ابداعات وفنون 9 12-01-2003 06:36
أبحرت بين الرمش والعين العقيدي عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 19 14-09-2001 14:49


الساعة الآن 23:59 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir