http://www.twitethkar.com/ لطم الوجة - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-10-2008, 17:26
عمر عويس
Guest
 
المشاركات: n/a
12 لطم الوجة

لقد نهي الإسلام عن ضرب الو جه بأي صورة من الصور سواء كان ذلك بهدف الاعتداء أو التأديب. لحديث الرسول الكريم "صلي الله عليه وسلم" أنه قال: "إذا ضرب أحدكم أخاه فليجتنب الوجه" لأن الوجه يجمع محاسن المرء. وأن الضرب عليها قد يبطل عمل هذه المحاسن أو يفسدها. كما أن الوجه مرآة كرامة الإنسان وأن الله تعالي قد أمرنا بصيانة هذا التكريم "ولقد كرمنا بني آدم" "الإسراء/70".
كما أن الله تعالي قد خلق الإنسان في أحسن صورة وأننا ملزمون بالمحافظةعلي هذه الصورة لما أخرجه الإمام مسلم عن أبي هريرة- رضي الله عنه- أنه قال: قال رسول الله "صلي الله عليه وسلم": "إذا قاتل أحدكم أخاه فلا يلطمن الوجه" وفي رواية أخري: "إذا قاتل أحدكم أخاه فليتجنب الوجه. فإن الله خلق آدم علي صورته" أي علي هذه الصورة التي جمعت المحاسن والحواس والأعضاء اللطيفة.
كما يدخل في النهي ضرب الرجل لزوجه وولده والمعلم لتلميذه.
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 31-10-2008, 01:17
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: لطم الوجة

مشكور جدايا كاتبنا المتالق دائما على ما أفدتنا فيه.......
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 01-11-2008, 19:16
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,549
معدل تقييم المستوى: 96972
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: لطم الوجة

تسلم اخوي احمد على هالتذكير
__________________


رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 02-11-2008, 20:27
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: لطم الوجة

والله يا اخوي أنا أكثر شي أكرهه لطم الوجه

مع اني اعصب وايد لوول واضرب بس مستحيل اضرب حد على وجه

وعلى فكره الواحد ينسى انه انضرب في يوم بس اذا حد ضربه على وجهه ما ينسى

ومستحيل ينسى من جيه ظهر المثل اللي يقول الصافع ينسى بس المصفوع ما ينسى

وجرى المثل عاد على امور ثانيه
__________________

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 02-11-2008, 21:52
عمر عويس
Guest
 
المشاركات: n/a
رد: لطم الوجة

الاخوة الكرام ارجو منكم العذر لى لعدم السرعة فى الرد عليكم وذالك لكثرة انشغالى
المهم اشكركم على تعليقكم الرائع
ابو شادن - نسمة العين- الساهر
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 03-11-2008, 14:55
الصورة الرمزية الشروق
 
تاريخ التسجيل: 16-01-2006
الدولة: سكة فريجنا
المشاركات: 7,171
معدل تقييم المستوى: 100138
الشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: لطم الوجة

مشكور عمر على اختيارك الطيب
__________________


شكرا لك فنان المجالس ( سفير الحزن ) على التوقيع
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 03-11-2008, 16:23
عمر عويس
Guest
 
المشاركات: n/a
رد: لطم الوجة

الاخت الفاضلة شروق مشكور مرورك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
فن النحت على الصابون افـــ القمر ـــاق مجلس الأسرة العربية 2 09-08-2008 20:34
النحت على الخشب شعلة ابداعات وفنون 10 12-06-2005 13:49
النحت على الثلج زهور الحب ملتقى الأصدقاء 4 20-05-2003 20:49
معلومات امنية حول الجوال أبو دجانة البلوشي عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 12-12-2002 14:59
خاطرة : النية لله شمس الامارات عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 11-05-2002 02:57


الساعة الآن 09:38 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir