http://www.twitethkar.com/ مستشفى المجانين !!!!!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2009, 19:21
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
Bounce مستشفى المجانين !!!!!!

مستشفى المجانين





كثيراً ما نسمع هذه الحكمة أو المقولة: خذوا الحكمة من أفواه المجانين,لقد قرأت هذا المقال الذي يثبت أن هذه الحكمة صحيحة, أترككم مع ما قرأت.
الرؤية الذهنية الراسخة في عقول الكثير منا .. عن المجانين هي .. شخص يحدث طرف سريره وآخر يضحك بشكل هستيري ورأسه منفوش والثالث يحاول جاهداً فك شعرة عن أخرى .. وهكذا من الصور التي ورثتها أفلام ابتداء بإسماعيل يس في مستشفى المجانين وانتهاء بمسلسل محظوظة ومبروكة..!
الحق !
أن درب كثير من الفنانين والأدباء والعلماء .. كان الدخول لهذه المصحة النفسية بعد أن وصلوا لمرحلة قريبة جداً مما يرى فيها الناس أنه جنون .. فبعضهم حدّث نفسه وحاول يقنعها بعيداً عن كلام البشر .. أخذوه أقاربه ورموه بشكل وحشي في المصحة النفسية بحثاً عن عقله الذي فاق عقولهم .. فظنوه مجنوناً !
إن لحظة جنون .. تعترينا جميعاً .. تكون بشكل متواصل ( أطول من اللازم ) هي تلك التي زارت هؤلاء المجانين .. فصنفوا ظلماً على أنهم مجانين ..
لحظة يفقد فيها المرء الصواب .. يفقد فيها القرار الصحيح .. يفقد فيها التركيز والتحكم بأعصابه .. يفقد فيها التواصل الصحيح مع من حوله .. هي لحظة الجنون .. هذه اللحظة تزور الكثير منا وفي أوقات كثيرة .. ويصنفون على أنهم أعقل العقلاء .. والسبب أنه يعود لرشده سريعاً ويعود له عقله بأسرع ما يمكن فيتواصل منطقياً مع من حوله .. ليعود لما كان عليه ..
مما يذكر .. أن فان غوخ وهو أشهر رسام هولندي ومن مشاهير العالم .. قد دخل مستشفى الأمراض النفسية أو مستشفى المجانين لإصابته بالصرع أكثر من مرة .. وتم علاجه بالاسترخاء وإبعاده عن الحالة الهستيرية التي كانت تعاوده فكان أحياناً يحاول ابتلاع ألواحه التي رسمها !
ومما يذكر .. أن الروائي العالمي الشهير باولو كويلو قد أدخل المصحة النفسية ثلاث مرات وهذا ما ذكره في لقاءه الشهير والذي نشر في كتابه " اعترافات مسافر حاج " .. وفي كل مرة كان يرى كويلو نفسه أنه متعافى ولا داعي لدخوله المستشفى .. لكن والداه يصران على دخوله حتى وصل لحد الشعرة التي تفصله عن الجنون فهرب في المرة الأخيرة .. وهدّم كل ما في غرفته .. وكانت الحسنى للعالَم أن تغيّر طبيبه المعالج الذي غيّر حالته فقال .. الآن وصلت للصفر الذي تريد .. ابدأ من جديد .. فبدأ ليسحر العالم بكتاباته !
ومما يذكر أيضاً أن مي زيادة " عشيقة جبران خليل جبران " قد أودعت مستشفى الأمراض النفسية بعد وفاة حبيبها جبران ومكثت هناك تسعة أشهر حتى هب الأدباء والكتاب في لبنان وأخرجوها منه عنوة!
والكاتب والمسرحي والصحفي الألماني جوتسكوف .. كان قد أودع مستشفى الأمراض النفسية في أواخر حياته بعد أن أصيب بداء جنون الارتياب !
واشتهر في تراثنا العربي .. شخص أصبح يطلق عليه المجنون .. وحين يقال المجنون فأول شخص يؤشر له الدماغ هو مجنون ليلى قيس بن الملوّح ..
قالت جننت من الهوى فقلت لها .. الحب أعظم مما في المجــــانين !
الحب لا يستفيق الدهر صاحبـه .. وإنما يصرع المجنون في الحــين !
وإن نسينا الكثير .. فلن ننسى جاليليو جاليليو .. الذي يعد أول عالم فلكي قال أن الأرض كروية الشكل فاتهم وقتها بالجنون وأودع في منارة بعيداً عن الناس .. حتى لا يؤثر عليهم .. بجنونه !
فهل برأيك أن في مستشفى المجانين .. من ليسوا كذلك ؟!
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 07-04-2009, 19:38
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54690
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
011 رد: مستشفى المجانين !!!!!!

تسلم يمناك ياولد الأجاوييد أخوي أبوشادن
موضوع قيم جداً بمحتواه
أكيد لا يوجد ُأناس عاقلين وأذكياء
ياما في المستشفيات مظاليم
ربي أحفظنا جميعاً
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 07-04-2009, 21:24
الصورة الرمزية احمد طنطاوى
 
تاريخ التسجيل: 20-09-2008
المشاركات: 2,959
معدل تقييم المستوى: 50508
احمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

المجنون شخص " تحرر " عقله من القيود التى تقيد بها الأعراف و النظم و العلوم عقول الآخرين ..
شخص أخرجته الظروف من " قفص " الأقنعة التى يرتديها سائر الناس ..
هو شخص يرتدى نظارة مخالفة .. يرى بها أشياء أخرى لا يراها الآخرون
و فى تحرره هذا من القيود .. و القفص .. و ارتداءه هذه النظارة..يتوهج عقله و تنبض روحه ببوارق من عوالم أخرى غريبة و عجيبة _ و قد يكون بعضها معجزا عبقريا _ لا يتهيأ لغيره _ من العقلاء _ ارتيادها .
و العاقل وسط المجانين .. هو مجنون بالنسبة اليهم .
المسألة اذن اختلاف فى الرؤى .. و وجهات النظر.. و المعايير .
و جميعنا مجانين .. بشكل ما .. وبنسب مختلفة .. و فى أوقات معينة
و لا يوجد على الإطلاق من يمكن إطلاق صفة" عاقل " _ بنسبة 100% _ عليه
هناك فقط حد ما .. عند تجاوزه يصبح اللقب رسميا و معتمدا !!!
شكرا لك أخى أبو شادن على الموضوع الشيق .
__________________

سلمت يداك أستاذ سفير الحزن

سلمت يداك أستاذة عجايب

التعديل الأخير تم بواسطة احمد طنطاوى ; 07-04-2009 الساعة 21:31
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 10:55
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31352
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!


جزاك الله خير اخوي أبو شادن على طرح هذا الموضوع القيم
ونحمد الله على نعمة العقل اللهم لك الحمد والشكر

عاقل هندي عاش 50 عاماً في مستشفى المجانين

قبل أكثر من نصف قرن شخصت حالة ماتشال لالونج (77 عاماً) على أنه مختل عقلياً وأدخل مستشفى للأمراض العقلية بمنطقة نائية في شمال شرق الهند.
وقبل شهور قليلة أطلق سراح لالونج بعد ان تبينت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ان السلطات الصحية أخطأت وأنه لا يعاني سوى من صرع.

وأصاب احتجاز لالونج على مدى 45 عاماً كان عمره عندما احتجز 23 سنة نشطاء حقوق الإنسان وخبراء الصحة العقلية بالصدمة، ويكثر في الهند تشخيص حالة أشخاص بأنهم مختلون عقلياً وتفرض عليهم الإقامة الجبرية في المنازل او يودعون في مستشفيات للأمراض العقلية لشهور ان لم يكن لسنوات.

وقال روكيبول حسين وزير الداخلية بولاية اسام «لم نكن نعلم بحالة ماتشال لالونج لكن بمجرد علمنا بها اتممنا على الفور كل الإجراءات القانونية لضمان إطلاق سراحه»، وتابع «أشعر بأسى فعلي من أجله».


نكت عن المجانين
مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له: بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني قال المجنون: بدي أصير عاقل فقال الجني: بدك الجسر رايح والا جاي.

راح الدكتور يكشف على المجانين يشوف مين منهم صار عاقل فرسم على الحيط باب وقال الي بيقدر يطلع من الباب حتطلعوا من المستشفى فصار واحد ورا التاني يخبطوا في الحيط الا واحد فقال الدكتور أكيد هادا عاقل فسأله مالك بتعملش زي زمايلك فقال: لأنه المفتاح معايه.




عجايب
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 15:22
الصورة الرمزية يوسف عويس
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2008
المشاركات: 879
معدل تقييم المستوى: 21515
يوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

بداية اوجة الشكر الى اخونا العزيز علينا ابوشادن لطرحة هذا الموضوع

وثانيا للاضافات والتى تكمل هذا الموضوع للاخت عجايب

الحقيقة انة لايوجد اى انسان كامل عقليا منهم ماهو عصبى جدا نقول انة مجنون وماهو مجنون اصلا

المهم هنا ان هذا الموضوع قد يفتح الباب الى الاطفال الذين يعانون من كهرباء زائدة فى المخ فيندرجوا تحت الاطفال المعاقين ويتم معاملتهم كما لو انهم بهم حالة جنون

وبالتالى يتم اهمالهم من قبل الوالدين او مدرسيهم او زملائهم مما يؤثر عليهم دراسيا فيصبحوا مواطنين منبوزين من قبل المجتمع الذى انجبهم

اذن الموضوع هنا الذى يتحدث عنة اخونا ابوشادن متشعب ويختاج الى رائ خبراء التربية وعلم النفس

وليس المقصود هنا فى هذا المقال مستشفى المجانين بالمعنى المتعارف علية حاليا بل التطرق الى مشكلات المجتمع الذى يعانى منها مثل اطفال النشاط الزائد والعصبية الزائدة واورام المخ التى تجعل الفرد غير مسؤل عن تصرفة

ارجوا العذرلى لهذة الاطالة منى
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 17:42
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-12-2005
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 1012
الوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this pointالوافـــــي is an unknown quantity at this point
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

مشكوووووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 19:07
الصورة الرمزية مليكة
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-12-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 14909
مليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على الموضوع اخي ابو شادن
وشكرا على الاضافات التي قدمها الاخوة الاعضاء
__________________

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 19:42
الصورة الرمزية الشروق
 
تاريخ التسجيل: 16-01-2006
الدولة: سكة فريجنا
المشاركات: 7,171
معدل تقييم المستوى: 100139
الشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوتالشروق متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

الحمد لله أنني لم أخترع شيئا حتى ما يأخذوني لمستشفى المجانين



شكرا لك أخي أبو شادن على اختيارك


مميز باختياراتك دوما اخي الكريم :)
__________________


شكرا لك فنان المجالس ( سفير الحزن ) على التوقيع
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 23:48
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

الأخت اللؤلؤة الزرقاء, شكرا على مرورك وردك الجميل, وفقك الله ورعاك.
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 23:50
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

أخي الأستاذ أحمد طنطاوي شاكر لك هذه المداخلة الجميلة والكبيرة في نظري لأنها مفيده لنا جميعا,حفظك الله يا أستاذنا
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 23:54
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

أختي في الله عجايب شاكر لك هذه المشاركة الجميلة في الموضوع, فقد أتحفتينا بهذه الطرائف من عالم المجانين, في حفظ الله.
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 23:57
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

أخي يوسف, أشكر لك جميل إطرائك لي ولزملائي, وإعلم أني مؤيد لك بمداخلات من أصحاب الإختصاص سواء في هذا الموضوع أو في سياق طرح آخر,شكر لمرورك العطر حفظك الله.
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 08-04-2009, 23:59
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

أخي الوافي , أختي مليكه, شاكر لكم مروركم الجميل حفظكم الله.
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 09-04-2009, 00:02
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56853
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مستشفى المجانين !!!!!!

وليش يا أختي المعلمة ماود تخترعين لنا شي, لا تخافي بنذكرك ما راح ننساك حتى لو كنت بعيده عندهم. هههههههههههههههههههههههههه
أسعدنا مرورك وردك الجميل أختي الشروق.
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
اللي يوصل رقم 5 يدخل حد من الاعضاء مستشفى الميانين افـــ القمر ـــاق مجلس الألعاب و الترفـــيه 218 18-08-2009 23:27
اللي يوصل رقم 5 يدخل حد من الاعضاء مستشفى الميانين جريحة الصمت مجلس الألعاب و الترفـــيه 621 07-02-2009 21:34
اعدام المدانين بتفجيرات بالي في اندونيسيا الساهر آخر الأخبار 0 09-11-2008 01:40
اعدام المدانين بتفجيرات بالي في اندونيسيا الساهر آخر الأخبار 0 09-11-2008 01:10
اعدام المدانين بتفجيرات بالي في اندونيسيا الساهر آخر الأخبار 0 08-11-2008 23:40


الساعة الآن 12:32 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir