http://www.twitethkar.com/ شباب الثورة بمصر:الحوار الوطني مجرد حوار عائلي بين المؤيدين فقط - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: مجالس الأخبار :: | ¬°• > آخر الأخبار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 05:00
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,533
معدل تقييم المستوى: 96966
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
1312 شباب الثورة بمصر:الحوار الوطني مجرد حوار عائلي بين المؤيدين فقط

القاهرة - الجزيرة - علي فراج:أكد اتحاد شباب الثورة بمصر، أن الحوار الذي أجراه الرئيس محمد مرسى ، مع بعض القوي السياسية هو حوار عائلي جمع فيه مؤيديه من تيار الإسلام السياسي ولم يكن حواراً، ولم يمثل فيه أحد من القوي الثورية أو المعارضة المتواجدة في الشارع الرافضة للإعلان الدستوري وتمرير الدستور بدون توافق نتيجة لتصلب الرئيس في مواقفه وقال تامر القاضي المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة، في بيان صحفي «إن نتائج الحوار ينطبق عليها المثل القائل «تمخض الجبل فولد فأراً» حيث أن هذا الحوار العائلي لم يأت بجديد، بل أثبت أن المتحذلقين القانونيين والدستوريين المحيطين بالرئيس هم من وضعوا البلاد علي حافة الهاوية، ويتحملون مع الرئيس الدماء المصرية التي أسيلت بل ويجب إقصاؤهم عن دوائر صنع القرار وتقديمهم إلي المحاكمة»وقال محمد السعيد المنسق العام للاتحاد أن الرئيس لم يدع إلي حوار حقيقي وجاد، بل طرح حواراً مغلفاً بتهديد، وفرض أجندة من جانبه فقط، دون النظر إلي مطالب القوي الثورية والمعارضة المتواجدة في الشارع، والمعتصمة في ميدان التحرير، والموجودة أمام قصر «الاتحادية»، وأن تصلب الرئيس في قراراته وعدم رجوعه عن قراراته سيؤدي إلي عواقب وخيمة»وأوضح اتحاد شباب الثورة، أن «الطريق إلي الحرية والديمقراطية أصبح مجهولاً، حيث إن الإعلانات الدستورية وقرارات الرئيس عرقلت التحول الديمقراطي», وأشار الاتحاد أن الفرق بين الإعلان الأول المدمر، والإعلان الأخير كالفرق بين جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة».
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
شباب الثورة يتوعدون مرسي بثورة جديدة في حال عدم التزامه بوعودهمخاوف من الصدام بين الر الساهر آخر الأخبار 0 26-06-2012 05:50
الأمم المتحدة تدعو لوقف مهاجمة المدنيين.. وعرض لقطات فيديو لرهائن فرنسيين«شباب الثورة الساهر آخر الأخبار 0 14-09-2011 05:10
أغلقوا أبواب أكبر مجمع حكومي.. والإخوان يرفضون الاعتصامحركة «شباب الثورة» بمصر ترفض ق الساهر آخر الأخبار 0 11-07-2011 05:20
وضع الدستور قبل إجراء الانتخابات شباب الثورة بمصر يدعون لمليونية «تحديد المصير» 8 يول الساهر آخر الأخبار 0 25-06-2011 05:51
شباب الثورة يحتفلون ويعتبرون رحيله سقوطاً للنظام.. ومقتل 16 جندياًالرئيس اليمني يخضع الساهر آخر الأخبار 0 06-06-2011 06:31


الساعة الآن 09:56 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir