http://www.twitethkar.com/ دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-08-2008, 15:34
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
موضوع فوق الممتاز دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!




ذكرت دراسة بريطانية جديدة أن الرجال الذين لديهم أكثر من زوجة واحدة يعيشون حياة أكثر صحة، وهي دراسة نشرت في مجلة «الطب الحديث» بينت أن تعدد الزوجات يمكن أن يكون الحل لحياة أطول وأكثر صحة، حيث يصل معدل أعمار الرجال من متعددي الزوجات والذين يأتون من مجتمعات تسمح بذلك بنسبة تزيد 12% عن الذين يعيشون مع زوجة واحدة فقط.



وقد وصل باحثو جامعة شيفيلد في بريطانيا إلى هذه النتيجة، بعد دراسة ضمت رجالاً كباراً في السن من 140 بلداً تسمح بتعدد الزوجات بمراحل ومستويات مختلفة، بالإضافة إلى 49 دولة أحادية الزواج، بينما أوضح رئيس البحث عالم البيئة فيربي لوما أن الأسباب قد تجمع بين الجانبين الاجتماعي والجيني، مشيراً إلى أنه «من المنطقي أن يحافظ الرجال الذين يستمرون في ممارسة الأبوة حتى سن الـ60 والـ70 على صحتهم وبقائهم لأن لديهم أطفالاً يحتاجون الرعاية والطعام».



الامارات اليوم
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 24-08-2008, 15:39
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

تعليقات بعض الناس !!


و ننتظر تعليقاتكم :

احمد
والله ما عاب رياييل اليوم إلا نسوانها،

--------------------------------------------------------------------------------


بو سنيده
ههههههـ ليش الحريم معصبات

--------------------------------------------------------------------------------


سالم
من حق الرجل التعدد و لا يجوز للمرأة الاعتراض لمجرد الأنانية المطلقة بشرط أن يحرص الرجل على العدل بين الزوجات بدون تفريق...

--------------------------------------------------------------------------------


بنت
شئ جميل لكن أسلوب الحياة ف بريطانيا اصلا منظم لكن هنا مشكلتنا التنظيم

--------------------------------------------------------------------------------


بنت
يالله عاد الرياييل ما صدقو سمعو هذا الخبر اللحين عاد بياخذونها علثه بس خلاص راحت عليكم اللحين مع كل هذا الغلاء اللي نعيشه يعني يالله تقدر على بيت واحد بعد بيتين يعني الله يعين والا شو رايكم

--------------------------------------------------------------------------------


ابو
اذا الزوجة الأولى مكفية و موفية فليش وجع الراس بزوجة ثانية و ثالثة و رابعة؟و تصير الحياة ظلم؟ بعدين كيف البريطانيين سووا هالدراسة و هم أصلا تعدد الزوجات ممنوع عندهم شرعا؟!الله يستر على الجميع

--------------------------------------------------------------------------------


شما
يوم الخبر ياي من الغرب اشعرفهم بالتعدد وغيره ذابحين عمارهم بالتجارب؟؟ وبعدين هذيلا المحتشرين على القضاء عالعنوسه انتوا قادرين عالعدل قبل التعدد؟؟

--------------------------------------------------------------------------------


بن جميع
يا سلام على هذا الموضوع تسلم الأيادي التي كتبته

--------------------------------------------------------------------------------


وردة
يمكن رياييل قبل جدها بس شباب اليوم لااااااا

--------------------------------------------------------------------------------


فهد الحمداني
من متى ونحن نسمع كلام الحريم,أعطونا حقوقنا وحقوق المرأه وماشابه من كلام فاضي,الحين عاد دورنا خلنا ناخذ راحتنا ونطبق شرع ربنا ونتزوج 1 2 3 4 والحمدلله على نعمة الإسلام

--------------------------------------------------------------------------------


جرووح و أحزااان
أنا مع زواج الرجل من إمرأه ثانيه يكفي إنه هذا حقه ..ليش إحنا نحرمه

--------------------------------------------------------------------------------


عبدالرحمن
انا بعد مع الثانيه والثالثه والرابعه .. للقضاء على العنوسه

--------------------------------------------------------------------------------


خالد
الله سبحانه خالق البشر ويعلم احتياجهم ونقطه ثانيه مكافحه العنوسه

--------------------------------------------------------------------------------


داود
انا اؤيد الزواج الثاني

--------------------------------------------------------------------------------


احمد
ليش الحرمه ما تكوين نكديه على زوجها فسبب زواجه بمرأه اخرى احسن من ان يكون له علاقات غير شرعية. وهدف الرجال المتزوجون بالزواج من الثانيه القضاء على العنوسه.

--------------------------------------------------------------------------------


احمد
شدو حيلكم يا ريايل :)

--------------------------------------------------------------------------------


بوعبدالله
يقول المثل يود مينونك لأ يجيك أين منه

--------------------------------------------------------------------------------


مريم
الحين كل واحد بيقول ،،انا مابا اعدد بس عشان صحتي شو اسوي مجبووور ههههه

--------------------------------------------------------------------------------


desert rose
انا بصراحة اؤيد الزواج الثاني .. شي حلله ربنا .. احنا ليش نحرمه؟

--------------------------------------------------------------------------------


ابو محمد
الذي قام بهذه الدراسة يعرف ان مجتمع الخليج يشتكي من كثر العنوسة والذي يزيد الطين بله ان ولي الامر يطلب يوم يتقدم لبنته معرس الشي الكثير وين تبونا نقوم بتعدد الزوجات يالله وحده وابوها شيب الراس قبل مبهي تشيبه.

--------------------------------------------------------------------------------


ش
والله يا اخ ابراهيم احين انت وااايد معورين قلبك الحريم اللي مب متزوجات؟؟ الله يخليكم انتو يالريايل ما تسد عينكم وحدة؟؟ ياليتكم بتعدلون وتزوجوا 4 بعد بس من تشوفون الزوجة الثانية خلاص تنسون الدنيا وتنسون الزوجة الاولى وحليلها شو ذنبها؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------


ام خالد
السلام عليكم مكتوب الدراسات البريطانيه يعني مب نحن المسلمين . و الشباب هالزمان يستغلون على أسخف الاسباب بيسير يتزوج على حرمته .

--------------------------------------------------------------------------------


ابراهيم
فكرة تعدد الزوجات فكرة عضيمة جدا وانا من اول الراغبين بها لكن المشكلة بالزوجة القديمة وطرق الخروج او الوصول الى حل هذه من ابرز المشاكل اذا وافقت وهذا من المستحيل والله اني ارغب بالتعدد وذلك نظرا لكثرة النساء الغير متزوجات والله المستعان

--------------------------------------------------------------------------------


ام محمد
التعدد مفيد للريايل ولكنه ضارب بصحة الحرمة تراهم نسوا يسالون حريم الريايل اذا عايشين بهدوء وسلام ولا باعصاب منهاره.. ولكن الحلو في الخبر انه احتمال اللي يقراه يدخل الاسلام علشان يعدد الحريم
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 24-08-2008, 15:56
الصورة الرمزية المجـــــروحة
 
تاريخ التسجيل: 02-01-2003
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,667
معدل تقييم المستوى: 39370
المجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجـــــروحة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

__________________




رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 24-08-2008, 16:37
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

شكرا لك المجروحة على المرور


انا اشوف انه مشكلة المرأة هل الايام انه هي متربية على مبدأ انه الزوج المفروض يكون له زوجة واحدة فقط و الادهى من كذا انه الزواج من وحدة معناته انه يحبها و

انه الحب المفروض يكون لوحدة فقط


فاذا تزوج وحدة اخرى معناته انه ما يحب الاولى او انه اكتشف حب جديد او هكذا

و النتيجة انه الزوجة الاولى تنقهر و تزعل و لا شعوريا تنكد على زوجها

و النتيجة انه الزوج راح يلجأ الى زوجته الثاني لانه يجد راحة اكثر فيه و هكذا



اعتقد لو المرأة تغير نظرتها في الزواج الثاني راح تسهل على نفسها كثير

شو رايكم؟؟
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 25-08-2008, 13:51
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

الظاهر النسوان ما عجبهم الموضوع ؟؟؟


وين التعليقات ؟؟
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 25-08-2008, 15:30
عمر عويس
Guest
 
المشاركات: n/a
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

لا يااختى طبيانة امراة واحدة افضل من اربعة او اتنين حتى يستطيع الفرد تعليم وتربية الاولاد
وخلاف ذالك فهناك الكثير من المشاكل التى تحدث يوميا سؤاء بين النساء وبعضهم البعض او بين الراجل ونساءة وينعكس ذالك على صحتة وعلى سلوك الاولاد 00 شكرا لك
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 25-08-2008, 16:48
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

شكرا لك عمر العويس على المرور و ابداء رأيك الشخصي

و اسعدني انك مع مؤيدي عدم التعدد و التركيز على اهمية تربية العيال وفقا لظروف الحياة حاليا


لانه شفت انه الرجال في اغلب المنتديات الاخرى يهمهم التعدد على حساب


صحة المرأة ههههههه اعتقد انه التعدد مو في صحتها ؟ :)



ننتظر تعقيب البقية
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 26-08-2008, 15:57
 
تاريخ التسجيل: 30-10-2007
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 17653
النهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزينالنهام مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ضحكه رد: دراسة تؤكد: تعدد الزوجات مفيد للصحة!

في الحقيقة بالنسبة لي وهذا رأئيي الشخصي وهو:

كم يعز علي والله أن أكدر خاطر زوجتي بزوجة ثانية والتي أتمنى أن لا تجبرني الظروف يوماً ما لا قدر الله واُقدم على الثانية والحمد لله على مارزقني .
إذن الزواج الثاني لا بد أن يكون له أسبابه لا أن يكون بدافع تلبية الغريزة الحيوانية فقط ....

نعم حق للرجل شرعه الله وهذا لاجدال ولا نقاش فيه بتاتاً ولكن لهذا التشريع ضرورات يجب التقيد بها لا أن تترك بلا قيود من ثم تنتج المشاكل الإجتماعية والإنحرافات الأسرية للأبناء.

طبعاً النسوان مبسوطين من هذا الرأي وأولهم التي بجنبي فرحانه...........
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
تعدد الزوجات لمن تكون .. ميما الملتقى العام 1 13-07-2008 13:11
تربية الحيوانات الاليفة مفيد للصحة الساهر آخر الأخبار 0 25-03-2008 17:00
اسماء الزوجات في جوالات ازواجهن ظبيانية ملتقى الأصدقاء 9 21-05-2007 11:46
رسالة زوج>ألى كل الزوجات مجنونها مجلس الأسرة العربية 1 08-12-2003 10:30
::للنقاش:: تعدد الزوجات،، حاجه ام ترف؟ المهره مجلس الأسرة العربية 17 08-11-2003 01:48


الساعة الآن 00:41 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir