http://www.twitethkar.com/ تركوا سياراتهم وفيها المفاتيح .. وغادروا دبي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > اخبار الدار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-02-2009, 23:00
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
017 تركوا سياراتهم وفيها المفاتيح .. وغادروا دبي

بعد ان كانت دبي رمزاً لواحة العمل دون دفع اي ضرائب، تحول مطار دبي الدولي إلى رمز المرحلة الجديدة التي تعيشها الإمارة.. صورة سيارات تراكم عليها الغبار، تحكي قصة جديدة عنوانها الهروب من الديون! العديد من الوافدين إلى دبي قرروا ترك سياراتهم للهروب من السجن وبحسب صحيفة التايمز البريطانية فإن عدد السيارات وصل إلى 3000 سيارة خلال الأشهر الأخيرة، مختلفة الأنواع والأحجام، ومع كل سيارة مفاتيحها، ليس هذا فقط، فهناك من ترك بطاقاته الإئتمانية والبعض ترك ملاحظات عابرة فيها العديد من عبارات الإعتذار.

يقول احد المسؤولين الكبار في مطار دبي رفض الكشف عن اسمه "يومياً نجد العديد من السيارات، وفترة اعياد الميلاد كانت الاسوأ، بلغ العدد وقتها نحو 24 سيارة في يوم واحد". حينما طرقت الازمة المالية ابواب دبي، قرر العديد من الوافدين من اللذين امتلكوا الشقق بالتقسيط الاستسلام بعد ان عجزوا عن تسديد اقساطها، ويقول احد كبار مدراء البنوك في الامارات "كان هناك العديد من الناس اللذين كانوا يعيشون في مستوى معيشي مرتفع، ويستثمرون في العقارات ولكنهم لم يستطيعوا الاستمرار".

يعيش في دبي اليوم نحو 3.62 مليون وافد الى جانب نحو 864 الف مواطن ومواطنة من اهل البلد، ويتوقع ان يصل التناقص في سكان الامارة الى نحو 8% هذا العام مع بدأ مغادرة الوافدين، وهناك نحو 1500 تاشيرة يتم الغائها يومياً، 62% من منازل الامارة يسكنها الاجانب، 60% نسبة الانخفاض في اسعار العقارات في الامارة، 50% نسبة التراجع في اسعار الشقق في بالم جميرا، 25% هي نسبة التراجع في مصروفات الاماراتيين على المواد الكمالية، تلك بعض من ارقام دبي اليوم.

العديد من شركات المقاولات قررت الغاء العديد من المشاريع العقارية وتأجيل البعض الاخر، وجميع المؤشرات تقول ان العديد من الوافدين اللذين وجدوا دبي ميناءً لاحلامهم، بدأوا بالمغادرة "لا يمكن الحصول على الرقم الحقيقي، لكن المؤشرات غير مطمئنة، دبي بدأت تفرغ" بحسب دبلوماسي تحدث الى التايمز دون ان يشير الى اسمه.

بعض المدارس الخاصة في الامارة قررت ان تكون اكثر مرونة في تلقي دفعات المبالغ الخاصة. تقول احدى السيدات البريطانيات" طلبت ان يتم تأجيل بعض الدفعات لحين نجاحها في العثور على عمل جديد " بحسب مديرة المدرسة، فأن الكثير من الناس جاؤا وقالوا انهم فقدوا وظائفهم، لذلك تحاول المدرسة ان تكون مرنة اكثر".

اكثرية البنوك الاماراتية الموجودة ليس لديها اي علاقات من اي نوع مع مصارف بريطانية، لذلك يهاجر البريطانيون دبي دون خوف من الملاحقة في اوطانهم، ولكن لا يوجد اي ارقام حول عدد البريطانيين اللذين غادروا البلاد من العدد البالغ نحو 100 الف بريطاني
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 06-02-2009, 00:31
الصورة الرمزية امير الوفاء
مشرف مجلس الصور الغريبة
 
تاريخ التسجيل: 24-10-2008
الدولة: سعــ وافتخرــودي
المشاركات: 666
معدل تقييم المستوى: 9236
امير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزينامير الوفاء مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: تركوا سياراتهم وفيها المفاتيح .. وغادروا دبي

شكراً لك على هذا المقال الرائع
__________________

♦█
آمٍيًرٍ آلوٍفٍـــآء ▓█♦
.
.
.



رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 09-02-2009, 14:52
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ALARM رد: تركوا سياراتهم وفيها المفاتيح .. وغادروا دبي

البيان 07/02/2009
قال قائد شرطة دبي في نبرة غاضبة في مؤتمر صحافي عاجل مساء أمس الأول أن هناك حملة مغرضة «للحاقدين والحاسدين والمرضى» ضد نجاح وتطور دبي والتي تمثل نجاحاً عربياً لافتاً ومميزاً ومحاولة للنيل منها. ونفى الفريق ضاحي خلفان ما نشره أحد المواقع الالكترونية نقلاً عن التايمز اللندنية في عددها الصادر الخميس الماضي عن قيام رجال أعمال وتجار من جنسيات مختلفة بترك نحو 3 آلاف سيارة في مواقف مطار دبي قبل مغادرتهم البلاد، مؤكداً عدم صحة المعلومات جملة وتفصيلاً.

وكشف من خلال بيانات وإحصاءات غرفة العمليات ومطار دبي الدولي أن عدد السيارات التي تركها أصحابها طوال 14 شهراً منذ أول يناير 2008 وحتى 5 فبراير 2009 يبلغ 11 سيارة فقط تخلف أصحابها عن سداد أقساطها وليسوا من رجال الأعمال وكبار المستثمرين وإنما من الموظفين البسطاء حيث يعمل أصحاب تلك السيارات موظفين في محلات لبيع الهواتف النقالة والملابس والأدوات المنزلية ومكتب تأجير سيارات.

واستبعد قائد عام شرطة دبي مقاضاة الموقع مناشداً وسائل الإعلام بالتواصل مع مسؤولي شرطة دبي لتحري الحقيقة واستقصاء المعلومات الصحيحة لتفادي نشر الأخبار الكاذبة.

وأكد حرصه على إيضاح الحقائق كاملة دون مواراة أو إخفاء لأن توجيهات «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هي الشفافية والمصداقية مع الإعلام».
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
المواطنون تركوا المناطق القديمة للوافدين عبر 30 عاماً غرشوبهـ اخبار الدار 1 11-04-2008 17:38
المفاتيح و التشكيل مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 5 28-03-2008 23:05
لقد ماتوااا ولكن تركوا لنا العبرة !!! شريط جديـــــد ورائئئع همس2005 دوحة الإيمان 0 12-12-2004 18:16
وصرت منها وفيها ...... روح البدو منابر الأدب 7 23-10-2004 01:02
سماع اناشيد الدف...فيها الخير وفيها الشر الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 04-04-2002 18:33


الساعة الآن 21:00 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir