http://www.twitethkar.com/ «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-09-2008, 17:14
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
12 «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة





تحوّل أبطال المسلسل الكرتوني المحلي «شعبية الكرتون» إلى نجوم مطلوبين بشدة لدى جهات الإنتاج والرعاية وشركات الدعاية، بعدما حققوا جماهيرية ملحوظة في الجزء الثالث من المسلسل الذي يُعرض حالياً على فضائيتي تلفزيون دبي وسما دبي، وتمكن من رصد التنوع السكاني في الإمارات، ومعالجة أبعاده ودلالاته الثقافية في قالب كوميدي لافت، يؤكد أن «للضحك جنسية واحدة».


وقال فنان الكاريكاتير الزميل حيدر محمد مبتكر شخصيات «الشعبية» إنه «تلقى خلال شهر رمضان الجاري أربعة عروض من قنوات فضائية محلية، وأخرى تبث من داخل الدولة، من أجل توقيع عقود تتيح لها عرض الجزء الرابع».



دمى أبطال «شعبية الكرتون» أيضاً أصبحت مرشحة لمنافسة نظيرتها العالمية في السوق المحلية، بعدما حصلت إحدى شركات ألعاب الأطفال على حق إنتاج دمى تحاكي الشكل الكاريكاتيري الذي ابتكره حيدر، في الوقت الذي أسرعت فيه واحدة من كبرى المطابع المتخصصة في صناعة القرطاسية، للاستحواذ على عقد حصري لطباعة صور أبطال الشعبية على الدفاتر المدرسية.


أبطال شعبية الكرتون ليسوا متخصصين في الرسوم المتحركة، أو حتى فنانين متمرّسين في الأداء الصوتي، بل هم أصدقاء جمعهم هدف إنتاج شخصيات كرتونية تعكس التنوع الثقافي الذي تزخر به الدولة، فعلي حسين أهلي الذي يؤدي دور «عتوقة» مواطن يعمل في هيئة الطرق والمواصلات، وكذلك محمد بن فاضل مؤدي الشخصية الرئيسة «شامبيه» وعيسى جاسم مؤدي دور «يمعان كنكري» ومحمد كيرانس مؤدي شخصية «أم سليمان» وأحمد الدربي الذي يؤدي دور «بو مهير»، هم مواطنون يعملون في القوات المسلحة. كما اشترك معهم في بطولة «الشعبية» صحافي من جريدة «البيان» وآخر من مؤسسة دبي للإعلام، وطلاب من جامعتي الشارقة وعجمان. وفي الوقت الذي تتعدد جنسيات شخوصه الفنية ما بين خليجية ودول عربية وكذلك هندية وفلبينية وغيرها، تزخر أسرة الشعبية بمؤدين من السعودية والكويت والسودان وفلسطين، فضلاً عن الإمارات.


«الإمارات اليوم» تحدثت إلى أبطال «الشعبية» ورصدت المسافات بين الشخصيات الكرتونية والواقع، فمحمد بن فاضل لا يكاد يختلف بكوميديته الفطرية كثيراً عن شخصية «شامبيه» التي اشتهر بها، وريشة حيدر المشاكسة تبدو في حواراته مع أبطال شخوصه، وخصوصاً بن فاضل الذي قال عنه إنه «مسكون بـخمس جنيات» في إشارة إلى الشخصيات الخمس التي يؤدي أدوارها وهي: «شامبيه»، «سبتوه»، «بو عنبر»، «كوتيه»، «سبيت».



ويرى محمد بن فاضل أن «شامبيه» كما يبدو في «شعبية الكرتون» إنسان شديد الطيبة يتعامل بفطرية مع كل من حوله، لكن حيدر يراه «شخصاً لئيماً، يعتقد دائماً أنه الأفضل بين أقرانه، بسبب غروره وكبريائه غير المبررين».



شخصيات «شعبية الكرتون» نفسها وليدة تلك العفوية في الطرح والتجسيد اللذين يتطوران بناء على لقاءات الأصدقاء في مجلس أحدهم، وهو ما يسفر دائماً عن تطوير بعض الشخصيات وإضافة بعضها الآخر، مثلما كان الأمر في شخصية «عتوقة» التي أمسك بها حيدر، حينما كان علي أهلي يقلد خادمه الفلبيني الذي دخل لتوه إلى المجلس، في الوقت الذي شارك في رسم ملامحها محمد بن فاضل وأخوه إبراهيم الذي يؤدي دور «بو سليمان».


إقناع علي أهلي بنجاح شخصية «عتوقة»، تحول لدى أبطال الشعبية إلى هاجس يحاولون تأكيده في كل مناسبة، تحسبا لأهلي الذي يشارك في المسلسل هذا العام لأول مرة، ولا يلبث يهدّد بالانسحاب تحت تأثير الاعتقاد بفشل «عتوقة».


الحدث الأهم بالنسبة إلى صاحب «شامبيه» الذي يبلغ عمره 38 عاماً هو طلب صديقة ابنته التي لا يتعدى عمرها تسع سنوات، توقيعاً تذكارياً له، في الوقت الذي لم يعد ابنه حامد (ست سنوات) يلقبه بغير «شامبيه» ملزماً إياه بلهجة البطل الكرتوني نفسها، ليجاريها الابن بلهجة الشخصية الضد «سبتوه».



الامارات اليوم

9/27/2008 6:59:52 AM
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 28-09-2008, 07:06
الصورة الرمزية شحرورة
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2007
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 11207
شحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزينشحرورة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة

الف شكر ع الموضوع
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 16:46
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,581
معدل تقييم المستوى: 96983
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في موسمه الثالث غطى على البرنامج الاخر الفاشل من وجهة نظري من موسمه الاول وهو فريج مع ان الزخم الاعلاممي الذي يرافق فريج اكثرر بكثير من هذا المسلسل ولكن على قوله المثل اللي في الجدر يطلعه الملاس فظهر فريج فشله الذريع في موسمه الثالث وان ابطاله ليس عندهم مايقدمونه بعكس شعبيه الكرتون المتجدد دائما
__________________


رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 18:31
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة

هذي السنه طغى مسلسل شعبية الكرتون

على كل مسلسلات الكرتون اللي انعرضت

يمكن لانه يعكس واقع وخليط المجتمع من الجنسيات

بعد كان فيه تطور عن السنه اللي طافت وتجديد
__________________

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 02-10-2008, 20:11
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39509
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: «شعبية الكرتون».. للضحك جنسية واحدة

الساهر صدقت و الله شعبية الكرتون غطى على فريج و ذلك بشهادة الجميع

الحلو في الشعبية انه لكل حلقة قصة و تحس تضحك من القلب

فريج اول موسم كان مميز فقط لانه الفكرة جديدة

و كان ممكن يحقق نجاح اكبر بس للأسف كان فيه ضعف في الافكار و القصص

و مشكلة فريح و سمحوا لي ( صوت ام خماس مزعج جدا !!!!!!) يعني طول الوقت كأنها تصارخ


نسمة العين انا معاك حتى على المستوى الخليجي شعبية الكرتون تفوق


نتمنى لهم مواصلة النجاح





و ع فكرة سمعت انه الشيخ منصور بن محمد بن راشد كرمهم بجائزة قيمتها نص مليون درهم

يستاهلون و الى الامام
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
!! شـخصـيات مسلسل "شعبية الكرتون" !! أم عقوص مجلس الصور الغريبة وملفات والبلوتوث 5 07-10-2008 00:29
شلة بو مهير في شعبية الكرتون:) نسمة العين مجلس الصور الغريبة وملفات والبلوتوث 6 04-10-2008 17:00
*$ مقاطع شعبية الكرتون $* أم عقوص مجلس الإتصالات 3 08-11-2006 01:54
ماذا يحصل لو حدث اختلاط بالدراسة (للضحك فقط) نبض القلب الملتقى العام 2 30-05-2004 19:50
افلام الكرتون ...... و الخطر القادم ........ السيدة الأولى الملتقى العام 1 21-05-2003 15:25


الساعة الآن 18:03 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir