http://www.twitethkar.com/ برج أنارا **دبي** - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-06-2009, 23:44
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124703
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
12 برج أنارا **دبي**

نعود مجددا مع أبراج دبي، لنتحدث عن تصميم قالت عنه أحد المواقع الإخبارية أنه قد يكون التصميم الأروع على الإطلاق في دبي حتى الآن.

حيث كشفت تعمير القابضة النقاب عن تصميم برج "أنارا" الذي سيتم إنشاؤه في شارع الشيخ زايد في دبي، والذي سيبلغ ارتفاعه 125 طابقا (حوالي 700 متر)، وسيتم تنفيذه بواسطة الشركة البريطانية Atkins.

بالطبع ستتساءلون 700 متر أي لم يبلغ حتى ارتفاع برج دبي (أكثر من 800 متر) الأقصر بين كل الأبراج التي تحدثنا عنها سابقا.

نعم بالفعل ولكن تميزه يكمن في عدة نقاط أخرى
سيحوي البرج على حدائق خاصة كل 27 طبقا كما يبدو في الصورة المذهلة





التشكيل الزجاجي الرائع الذي يبدو في أعلى المبنى سيكون عبارة عن مطعم، والذي لن تكون ميزته الوحيدة فقط هو تقديم متعة تناول الطعام على ارتفاع 700 متر، بل سيعطيك أيضا متعة إطلالة بانورامية خلابة لأبرز معالم مدينة دبي، مثل مرسى دبي، بالإضافة إلى قربه من أفخم المرافق التسويقية والمطاعم وأماكن العطلات والاستجمام.



ويقول غسان سخيني المدير التنفيذي لتعمير القابضة: " تتلخص فكرة التصميم في أن "الفن النبيل ينبع من الرؤية العظيمة، حيث لا يمثل البرج مجرد تحفة فنية فقط، بل سيتم التركيز على تعزيز مستويات الرفاهية التي سينعم بها سكان هذا المشروع الذي يتوقع أن يتحول إلى قبلة أنظار الباحثين عن السكن العصري الفاخر".


وسيحتوي المشروع على مزيج من الشقق الفاخرة التي تتراوح في المساحة بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.. بالإضافة إلى مجموعة شقق فائقة الفخامة، ستحوي كل واحدة منها على مصعد خاص وحوض سباحة خاص!!!، ويتوقع أن تكون الأغلى في دبي على الإطلاق (وأغلى في الشرق الأوسط كله بالطبع ).


يتوافق تصميم البرج مع متطلبات نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED)، وسيحتوي بالإضافة إلى ما سبق على مساحات مخصصة لمحلات التجزئة ومتاجر لدور الأزياء والأناقة، بالإضافة إلى شقق فندقية ستحمل اسما عالميا مرموقا في عالم الضيافة الفاخرة.



ومن الجدير بالذكر أن شركة Atkins البريطانية هي الشركة التي قامت بتصميم برج العرب ومبنى مركز البحرين التجاري وبرج تيدا.

وتعتزم تعمير نقل مقر عملياتها ومكاتبها الرئيسية لإدارة عمليتها حول العالم إلى البرج عند اكتماله لتعكس مدى إيمانها بالنجاح الباهر الذي سيحققه هذا المشروع.


بالطبع هناك جانب قاتم بعض الشيء من الصورة، وهو الجانب التقني الأصعب مثلما ذكرنا في مشروع برج مدينة الجميرة سابقا، وهو كيف سيتم إيصال تلك الرفاهية الفائقة إلى كل الغرف والأدوار داخل هذا المبنى.
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 22-06-2009, 00:05
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54624
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: برج أنارا **دبي**

تسلم يمينك أختي الفاضلة بنت الأجواد أفاق القمر
موضوع روعة وقيم
بارك الله في أناملك الذهبية
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 22-06-2009, 00:44
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 20-06-2009
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 692
واثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this pointواثق الخطوة is an unknown quantity at this point
رد: برج أنارا **دبي**

رائع جدا وبمنتهى الروعه

شكرا لك وبورك مجهودك المتالق
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17:01 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir