http://www.twitethkar.com/ كن ذا حدود .. ولا تكن بلا قيود - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 12:10
الصورة الرمزية الشروق
 
تاريخ التسجيل: 16-01-2006
الدولة: سكة فريجنا
المشاركات: 7,171
معدل تقييم المستوى: 100139
الشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوت
كن ذا حدود .. ولا تكن بلا قيود

ضع لنفسـك حدودهـا


أنــت طيـــــب .....؟


الكل كذلك ,,,,, يملكون طيبة وقلب كبيـر .....
طيبتي وضعت لهـا حد
أراها واسعـة ,,,,, فهي أكبر حدودي .....
فرسمت حدودهـا بعيدة لان هنـاك أُنـاس ما زالـوا
يستحقونهـا ولكنـ .....!!!!! لا اتعـدى حدوداً رسمتهـا لهـا


أنــت كريـــم .....؟


كريم بعطـائك ..... لا مـانع ..... كنـ كذلك ..... فهذهـِ صفه رائعة
لا نريد زوالهـا من قلوب البشـر ولكن ..... ضع حدوداً لكرمكـ .....
حتى لا يكتب بمكان مجلسك
( كــــان هنــا مغفـــل )
أنت كريمـ بلا حـدود ستستغـل من ذوي العقول الناقصة
و القلوب الميتة فـأرسمـ حدود كرمـك
و حـددهـا حتـى لا يستطيع أحد تعديهـا


أتحــب نفســـك .....؟


من منا لا يحب نفسه ..حتى من يقول انه فاقد ثقته بنفسه
تجد بداخله أنه يحبها .. مهما يكن كل منا يحب نفسه
ضع لحب نفسك حدود ..... وانتبه أن تتعداها فأنت بذلك .....
ستسقط بدائرة الأنانية
فـ الأناني ..... أعمى
أنا أراهـ كذلك ..... فهو أعمى لأنه لا ينظر لغيرهـ .....
جعل كل شي هو ..... وغيرهـ ! لاشيء
فتجده ساعة يسرق البساط من غيره بكل خفة .....
ليهبه لنفسه المدللة و ساعة تجدهـ يسير بطريق كان آخر
أحق منه به فأحب نفسك و لكن لا تكن بحبهـا بلا قيود .....
ضع حدود


دمــك خفيــــف .....؟



لن أقول من منا ليس كذلك ..... فهذهـ هبه ..... لا ينالها إلا
صنف من الناس وأنا أراها جذابة إذا تميز بها شخص .....
و لكن جاذبيتها تُمحى و تُزال إذا تعدى حدودها
فيثقل هذا الدم .. وحتى يُسمى من كان خفيف دم .....
( أهبــل لا يؤخذ بكلامه حتى وان أخذ طريق الجد تظل )
كلمتـــه مختـــلة أمـــام الآخرين


لـذلِـكْ ..


كـن ذا حــدود ...... ولا تكـن بـلا قـيود



منقول .. للاستفادة ..
__________________


شكرا لك فنان المجالس ( سفير الحزن ) على التوقيع
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 28-02-2009, 16:26
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124770
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
011 رد: كن ذا حدود .. ولا تكن بلا قيود

المبالغه في الشي تفسده
فالمبالغه في المدح تصبح مراء
والمبالغه في الكرم تصبح اسرافا
والمبالغه في الادخار والاقتصاد تتحول الى بخل
حتى ترى ان بين هذه و تلك خيطا رفيعا
انقطع مع من لم يعرف شده
و ارتخى مع اخرون
و قليل هم من نحسن التعامل معه



كثيراً ما نرى شخص يعتبر نفسه الاطيب دوماً
يجمع كل الصفات الحسنه
ولكن البعض الاخر يراه بغير ذلك
وكل انسان يراه بعينه
أو بمقدار حبه له
معدن الشخص ذاته هي من تحدد
مدى طيبته وكرمه مع الناس
الكرم ليست محصورا على الامور المادية
بالعطاء بالمشاعر إن كانت أخوية أو كصديق أو حبيب
فهي كرم أو الحب في الله

الشيء الوحيد الذي لا يعترف به أحد الانانية وحب الذات
صعب جداً أن يعترف الانسان امام الاخرين أو حتى امام نفسه
بأنه أناني
لا أدري لماذا
هل هي الفطرة ام لان الانسان اقتنع تماما بأنه
خلق ليكون رمزا للعطاء و التضحية وحب الاخرين


تسلمين الشروق
على رووووعة اختياراتك
و تميزها دائماً


دمتِ مميزة معطاه
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 28-02-2009, 17:39
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56854
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: كن ذا حدود .. ولا تكن بلا قيود

يقول المثل الدارج في مجتمعنا: إذا زاد الشيء عن حده إنقلب ضده, فيجب علينا دائما عدم التمادي بطبع محمود نمتلكه حتى لا نخسره, فالقناعة كنز لا يفنى.....أختيِ المعلمة إختيارك قيم ومفيد تشكرين على تميزك الدائم في مشاركاتك... حفظك الله
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 06-03-2009, 14:57
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54691
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
قلب رد: كن ذا حدود .. ولا تكن بلا قيود

أختي الشروق سلمت يمناكي
موضوع قيم وهادف
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ايران: قيود على موقع يغطي حملة خاتمي الساهر آخر الأخبار 0 22-02-2009 04:12
قيود أوروبية جديدة على مسؤولين زيمبابويين الساهر آخر الأخبار 0 08-12-2008 23:40
قيود مرورية جديدة في بكين بسبب الأوليمبياد الساهر آخر الأخبار 0 20-07-2008 12:50
إطلاق سراح أبو قتادة مع فرض قيود على تحركاته الساهر آخر الأخبار 0 18-06-2008 04:20
التخلص من قيود الماضي ... ابويزيد ملتقى الأصدقاء 6 08-08-2003 10:56


الساعة الآن 20:51 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir