http://www.twitethkar.com/ برنامج مقابلات كوول بالساهر - الصفحة 6 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الصداقة والترفيه :: | ¬°• > صيفنا كوول بالساهر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 04:18
الصورة الرمزية عجايب
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2007
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 31278
عجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتعجايب متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


حيالله أهل القصيم
ومابغيت ياسفير الحزن إلا عنيات ابو سنه تسوي المقابلة الله يعينها

قالت قصيمي قلت فخر ومعزة ****** أهل الكرم والعلم والحلم والباس
الحــمـــدلـلـه روسـنـا دوم رزة ****** اللي خــلقنا بس نحــني له الــراس
صافي نسبنا والحسب فيه عزة ***** أصلٍ أصيل وفصل والعرق دساس
أهل الوفاء والدين صافي منزه ****** عن كل ماشاب العقيده من أدلاس
حنا العقيلات انشدي رجال غزه ****** حنــــــــا هل الدنيا وللدين حراس
حنا سنايد نجد في كل حـــــزه ******لا خانت حلــــوق الرجاجيل الأنفاس
حنـــــــا اجبال يعجز الريح هزه ****** حنا لنجد حزام وعصابة الــــــراس
نـــــــارد حياض المرجلات ونلزه ****** مانمشي دروب الــرذيلة والأدناس
من يغلط لسانه علينا نجـــــــــزه ****** واللي يحقر قدر الرجاجيل ينداس
منا العدو تكفيه بالعين خــــــزه ****** يقضي عليه الخوف مع كل هوجاس
من ذكرنا في قلبه تثور نــــــزه****** من طـــــاري القصمان يبلاه وسواس
نومه كـــــــوابيس وروعه وفزه ****** دقت نواقيس الخطر له والأجـــراس
وان هو لقي له من علينا يـــــوزه ****** هون له الصعبات وابليس خنـــاس
مـــايدري انه للمهالك يـــــــــدزه ****** عجل علي مبناه يمحي من الساس
مرســــــــــــولنا للخير دايم نكزه ****** ولصرخة المحتاج نرخي الأكيــــاس
تــــــــــاريخنا مجد لبسناه بزه ****** نمشي بوسط السوق ماندحم السـاس


أحب اطرح هذه الاسئلة على أخوي أبو شادن :-

1- ماذا أضافت لك مهنتك كمهندس طيران في حياتك ؟

2- موقف طريف او حزين حصل لك أثناء أداء عملك ؟

3- سبب إتجاهك لتخصص صيانة الطائرات ؟

4- ماذا لو أصر أحد أبنائك أن يكون مهندس طيران فهل تمانع ام تشجعه ؟

5- ماذا يعني لك البر والمكشات ؟

6- هواياتك ؟

7- العصبية مع المذيعة هل لها علاقة بأكل الضبان



أترك مجال طرح الأسئلة لبقية الأخوة والأخوات

عجايب

__________________
رد مع اقتباس
  #77 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 10:53
الصورة الرمزية ظبيانية
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39435
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

السلام عليكم

و يا هلا بأبو شادن نورت الشاشة بهذه المقابلة


ما شاء الله كنت عبالي انه عندك شادن فقط. الله يخلي لك عيالك و يتربون في عزك

اخوتي من أعضاء المجالس سبقوني في الاسئلة

و لذا و على قولة سفير الحزن لن أثقل عليك كثيرا بأسئلتي :

1- لو طلبت أن تصف لي شخصيتك بكلمة واحدة فقط فماذا تختار؟
2-ما رأيك في كل من ( تعدد الزوجات, الأزمة المالية العالمية , أوباما, البحر , الغروب, السعادة)
3-لو قدر لك أن تختار بلدا لتسكن فيه فأي بلد تختار و لماذا ؟
4-كيف تعرفت على مجالس الساهر؟
5- أجمل خبر سمعته في 2009؟
6- فكرة وطنية خطرت في بالك
7- أمنية تحققت و امنية لم تتحق
8-موقف اتخذته بصعوبة
9- لو كنت مدير مجالس الساهر لمدة أسبوع ما هي التغيرات التي ستقوم في بالمجالس ؟


و لك مني أرق تحية خوي بو شادن و يعطيك العافية
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
  #78 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 13:53
الصورة الرمزية يوسف عويس
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2008
المشاركات: 878
معدل تقييم المستوى: 21440
يوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزينيوسف عويس مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

اخى الكريم ابوشادن
--------------------
فى المنتديات لايستطيع اى انسان انزال معلوماتة الشخصية

تعجبت اشد العجب من الصدق الواضح لاعضاء الساهرنت فى المقابلات
هذا اكبر دليل على المحبة الواضحة لبعضهم بعض وكيف انهم اصبحوا من الاصدقاء
الاوفياء ان خاننى التعبير الافضل للعبارة
اخى الكريم
كيف توفق بين عملك فنى صيانة والانترنت والاسرة وهذا سؤال صعب
لان الانسان يقضى اغلب اوقاتة على النت مهملا اسرتة
هل اديت فريضة الحج والعمرة
ماهى مؤهلاتك الدراسية ان كان ذالك احراج فلا داعى للاجابة هنا
شكرالك
رد مع اقتباس
  #79 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 14:06
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

حياك الله أختي أم عقوص ,هاذي والله الساعة الخرَّاش (المباركه),متونسين معاكم بهالمقابله....

(1) ماذا تعني لك الأسرة ..!
الأسرة تعني لي الشيء الكثير,فمهما أكتب فلنا أفي بوصفها وما تحمله في داخلي
الأسرة لبنة أو ركيزة أساسية في بناء مجتمع صالح,واجب على كل شاب وفتاة المبادرة في تأسيسها...
أسرتي في بيت والدي حملت ولازالت تحمل في قلبي الذكريات الجميلةوأسست في داخلي ترابط قوي بيني وبين والدي وإخوتي
ولله الحمد ترابطنا لازال موجود رغم مشاغل الدنيا الفانيه ....

أسرتي التي قمت بتأسيسها بدأً من زوجتي ,إلى أصغر أبنائي ,فهي حياتي وملاذي الآمن بعد خالقي سبحانه وتعالى,لايحلو وقتي الا معهم سواء في البيت أو خارجه,أحس ان السفر بدون أسرتي لا طعم له,أفرح لفرحهم وأحزن لما يحزنهم....
يقول المثل الشعبي: عزوبي دهر ولا عزوبي شهر, وقد أحسست بما يعنيه هذا المثل حينما أكون بعيدا عن أسرتي لظروف سفر أو غيره, لاأريد ان أطيل ولكن هذا ما تعنيه لي الأسرة....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #80 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 14:25
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

(2) أخبرنا المزيد عن مجال عملك ، نود التقرب من هذه النقطة بعض الشيء ؟
تخصصي عباره عن دورة دراسية وتدريبه في مجال صيانة الطائرات بعد المرحلة الثانويه ألتحقت به,الوضوع الآن يختلف القبول فيه بعد المرحلة الجامعيه والله أعلم,طبعا دراستي كانت في أمريكا لمدة سنتان او أكثر,لي أكثر من عشرين سنه في هذا المجال....
مجال عملي هو صيانة الطائرات في الخطوط السعودية
نقوم بفحص فني كامل للطائره حال وصولها والتأكد من سلامتها وجاهزيتها لرحلة أخرى
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #81 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 15:24
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

(3)
(3) شو آخر قصيدة سمعتها ( عنوانها ، اسم الشاعر ، و كيف وصلت لها ارسلها لك صديق أو انت بحثت عنها أو بالصدفة قرأتها في مجلة أو جريدة ) ؟

عنوانها: وقفت ببابك ياخالقي, للشيخ عبد الواحد المغربي
لقد وصلتني عن طريق بريد الشبكة,وهي قصيدة مؤثرة وقد قمت بإدراجها في درة المجالس كتابةً وصوتاً,أنصح إخواني وأخواتي بقرآئتها وإليكم مقطع منها:

وقفتُ ببابك ياخالقي --- ُأقلّ الذنوبَ على عاتقي
أجرّ الخطايا وأشقى بها --- لهيباً من الحزن في خافقي
يسوقُ العباد إليكَ الهدى --- وذنبي إلي بابكم سائقي
أتيتُ ومالي سوى بابكم --- طريحاً أناجيكَ يا خالقي
ذنوبي أشكو وما غيرها --- أقض منامي من مقلتي
أعاتب نفسي أما هزها --- بكاء الأحبة في سكرتي
أما هزها الموت يأتي غدا --- وما في كتابي سوى غفلتي

__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #82 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 16:02
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


(4) دروس تعلمتها من الحياة ؟

لقد تعلمت من هذه الحياة دروس كثيرة منها
بروا أبآئكم تبركم أبنآئكم
الحرص والمداومه على فعل الخير حتى ولو كان قليلا لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم:أدومه وإن قل..
لاتضع البيض في سلة واحده (مغامرة أبوشادن في سوق الأسهم)
لا تتحسف على شيء مضى بل إعمل للقادم
حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء
لاتجعل ثقتك عمياء بأقرب الناس إليك وخصوصا في مجال عملك.....
رضا الناس غاية لاتدرك....
اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين وقهر الرجال.......
ليس عيبا أن تعمل في وظيفة صغيرة بل العيب أن تنتظر اللقمة تأتي إلى فيك...
لناً تنال المجد حتى تلعق الصَّبْرَ....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #83 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 16:21
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


(5) هل سبق و أن دخلت في حوار مع أحد الأقارب أو الأصدقاء لتقنعه بشيء معين ، ثم انتهى هذا الحوار بأنه بالمقابل أقنعك ..!!


حاولت أن أسترجع ذاكرتي لمثل هذا الحوار مع أحد الأصدقاء أو الأقارب لكني لم أجد شيء من هذا القبيل حصل
ما يحصل لي أحيانا في مجال عملي مع رئيسي المباشر او مع بعض الزملاء,بفكرة معينة تخص مجال العمل أحاول إقناعهم بتنفيذها وفي النهاية ينتصرون علي بفكرة أخرى او بأسلوب مغاير لما طرحته عليهم....

أتمنى أن أكون وفقت في الرد على إستفساراتك,أختي الكريمه...
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #84 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 19:21
الصورة الرمزية سفير الحزن
 
تاريخ التسجيل: 24-08-2000
الدولة: دولة البشر
المشاركات: 1,737
معدل تقييم المستوى: 34934
سفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

أبو شادن

الله يهديك فيه خمس اعضاء ما رديت عليهم ( صبح صبح يا عم الحج )


نبي دقة في الأجابات يعني نظام زحلطه مانبي

عشان كذا أنا استعنت بالمحقق كونان عشان نفحص إجاباتك




بالنسبة لسفير الحزن مراح يثقل عليك بالأسئلة

راح اطرح عليك ثلاث أسئله بسيطة في ( الله يعينك يا ابو شادن )





1- الوظيفة لأكثر من 20 سنه ماذا قدمت لك وماذا أخذت منك !!؟







2- ماهو مفهومك الخاص في الحوار الأسري وطريقتك الخاصة بالتعامل مع الأسرة !!؟







3- ماهي نظرتك في تربية الأبناء مع وجود 6 أبناء الله يحفظهم لك وقربهم من مرحلة المراهقة !!؟





تمنياتي أن لا أكون أثقلت عليك في الأسئلة





سفير الحزن
بو فهد
__________________
كل عام وأنا بخير



الحقوق الفكرية والهندسية للتصميم حقي أنا .... بليز نو سرقة

رد مع اقتباس
  #85 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 19:22
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


1- ماذا أضافت لك مهنتك كمهندس طيران في حياتك ؟

لقد أضافت لي الشيء الكثير منها أنها أدخلتني في عالم آخر ألا وهو عالم الطيران ,لقد تعرفت على أناس من مختلف الأقسام في الشركه ,فمنهم قائد الطائره ومساعده ,ومنهم المنهدس الجوي ومنهم المسؤل عن كبينة الركاب ومع زملائي في قسمي في عدة مطارات....
كذلك فتحت لي أفآق السفر وحب السفر لبلدان قريبه منا وأخرى بعيده والتعرف على شعوب أخرى
لقد أضافت لي مهنتي عدم التقيد بروتين عمل معين أو وقت واحد, فطبيعت العمل متنوعه ولا تقف عند روتين معين وخصوصا في المطارات الكبيره,وكذلك الوقت فعملنا كما يعرف الجميع يخضع لنظام النوبات ,فتارة نعمل صباحا وتارة أخرى مساء وهكذا.....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #86 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 19:51
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر



2- موقف طريف او حزين حصل لك أثناء أداء عملك ؟
من المواقف الطريفه التي حصلت لي قبل فتره: أثناء إستقبالي لإحدى الرحلات كنت منهمك في توقع الكتاب الخاص بفحص الطائره ,وكانت تقف بالقرب مني مضيفة الطائره, من جنسية أسيويه,طبعا الكبينه يعمها الهدوء,عمال النظافه إنتهوا من عملهم الطائره جاهزه لإستقبال الركاب
فجأة وضعت يدها على كتفي,وأخبرتني بعدم الحركه,إبتسمت وأنا محرج خوفا من ملاحظة أحد ملاحي الكبينه هذا المنظر,سألتها لماذا يدك على كتفي,قالت إنتظر ثواني,وبسرعه سحبت منديل من بوفيه الطائره,ووضعته على كتفي ثم أزاحته سريعا, وقالت لي إنها مجرد حشرة صغيره كانت على كتفك, ولله الحمد مر هذا الموقف بسلام....
من المواقف الحزينه التي لازلت أتذكرها: قبل حوالي عشرين سنه ومع بداية عملي في مطار الملك خالد في نوبة الليل حيث البرد القارص ,رأيت منظر لأحد العمال ممدد على الأرض بالقرب من الطائره وفجأة قاموا بتغطيه ورأيت بعض الأثار المقززه حواليه وحينما سألت زميلي,ذكر لي أن أحد السائقين دهسه بالكامل فتناثر مخ رأسه وتوفي بالحال,فكلما ذكرت هذا الموقف حز في نفسي...
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #87 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 20:01
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


3-
سبب إتجاهك لتخصص صيانة الطائرات ؟

بعد إنتهائي من دراستي الثانويه درست سنه في الجامعه لم يعجبني نظام الجامعه,قررت الإنسحاب والإتجاه لشيء أفضل ,فعرض علي أحد الأصدقاء الإلتحاق ببرنامج صيانة الطائرات
بدأت أسأل عن طبيعة البرنامج والدراسة والمميزات بعد الدراسه,أخذت فكره لابأس بها وقررت الإلتحاق بهذا البرنامج
من الأسباب أن طبيعة العمل ميدانيه وليست مكتبيه ,أحس فيها بنشاط وحركه دؤوبه طوال فترة العمل....
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #88 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 20:07
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


4- ماذا لو أصر أحد أبنائك أن يكون مهندس طيران فهل تمانع ام تشجعه ؟
في الوقت الحالي لاأؤيد أن يلتحق أحد أبنائي بنفس تخصصي, في زمني الذي إلتحقت به كانت الظروف تختلف,أما الآن فأرى أن هناك مجالات أفضل من هندسة الطيران...
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #89 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 20:21
الصورة الرمزية أبوشادن
 
تاريخ التسجيل: 17-01-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,735
معدل تقييم المستوى: 56779
أبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوتأبوشادن متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر


5- ماذا يعني لك البر والمكشات ؟
ما أحلاها من جو ,خصوصا أنك تبتعد عن جو المدن وتدخل في جو آخر مع الطبيعه ونسائمها العليله خصوصا في الأماكن التي يزدان بها الربيع بعد هطول الأمطار,وللمعلوميه فأنا من الناس الشغوفين لطلعات البر والمكشات ,لكن ظروف عملي أحيانًا تقف عثرة في سبيل تحقيق ذلك...

6- هواياتك ؟
لدي هوايات متعدده منها, السفر حيث أعشق السفر كثيرا, مزاولة بعض الرياضات الخفيفه مثل المشي, تنس الطاوله,متابعة بعض الرياضات عن طريق الشاشه
القراءه, الشبكه العنكبوتيه, مع زيارتي لأهلي وأقاربي,الجلوس مع بعض الأصدقاء من وقت لآخر...
__________________

اللهم إغفر وارحم إبني علي واخلف عليه شبآبه في جنآت النعيم



رد مع اقتباس
  #90 (permalink)  
قديم 14-07-2009, 21:36
الصورة الرمزية مون
 
تاريخ التسجيل: 21-08-2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 9,963
معدل تقييم المستوى: 112678
مون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوتمون متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كوول بالساهر

خساره فاتتني مقابلة أستاذي أحمد + الدكتورة ظبيانيه



بس وش ورانا لاحقين خير ان شاء الله



س1 ) : ماهي علاقتك بالمطبخ ، وماهي الطبخات التي تتقن صنعها ؟!!

س 2 ) : ماهي نوعية الكتب التي تحب قراءتها ؟!!

وهل تستهويك القراءة على النت اكثر من الكتب ؟!!



وبس ... ماودنا نغثك بلقافتنا
__________________
= = = = = = = = = = = =




..: هناكــ أشخاص يفعلون بكــ هكذا



لكن لاتهتمــ وتابع المسير ..:


//






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
بالساهر .... شوف الجاثوم النهام مجلس الصحة والطب البديل 2 22-08-2009 01:32
هي تلك المشاعر بالساهر...فلا عجب النهام الملتقى العام 1 15-01-2009 15:11
مقاتلات يابانية تطارد قاذفتين روسيتين فوق بحر اليابان الساهر آخر الأخبار 0 08-10-2008 14:50
واشنطن توافق على بيع مقاتلات F-35 لاسرائيل الساهر آخر الأخبار 0 01-10-2008 16:41
مقاتلات تركية "تغير على مواقع في كردستان العراق" الساهر آخر الأخبار 0 04-02-2008 14:21


الساعة الآن 21:35 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir