http://www.twitethkar.com/ طائرتان لنقل 260 مواطناً إمارتياً تقلعان من تايلاند اليوم - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2008, 12:56
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
5br3aj123 طائرتان لنقل 260 مواطناً إمارتياً تقلعان من تايلاند اليوم

أبلغت القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة مومباي الهندية، التي تعرضت أمس لهجمات دامية، أنها بدأت منذ أمس بإجلاء أسر إماراتية من المدينة بناء على طلبها، في حين أكدت أن مواطناً إماراتياً كان ضمن المحتجزين في فندق «تاج محل»، الذي استهدفته إحدى الهجمات، وتمكّن لاحقاً من الخروج بسلام.

وفي موازاة ذلك، قال القنصل الإماراتي في تايلاند، محمد سالم الراشدي، لـ«الإمارات اليوم»: «إن الحكومة وفرت طائرات خاصة لنقل المواطنين العالقين في تايلاند بسبب الأحداث الأمنية والسياسية التي تشهدها البلاد، لكنه أقرّ بصعوبة الأوضاع التي تحول دون الوصول إلى العدد الدقيق للإماراتيين في تايلاند، التي تعد واحدة من أفضل الوجهات للسياحة الطبية للإماراتيين، وفقاً لسجلات وزارة الصحة».

وتعرّضت مدينة مومباي الهندية وهي العاصمة الاقتصاديـة للهند لهجمات دامية ليلة أول من أمس، استهدفت سبعة مواقع في وقت متقارب، بينها فنادق فاخرة، خلّفت أكثر من 100 قتيل ومئات الجرحى، فيما تم احتجاز عدد من الرهائن.

في حين أغلق المطار الرئيس في العاصمة التايلاندية بانكوك الثلاثاء الماضي، إثر اقتحامه من أشخاص ينتمون إلى المعارضة التي دخلت في مواجهات عنيفة مع أنصار الحكومة خلال الأيام الماضية، واحتجز على إثر إغلاق المطار آلاف السياح، وأُلغيت الرحلات الجوية.

وأبلغ القنصل العام الإماراتي في مومباي في الهند، سلطان بوعفرة، «الإمارات اليوم» أن «مواطني الدولة الموجودين في المدينة لم يتضرروا جرّاء الهجمات على اثنين من كبرى فنادق المدينة، بالإضافة إلى أحد المستشفيات والمقاهي المشهورة». وأضاف أنه «يجري حالياً إعادة عدد من العائلات الموجودة هناك إلى أرض الدولة، بناء على طلبهم الشخصي». وأكد أنه «لم يكن هناك إماراتيون من بين الرهائن المحتجزين، سوى مواطن».

وأضاف أنه «بالتنسيق مع الجهات المسؤولة تم تسهيل إجراءات عودة سبع عائلات إماراتية إلى أرض الوطن، بناء على طلب منها، تلقته القنصلية فور وقوع الحادث»، لافتاً إلى أن «هذه العائلات كانت هناك للعلاج، ولم يكونوا في أي من الأماكن التي تعرّضت للهجمات، إلا أنهم فضلوا العودة إلى البلاد». وأكد بوعفرة أن «القنصلية على اتصال بجميع الجهات الحكومية لمتابعة الآثار الناجمة عن الهجمات تحسباً لأي تطورات يمكن أن تظهر خلال الفترة المقبلة».

وقال المواطن محمد عبدالخالق العوضي إنه بقي محتجزاً في فندق تاج محل طيلة الليلة قبل الماضية وحتى صباح أمس، حين اقتحمت قوات هندية الفندق وحررت النزلاء.

إلى ذلك، أبلغ القنصل الإماراتي في تايلاند، محمد سالم الراشدي، «الإمارات اليوم» أن «الحكومة وفرت طائرات خاصة لنقل الرعايا المواطنين العالقين في تايلاند بسبب الأحداث الأمنية والسياسية التي تشهدها البلاد، وتطورات إغلاق مطار بانكوك الدولي وإلغاء الرحلات الجوية»، لافتاً إلى أن «السفارة لا يمكنها التحرك بسهولة في هذا الإطار، كما أنها لم تتمكن من حصر أعداد الإماراتيين الموجودين في تايلاند، خصوصاً القادمين بغرض السياحة بسبب الأوضاع الصعبة وغير المستقرة هناك».

مضيفاً أن «السفارة باشرت الإجراءات اللازمة لضمان وصول طائرات خاصة من الإمارات إلى بانكوك، إذ إن المطار الرئيس للبلاد مغلق منذ أيام».

وتابع: «كما سيتم استئجار طائرات من أماكن متفرقة في تايلاند لتكون جاهزة لإعادة المواطنين سالمين إلى أرض الدولة حال أصبح ذلك ممكناً».

ووفقاً لمصدر مسؤول في وزارة الخارجية فإن طائرتين لنقل مواطني الدولة الموجودين في بانكوك ستقلعان مساء اليوم من مطار بديل من مطار بانكوك لنقل 260 من المواطنين الذين تم تسجيلهم في السفارة، وقد أعطيت الأولوية لكبار السن والعائلات.

وأضاف المصدر أنه سيتم تعزيز قنصلية الإمارات في مومباي عبر تزويدها بمزيد من الدبلوماسيين للإشراف على العمل الذي ستقوم به قنصلية الدولة في المدينة.
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-11-2008, 23:10
الصورة الرمزية الشروق
 
تاريخ التسجيل: 16-01-2006
الدولة: سكة فريجنا
المشاركات: 7,171
معدل تقييم المستوى: 100139
الشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: طائرتان لنقل 260 مواطناً إمارتياً تقلعان من تايلاند اليوم

الله يحفظ رعايا الامارات في كل مكان


شكرا لك آفاق القمر على الخبر
__________________


شكرا لك فنان المجالس ( سفير الحزن ) على التوقيع
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 03-12-2008, 00:02
الصورة الرمزية زعـفـرانـه بـوظـبـي
 
تاريخ التسجيل: 09-06-2006
الدولة: بوظبي
المشاركات: 477
معدل تقييم المستوى: 4479
زعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزينزعـفـرانـه بـوظـبـي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: طائرتان لنقل 260 مواطناً إمارتياً تقلعان من تايلاند اليوم

الحمد لله ع السلامه والله يطول بعمر الشيخ خليفة .. ويديمه يا رب

تسلمين يا افاق القمر
__________________

تسلمين يا مبدعة الساهر : ام عقوص : روعه توقيعي الخيولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
الحبس 3 أشهر لأميركي ضرب مواطناً غرشوبهـ اخبار الدار 3 12-04-2008 02:07
** قطة مذعورة تهاجم شاباً مواطناً ** ملكة دبي الملتقى العام 0 09-06-2007 22:51
^^هيئة التراث تكرم مواطناً إماراتياً اكتشف 4 مواقع أثرية في الغربية^^ أم عقوص صوت الماضي 2 19-11-2006 22:15
تعيين 95 مواطناً ومواطنة في الهيئة التدريسية للعام الدراسي الجديد شهادة حق الملتقى العام 1 23-08-2006 21:29
كيف أنقل الكونتاكت مريم مجلس الإتصالات 6 05-05-2006 00:21


الساعة الآن 14:04 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir