http://www.twitethkar.com/ من أجل تحطيم خرافات الملاحدة وهذيانهم - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-04-2009, 21:13
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 14-02-2009
المشاركات: 1,037
معدل تقييم المستوى: 15675
حقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this pointحقيقة لا خيال is an unknown quantity at this point
من أجل تحطيم خرافات الملاحدة وهذيانهم





....::::::::: Books ::::::::::.....
من أجل تحطيم خرافات الملاحدة وهذيانهم







قد يقتنع بعض الناس ممن لديهم القليل من العلم أو قلة التفكير بكثير من الأخطاء في موضوع ما أو بطريقة تعمد الآخرين لمخالطتهم. فمثلاً جهاز التلفاز، هو مجرد جهاز يتابع فيه الشخص الأخبار والأفلام وليس لديه معلومات عن كيفية عمله أو أجزائه الداخلية، ولا ينبهر أمام إبداع تقنيته لأنه لا يفكر به ولا يهتم بهذا الموضوع ولم تصل إليه معلومات مفصلة عنه و كيف يصل إليه الصوت والصورة وكيف تتكون على الشاشة، وكيف يتم الارتباط بالأقمار الصناعية، وكيف تنتقل الصورة من بلد إلى آخر، وذلك بصعودها للفضاء أولاً ثم إلى ا لجهاز الموجود في بيتي وبيتك بالصوت والصورة دون معوقات، وكيفية الاستفادة لقطاعات إنتاجه، وكيف يعمل جهاز المراقبة عن بعد، أسئلة كثيرة! ولكن ذلك الشخص يرى أن التلفاز أنه مجرد جهاز إلكتروني يذيع برامج وأفلاماً وأخباراً.
إن ما لاشك فيه أن الهدف هو تنبيه الناس بأنهم قد يعيشون من غير أن يكون لديهم أدنى فكرة عن أهم موضوعات الحياة، وهذا يؤدي إلى الوقوع في أخطاء فادحة بسبب نقص التفكير.
وهذا قد يؤدي ليس إلى مجرد فقدان فكرة عمل التلفاز، إنما قد يخسر المرء أكثر لمجرد أنه مغمض العينين أمام ادعاءات البعض المتعلقة بنشأة الحياة المرتبطة بالأيمان.
لذلك يجب على الناس التفكير في سؤال كيف نشأت الحياة على الأرض؟
سيعرض هذا الكتاب الإجابة الوحيدة على هذا السؤال عن كيفية نشأة الأرض وذلك بعرض بعض خصائص البروتينات التي هي أساس الحياة والمادة الحية.





إنك - بجسمك المكون من ذرات - تتنفس الذرات في الهواء، وتأكل الذرات في الطعام، وتشرب ذرات الماء. وما تراه ليس سوى تصادم إلكترونات الذرات في عينك بالفوتونات. وماذا عما تشعر به عن طريق اللمس؟ إن الإحساسات التي تشعر بها تتكون ببساطة عن طريق تنافر الذرات في جلدك مع ذرات الأشياء.


وفي الواقع، فإنه لا يكاد يوجد إنسان لا يعرف أن جسمه، والكون، والعالم، وباختصار كل شيء يتكون من ذرات. ومع ذلك، فربما لم يفكر أغلب الناس حتى الآن مطلقا في طبيعة النظام الذي يمتلكه ذلك الكيان الذي نسميه ''الذرة''. أو حتى إذا كانوا قد فكروا، فإنهم لم يشعروا بالحاجة إلى تقصي هذه المسألة، لأنهم يعتقدون دائما أن هذا الأمر يعني الفيزيائيين وحدهم.


ومع ذلك، فإن الإنسان يعيش طوال حياته ملتحمًا مع هذا النظام المحكم. إن هذا نظام يبلغ من الدقة والإحكام ما يجعل كل ذرة من تريليونات الذرات التي يتكون منها الكرسي الذي نجلس عليه تتمتع بنظام يمكن أن يُكتب عنه كتاب كامل. إننا نحتاج إلى أن نملأ صفحات حتي نصِف تكوين ذرة واحدة فقط ونظامها وطاقتها. وفي هذا الكتاب، نعرض استحالة احتمال التكوُّن التلقائي للذرة، الوحدة البنائية لكل شيء سواء أكان حيا أم غير حي، ويثبت الطبيعة البديعة، المنزهة عن كل نقص، لخلق الله العلي القدير



__________________
أخـــوكم حقيقة لا خيــال
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
خرافات بالساهر.... النهام مجلس الصحة والطب البديل 4 22-12-2008 23:52
محاضرة بعنوان تحطيم الثوابت-رضاع الكبير أبو دجانة البلوشي دوحة الصوتيات والمرئيات 3 04-12-2007 21:04
تحطيم برازيلي جديد للارقام القياسية افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 1 28-06-2006 00:40
من أين جاءت فكرة تحطيم مركز التجارة العالمي شاهد هذه الصورة شعلة ملتقى الأصدقاء 6 06-06-2002 16:31
خرافات ... نزار قباني .. إهداء خاص سفير الحزن درّة المجالس 1 24-05-2001 07:08


الساعة الآن 02:55 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir