http://www.twitethkar.com/ مقاييس الحياة !!!!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-07-2009, 23:51
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
Icon14a مقاييس الحياة !!!!!

مقاييس الحياة !!


لا تقاس الطيبة ببشاشة الوجه ..
فهناك قلوب تصطنع البياض ..
فهناك من يجيد تصنع الطيبة ..
ولكن بنفس الوقت الطيبه موجوده ولكنها نادره جداً


لا يقاس الجمال بالمظهر ..
ومن الخطأ الاعتماد عليه فقط ..
فقد يكون خلف جمال المظهر قبح جوهر ..
فالجمال موجود ولكن بالجوهر والأخلاق القيمه ...



لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان ..
يكمن بين حروفها سم ثعبان ..
في زمن صرنا نخاف الصدق ..
ونصعد على أكتاف الكذب ..
ولكنه أيضاً موجود بس يجب ألبحث عنه ..




لا يقاس الحنان بالأحضان ..
هناك من يضمك بين أحضانه ..
ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة ..
والفرق شاسع و مدفون ..
ولكن لايوجد أغلى من ضم الأم لأبنها وحضن الأب لأبنته ...




لا يقاس البياض بالنقاء ولا السواد بالخبث ..
فراية السلام لونها أبيض وكحل العين لونه أسود ..
وبينهما يسكن الفرق ..





لا تقاس العقول بالأعمار ..
فكم من صغير عقله بارع ..
وكم من كبير عقله خاوي فارغ ..





لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..
فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ..
وما يسكبه مداد حبري ..
قليل من كثير في دمي يجري ..



عاشر الناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك وان مت بكوا عليك
وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت كريم
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء

التعديل الأخير تم بواسطة أبوشادن ; 02-07-2009 الساعة 02:06
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 02-07-2009, 02:04
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56848
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: مقايس الحياة !!!!!

ماشاء الله تبارك الله, لقد أتحفتينا بهذه المقاييس المعبرة عن ما يدور حولنا في حياتنا...
فالقياس على شيء ما لا يعطي نفس النتيجة بل قد يعطي عكس ذلك كما صورتيه لنا في هذا الإسلوب الجميل المليءبالمشاعر الفياضة....
لؤلؤة مجالسنا سلمت أناملك على هذا الطرح الجميل, وفقك الله ورعاك....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 02-07-2009, 02:44
الصورة الرمزية مليكة
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-12-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 14904
مليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزينمليكة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: مقاييس الحياة !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله على الكلمات الجميلة
بارك الله فيك على الموضوع لؤلؤة
__________________

رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 02-07-2009, 09:04
الصورة الرمزية احمد طنطاوى
 
تاريخ التسجيل: 20-09-2008
المشاركات: 2,959
معدل تقييم المستوى: 50503
احمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاحمد طنطاوى متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

هى إذن مقاييس خادعة فى ظاهرها إن ارتكنا اليها بمفردها و بدون تدقيق..
فمقدماتها لا تعطى النتيجة التى يجب أن تتولد عنها _ كما ذكر أخى الأستاذ أبو شادن _.. وهى تردد ما أعتقده من أن " للحقيقة وجوه متعددة ".. و أن لكل شىء ظاهر و باطن ليس بالضرورة أن يكون مماثلا له و مطابقا .
فما العمل إذن ..و قد عمت سحب الريبة الكثيفة هذه الطرق .. و عاقت المسير ؟؟
فى تقديرى _ و بعد التيقن من الحقيقة السابقة .. و وضعها دائما موضع النظر _ أن نتعامل بمقاييسنا نحن لا مقاييس الآخرين مع الحذر كما أشرت .
أن نتخذ ما أمرنا الله به فى كتابه الكريم و ما أوحى به للرسول العظيم صلى الله عليه و سلم ليعلمنا إياه .. هاديا و نبراسا و منهجا و غاية ... فبغيره سنضل .
أن نتعامل مع الناس وفق مقياس يراعى إختلافات العمر و البيئة و التعليم و الثقافة و الطباع و الأمزجة .
مقياس أساسه الرحمة و التسامح و العفو و الدفع بالتى هى أحسن ..و الإرشاد و النصح اللطيف..
مقياس ينصر المظلوم .. و يوقف المعتدى .. و يقيم العدل
مقياس أركانه الحب و الخير و الجمال ..فنكون قدوة لهؤلاء الذين ابتعدوا عن جادة الصواب .
و هكذا فعل معلمنا و قائدنا نور البشرية صلى الله عليه و سلم الذى أدبه ربه فأحسن تأديبه .. فدانت له _ بفضل من الله _ الأرض بمشارقها و مغاربها .. و مشت فى ركبه و هدى نوره الخلائق ..
و تمكن بعون الله فى سنوات قلائل معجزة أن يغير طباعا استقرت مئات السنين من الجهالة و القسوة و الخلق الذميم .. الى أن يكون أصحابها و كأنهم ملائكة يسيرون على الارض .

شكرا لك أخت لؤلؤة ..
و الشكر موصول للفاضل الأستاذ أبو شادن .
__________________

سلمت يداك أستاذ سفير الحزن

سلمت يداك أستاذة عجايب
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 03-07-2009, 02:58
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13910
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: مقاييس الحياة !!!!!

اشكرك اختي على موضوعك الجميل ..

مع ان هذه المقاييس اساسية كمبادىء للعمل ..

والتمشيء بها لكن الناس اليوم جعلوا مقاييسهم عكس ذلك تماماً ..

تحيتي ..........
__________________
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 22:27
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

تسلم يمينك أخوي ولد الأجاوييد أبوشادن
أسعدني وشرفني مرورك العطر ورأيكم الأروع
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 22:29
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

تسلم يمينك أختي بنت الأجواد مليكة
أسعدني وشرفني مرورك ورأيك العطر
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 22:31
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

تسلم يمينك أستاذي الفاضل والأجاوييد أحمد طنطاوي
شرفني وأسعدني مروركم العطر و رأيكم الأروع
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 04-07-2009, 22:33
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

تسلم يمينك اخوي ولد الأجاوييد أبويزيد
شرفني وأسعدني مرورك العطر ورأيك الأروع والقيم
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 21:49
عضو الساهر المتميز
 
تاريخ التسجيل: 26-06-2008
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 1443
اللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزيناللمبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: مقاييس الحياة !!!!!

ماشاء الله عليك اللؤلؤه الزرقاء كلامك درر ولكن الاهم ان نبقى على حسن الظن بالناس حتى يثبت العكس مع الحرص طبعا وعلى قولة المثل حرص من صاحبك ولاتخونوش ..بالمصري
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 08-07-2009, 22:24
الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2009
المشاركات: 4,118
معدل تقييم المستوى: 54685
اللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتاللؤلؤة الزرقاء متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: مقاييس الحياة !!!!!

تسلم يمينك اخوي ولد الأجاوييد اللمبي
شرفني وأسعدني مرورك العطر ورأيك الأروع والمميز
أكيد أؤيد كلامك الحرص في كل شي واجب ومفروض علينا في هذا الزمن الرديء
صح لسانك اخوي اللمبي
__________________
أجمل شيء في الحياة حينما نكتشف وجود أُناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة واللمعان والنقاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
من الحياة وهج المشاعر الملتقى العام 8 29-06-2003 14:56
صدى الحياة شروق الامل الملتقى العام 3 29-03-2003 11:48
من الحياة عاشقة الغروب الملتقى العام 4 21-03-2003 02:00
الحجاب !! الاميرة علياء دوحة الإيمان 1 08-02-2003 13:49
بحر الحياة مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 9 12-08-2002 12:03


الساعة الآن 12:01 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir