http://www.twitethkar.com/ برج العرب.....تفضل - الصفحة 5 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 09:50
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب



اخي شعله.....


اشكر لك جهودك العظيمه والبناءه في المشروع......

وتقبل احترامي وودي......(فيك الخير يابو الشباب....)


اخي ياخوفي.....(مثل ما قال المطرب الشهير....مجروح)





:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #62 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 09:51
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب

:eek: :eek:


اخي الصدوق......


دائما تتحفني بردودك.......(ماقل ودل)؟!؟!؟!


الله لا يحرمنا من تواجدك.....





:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #63 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 09:53
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
طيب ممكن نعرف من اللي ورطك بالاسم
رد مع اقتباس
  #64 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 09:56
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اخي الساهر...



قبل كل شيء احببت ان اقول......(ماكنش العشم والله.....كده تشمت العزال فينا.... )

اللهم اجعلها عذال وليس عزالا...

اخي سعدت برؤية ردك.....ولطالما انتظرته......



واذا فرت بالرطوبه يا اخي....بسيطه البس.......((((((( فانيله علاقي...+ شورت)))))))






:قلوب ابتسامه:قلوب


تواجدك اخي هو الاجمل....كونك معنا قلبا وقالبا وصحنا....احم احم...(خرجت عن النص)....
يسعدنا وهو الاجمل....اخي وفقك الله دنيا واخره... ولا حرمت الراحة باذنه...تعالى...



:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #65 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 09:59
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اخي المجروح......:اسكت


لو سمحت لا تقاطعني........(قطعت rope افكاري....:بد )


وعنادا.....ولانه وكيف وصار....... لن اخبرك حتى انهي ردودي......:سكوت


اكيد استانست صح.....؟؟؟ ادري....




:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #66 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:03
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اخي الصدوق......

وانت بالف خير وصحة وسلامه......ولكن(شان شو....قصدي علشان شو؟؟)

بسم الله ما شاء الله......الاخ الكريم خلص اوراقه... وحجز كمان.....(ايوه ياخويه من أدك؟؟)

(يعني حضرتك مخلص اشغالك ولا تبينا نذكرك....لا ولا يهمك فينا الخير والحمد لله.....)

بس ان كمان لا تنسانا



:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #67 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:07
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
على فكرة متى بيخلص هالموضوع

ترا صار مثل قصة الف ليلة وليلة
رد مع اقتباس
  #68 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:15
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اخي المجروح......:سكوت


من قال اني متورطه......(صايره بل كلينتون ولا شارون...ايشبك؟؟)

اخي لست متورطه....والمثل يقول( اللي اوله شرط اخره لمبه....اوه قصدي نور) ------> ( لايق علي كلام المصاريه.....ههههه )


وانت تقول تتمسك فيها....(الله الله.... لا يطيح منك شي وانت متقبض....بس هاه خل بالك من الراس....تراه راس المال..... شو اقصد مادري طلعت كذا.... )



اسمع يا ولد الاحشام......ليش اتعب نفسي في رحله ما راح اشارك فيها؟؟؟؟

يعني كذا ولا كذا..... مني رايحه معكم..... اجل اكرف روحي على الفاضي....!!!! ( لا يا شيخه )


اقول..... هذا شغل رجال... ماهو بشغل نسوان عشان كذا انتوا ابخص به... طيب....:سكوت



:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #69 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:19
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
مجرووووووووووووووووووووووح......




لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تقاطعني لو سمحت.... وبعد اذنك....وراسك....وبدون زعل.... ولا ضيقة صدر.... ولا وسعه.... وبعدين يعني وبعديــــــــــــــــــن؟؟:اسكت



طيب انتوا مو متفقين انا ايش اسوي.....( انتحر؟؟؟؟:eek: ) ايه ادري تبيها من الله لكن بعيد عنك....



على العموم تبي تنهيه انهيه على راحتك.....



والسموحه...... مع السلامه....






:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #70 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:20
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
معلش تبي الصراحة انا اتعبتك معاي

ولا تزعلي

انا ما فهمت شي
رد مع اقتباس
  #71 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:22
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
لا تتعب حالك.....



خلاص انا غلقت معاي......وانسى الموضوع....




انا زعلت ولا ابي اناقش شي......




السموحه من الجميع...... اسفه.... على الازعاج....





والمعذره اولا واخيرا.....




:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #72 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:27
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
الله يخليكي
ولو اانا انساكم انتم عندي زي الفوتوشوب
__________________
رد مع اقتباس
  #73 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:28
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لا لا لا لا لا

شكلك زعلتي

لا تزعلي يا بنت الحلال حنا نمزح

وعلى قولت اخوانا اهل الكويت نتغشمر وياج

خلاص لا تزعلي

كملي الموضوع لان النهاية ما اعجبتنا

ننتظر البقية
رد مع اقتباس
  #74 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:31
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1502
الغاليه is on a distinguished road
.....
__________________
رد مع اقتباس
  #75 (permalink)  
قديم 16-06-2002, 10:37
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لازم تكملي يا الغالية

خلاص عاااااااااد

لا تخلينا واقفين كذا بنص الطريج

لا حنا رحنا ولا حنا جينا

لازم تكملي واذا مو الان اوعدينا يكون بعدين

اوكي قصدي طيب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
إذا كنت فاضي ( تفضل ) السيدة الأولى ملتقى الأصدقاء 10 16-01-2004 22:21
دوري ابطال العرب.. قرعة دوري ابطال العرب تسحب اليوم بايلوت الملعب الرياضي 1 08-09-2003 22:48
تفضل هنا السبيعى2000 دوحة الإيمان 5 21-04-2003 15:05
صورة العرب فى الغرب (بدون تعليق) ( 2 ) بايلوت درّة المجالس 1 29-11-2002 22:32
صورة العرب فى الغرب (بدون تعليق) بايلوت الملتقى العام 2 23-11-2002 00:14


الساعة الآن 10:37 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir