http://www.twitethkar.com/ بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه } - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 18:46
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13904
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

مقدمه ..

احييكم بما إعتاد عليه اهل الخليج وبالعبارة المشهوره عندهم ..

السلام عليكم جميييييييييييييييييييييع ...

الموضوع ..

يكبر الأنسان وتكبر معه الأمنيات والرغبات التي تدغدغ مشاعره ..

وتكبر معه بشكل متوازي العقبات الكثيره سواء الدراسيه او العائليه اوالأقتصاديه ...

اوغير ذلك من الظروف التي لايعلمها إلا من واحهها وعايش مرارتها ..

ومايلقت النظر هو تشابه الظروف الدراسيه ونتائجها بين الأثنين من الطلاب ثم يكوب

الأختلاف كبيراً في سواء في الحصول على المناصب العليا أو في المكانة العلمية والتجاريه .

بل ان حدهم يعلًم الآخر ويدرسه اثناء الأختبارات ثم يكن له مايكون من رفعة وتطور بعد

إنهاء دراستهما الأساسية ..

تساؤلات الموضوع ......

في هذه الحاله هناك مجموعة أسئلة تطرح نفسها وهي :

هل هو في إختيار التخصص المطلوب ؟؟

أم الظروف الصحيه ومستوى الذكاء ؟؟

أم الظروف العائليه هي السبب في ذلك ؟

أم عدم وجود الدعم المناسب ؟

وهل للفرصة أو الحظ دخل في ذلك ؟؟

مع ان كليهما له نفس الرغبات ولديه الطموح الكافي لبلوغ ذلك ..

المطلوب من الجميع ..

ان نقراء وجهات نظر وافيه عن ذلك لنصل للفائدة المرجوه ..

وللجميع تحيتي وتقديري ..

ابويزيد ........
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 21:35
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54679
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
003 رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

يسعدني ويشرفني أكون أول الردوددبموضوعك أخوي أبويزيد
بدايةً أقول .. ردي في نقاط ...

– ان تجعل حلمك هدفك

كل منا يحلم , وقليل منا من يحقق حلمه , وكثير يصطدمون بواقع يحطم حلمهم , ولكن هناك طريقة واحدة في تحقيق الحلم , هي بمثابة سر لأنه في عبارة واحدة : ( احلم بهدفك ) , نعم تصور المستقبل وما تأتي به الأيام وما تحمله لك الساعات القادمة بل اللحظات الآنية , تصور فيها المستقبل كأنه حلم ...
هذا الواقع لا يفرق بين كبير وصغير , أو بين عبقري متقدم وآخر متأخر , لأنه مرتبط بالهدف , والحلم به , والعمل به , ليصبح واقعا ملموسا .

– ان تكون حياتك فرصة وليست حظا

( الدنيا حظوظ ) هل أنت مقتنع بهذه العبارة , إذا كنت مقتنعا فهيا نتحاور حول الحظوظ , هل العبقرية أو الابتكار أو المنصب أو المال أو غير ذلك سواء كانت معنوية أو مادية , تهبط علينا فنسميها حظا , ثم نقول : هذا هو النجاح ( ضربة حظ ) حتي أكد البعض ذلك بقوله : ( إن الحظ ثمرة النجاح ) ومع أنها تبدو وكأنها قاعدة من فلسفة أفلاطون إلا أنها هراء لا قيمة لها ولا تساوي شيئا .

الإجابة: على هذه الأسئلة هي الواقع الذي نعيشه , وتلك قوة حقيقية نراها ونحس بها ونتحرك بها , إذن هي قوة ملموسة في الإقدام وفي الشجاعة وفي الإصرار .

فالأقدار لا نصنعها ولكنها تأتينا , والمهارة في اغتنامها كفرص ننتهزها لتحقيق الهدف , ولا يمكن في هذه اللحظة أن نطلق عليها حظا فثمرة الحياة في اغتنام فرصها وبانتهاز أقدار الله فيها , لنصل إلى هدفنا , وهذا هو النجاح الحقيقي .

بالنسبه للأسئلة المطروحة ....
هل هو في إختيار التخصص المطلوب ؟؟

أم الظروف الصحيه ومستوى الذكاء ؟؟

أم الظروف العائليه هي السبب في ذلك ؟

أم عدم وجود الدعم المناسب ؟

وهل للفرصة أو الحظ دخل في ذلك ؟؟

أجاباتها مترابطة فاأحياناً يكون التخصص المطلوب -الظروف الصحيه ومستوى الذكاء - الظروف العائليه - أو عدم الدعم المناسب - فكلها أجابتها واحدة فهيه مترابطة ويربطها دعم العائلي هو السبب بأن يصل الشخص لأعلى مرتبه من الحظ والعلم والمستوى العالي من الذكاء فلولا الأهل ماوصل الأنسان الى هدفه وطموحه ...

تسلم يمينك ياولد الأجاوييد أخوي الفاضل أبويزيد
أتمنى أن أكون قد قدرت أن أوصل لكم فكرتي
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 22:58
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13904
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }


بداية اشكرك اختي اللؤلؤة الزرقاء على هذه الأفاضه ..

والتي يبدو فيها انه لااثر للحظ فكما ذكرتي { ان الحظ هو ثمرة النجاح .. } ..

وان الأحلام تتحقق بمجرد التفكير فيها ..

ولكن ..

1- الحظ ورد ذكره في القرأن الكريم اكثر من مره وهذا اكبر دليل على وجوده واثره في الحياة .

2-هناك المثل المشهور الذي يقول { اعطني حظاً وأقذفني في البحر } وهونتاج خبرة وتفاعل

من كثير من الناس

3- ويتأكد ذلك { اقصد وجود الحظ لدى بعض الناس وأثره في حياتهم } من خلال المشاهدة

على الطبيعه فكم من الناس قد ارتقى بعضهم الى مصاف عديده ودفع عنهم بأذن الله

مساوىء كثيره ..

ومن خلال هذا العرض يتأكد انه لامجال ان تكون الأعمال وحدها هي السبب في الوضع

الأنساني ..

وأعود لأشكرك مرة اخرى على هذا التواصل متمنياً ان اجدك في صفحة اخرى من صفحات

هذا الموضوع يكون لك الباع الأوفى في المناقشه والحوار ..

تحياتي .. ابويزيد ...........
__________________
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 23:03
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56843
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

مشكور أخي العزيز أبا يزيد على هذا الإدراج الجميل عن كيفية تحقيق الرغبات هل هو بالطموح أم بالحظ, فأنا من وجهة نظري المتواضعة أرى أن الرغبة تتحقق عن طريق الطموح إلى حد ما وليس عن طريق الحظ الإ ما ندر وبظروف أخرى.....
بالنسبه للأسئلة المطروحة ....
هل هو في إختيار التخصص المطلوب ؟؟

أم الظروف الصحيه ومستوى الذكاء ؟؟

أم الظروف العائليه هي السبب في ذلك ؟

أم عدم وجود الدعم المناسب ؟

وهل للفرصة أو الحظ دخل في ذلك ؟؟
فهذه مترابطة كما ذكرتا أختنا اللؤلؤة الزرقاء
والداعم الأكبر فيها الأهل , فلولا الله ثم دعم الأهل ما وجدنا أنفسنا فيما نحن فيه
تقبل تحيتي وتقديري لشخصكم الكريم....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 11-06-2009, 23:32
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13904
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

اهلاً بك اخي ابوشادن ..

شكراً لوصولك الى هذا الموضوع للمشاركة فيه ..

وجهة نظرك اخي الكريم واضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار ..

ولكن أعطاء الطموح النصيب الأكبر قد لايكون سليما ولايوافق غيرنا على ذلك !!!!..

وما اكثر الناس الذين لديهم الطموح لفعل اي شيء للوصول الى رغباتهم ..

ولكن ينقصهم ذاك الشيء الخفي الذي يدفعهم لتحقيق تلك الطموحات ..

مع انني اعتبر الطموح بمثابة حياة لأنسان والأنسان الذي لايوجد لديه طموح فهو

إنسان ميت مع الأحياء ..

زادك الله رفعة وحقق امانيك ..

اخوك/ ابويزيد ..............
__________________
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 12-06-2009, 16:30
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54679
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
003 رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

سامحني أجابتي الأولى يمكن أخذت أتجاه غير المقصود بالموضوع لكن أجابتي الأن أن شاء الله تكون رد مطابق للموضوع ...
ردي ورأي بالموضوع هو ...
الحظ مرتبط بالقدر ولا نعلم متى سيأتي ألينا لايمكن الأعتماد عليه وحده وهو غير كافي لايمكن أن نعتمد عليه لأننا لانملكه ممكن يأتي وممكن لا
فالحظ بعلم الغيب ..
فبالتأكيد القدر يلاحقنا في كل شئ ولكن يجب التمهل في القرارت وهنا أنا أصنع الظروف أي هي اللي تتحكم فينا ... يجب أن نعيش بالأمل والتفائل والتحدي وأن نثق في أنفسنا وقبل هذا نعيش بالإيمان والثقه في الله
• يجب على الأنسان العمل على أن يحقق طموحه ولا يعتمد على الحظ
• الطموح نملكه لأننا نحدده يبقى نعرف ما نريد
فلكل منا طموحه الخاص به ويوجد طموح لنا جميعا نشترك فيه وتختلف نسبة الطموح من شخص لأخر .
الطموح هو عبارة عن عدة صفات وهي الاصرار والعزيمة وعدم اليأس والصبر و دقة تحديد الهدف والتخطيط أي تحديد هدف لا يتحكم فيه القدر بقدر ما أتحكم فيه
سؤالك ..أم الظروف العائليه هي السبب في ذلك ؟
ليس وحدهم السبب فالبيئة والمجتمع يساعدان في تنمية هذا الطموح والدليل اختلاف نسب الطموح من شخص لأخر
فمثلاً أب يتاجر في المخدرات واولاده يعلمون
فماذا سيطمحون أبنائه ؟
سيطمحون بأن يصبحوا أكبر تجار مخدرات في المنطقة ومن الممكن أن يطمحوا في أكبر من ذلك
وهو أن يصبحوا أكبر تجار في الدوله أو العالم
أما إذا كان الأباء متعلمون لأصبح طموح أولادهم كبير جداً فيطمح أولادهم في معيشة حره جيده وتعليم عالي وعمل جيد
أما البيئة والمجتمع فلهم بالطبع تأثير كبيرعليهم
وهل للفرصة أو الحظ دخل في ذلك ؟؟
لا ..الفرصة هيه الحظ فهما متشابهان أذا عندك فرصة عندك حظ ..
ليس لهم أي دخل بالطموح ...

أن من لا يسعى للنجاح من لا يملك طموحا...

تسلم يمينك أخوي ولد الأجاوييد أبويزيد
موضوع قمه بمضمونه
أن شاء الله أكون وصلت المعلومه صح
..
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 13-06-2009, 12:06
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13904
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

لؤلؤة المجالس الزرقاء ..

ارحب بك اجمل ترحيب ..

وأحيي جهرك في توضيح وجهة نظرك حول الموضوع ..

فهذا الموضوع مطروحاً على بساط النقاش والحوار ..

وليس منا من تعصب أو يصر بأن وجهة نظره هي الصحيحه والأكيده ..

الحكمه ضالة المؤمن ورحم الله امراً ترك المرا ولو كان محقا !!!!!!!!!

وحسبما اراه من وجهة نظري الشخصية تارك لباقي الأخوة الخوض في ذلك ..

فأن جل ما جاء في مداخلتك اتفق معك فيها ولكن هناك نقطتان :

الأولى :قولك :{ سؤالك ..أم الظروف العائليه هي السبب في ذلك ؟

ليس وحدهم السبب فالبيئة والمجتمع يساعدان في تنمية هذا الطموح والدليل اختلاف نسب

الطموح من شخص لأخر فمثلاً أب يتاجر في المخدرات واولاده يعلمون فماذا سيطمحون أبنائه ؟ }


نعم تأثير البيئة على الشخص لها دور كبير لكن ليست هي الفاصل في ذلك

فقد تكون عاملا معاكس فكم نرى النجباء والعلماء ولدوا من اصل الناس البسطاء او غير الأسويا

وكم من الناس الصالحين والنافعين في الحياة على غير ذلك وابن سيدنا نوح عليه السلام مثال

شاهد على ذلك عندما دعا ربه واجابه{ ان هذا عمل غير صالح .... }


الثانيه .. قولك :

{ وهل للفرصة أو الحظ دخل في ذلك ؟؟

لا ..الفرصة هيه الحظ فهما متشابهان أذا عندك فرصة عندك حظ ..

ليس لهم أي دخل بالطموح ... }


والحقيقة التي اراها غير ذلك الحظ هو هبة من الله جبل مع الأنسان هو قسمه ونصيبه

اما الفرصة فهي دراسة الواقع وإتخاذ القرار المناسب في ظل الظروف والأمكانيات المتاحه

اما الطموح فهي مجموعة رغبات وأمنيات في نفس الأنسان تدفعه الى العمل لتحقيقها

وهذه تحيتي لقدومك الجميل ولتواصلك المميز..

ابويزيد ..........
__________________
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 13-06-2009, 14:52
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54679
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
003 رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

للشرح وللموضوع بقية
بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ !!!

بتحديد الهدف بما يوافق القدرات الشخصية

حدد هدفك في الحياة بدقة، وبعدئذ اعمل على تحقيقه، فإن السائر بلا هدف لا يمكن أن يصل إلى نتيجة، ولا بد من مراعاة أن يكون الهدف وفق قدرات الشخص ومتلائما مع مواهبه، فلو فرضنا أن إنسانا لا يحسن الرياضيات، ولا يستطيع هضم هذه ا لمادة، ثم يجعل هدفه الدخول لكلية الهندسة للتخرج منها مهندسا فإن هذا يعبث، ولا يمكن أن يصل إلى النجاح الذي ينشده، فلا بد من موافقة الهدف لميول الإنسان ومواهبه حتى يستطيع تحقيقه.

وبالثقة بالنفس والإرادة أمران لا بد منهما

الثقة بالنفس من المقومات الرئيسة لكل من ينشد النجاح، فلا نجاح بدون ثقة الإنسان بذاته، والتي تعني ثقة الإنسان بقدراته ومواهبه.
ومع هذه الثقة تأتي الإرادة القوية التي تدفع بالإنسان لمواجهة مصاعب الحياة والتغلب على مشكلاتها والسعي لتجنب الفشل والخروج منه، وهذا يتحقق بالاعتماد على النفس وشحذ العزيمة والإصرار إضافة لتدريب النفس وتمرينها على القيام بالأعمال الشاقة وذلك ليكون قادر على بناء نفسه بنفسه بالعزيمه والثقة والتحدي والأصرار للوصول لهدفه .

أنتظر رأيكم ... الى أن نتفق على رأي واحد ...
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 13-06-2009, 20:55
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13904
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: بما نحقق الرغبات .. الطموح أم الحظ {للمناقشه }

اللؤلؤة الزرقاء ..

إضافه وافيه ..

وإكمال مفيد للموضوع ..

لمن همه الأستفاده والسير على الطريق الصحيح ..

خالص التحية والتقدير لهذا الجهد المبارك..

اخوك / ابويزيد ..........
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
اوباما: لم نحقق نصرا في افغانستان والمصالحة واردة الساهر آخر الأخبار 0 08-03-2009 05:20
الحظ الــــــــــــــــــــــــــــــــردي النادر عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 16 28-06-2002 03:21
الصيام و تاجيل الرغبات افـــ القمر ـــاق الخيمة الرمضانية 1 04-12-2001 12:24


الساعة الآن 08:46 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir