http://www.twitethkar.com/ لقطات الغروب وهو يعانق الافق - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2002, 14:16
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
لقطات الغروب وهو يعانق الافق

:قلوب :سلام :قلوب


احبتي....وجدت لقطات للغروب لاكثر من صورة موحية... وجميله....صور تحدث قلبك...
تبثه المشاعر....تذكره ببعض الاوقات الجميله....وهي بالنسبة لي....وقفه صادقه مع الروح...
اخوتي....اتمنى تفاعلكم.....ولكم حرية التعبير....


















__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 28-05-2002, 15:05
الصورة الرمزية عائدة الـى الله
مشرف فخري & قلم حر
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2002
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,362
معدل تقييم المستوى: 1595
عائدة الـى الله is on a distinguished road
[جميلة جدا

:الورد :سلام :الورد

اختى الغاليه جزاك الله خيرا على مجموعة الصور التى وضعتيها تذكرنا بإسم الله ( البديع ) .

فسبحان من أبدع وصور وسخر الكون للإنسان .

يسبح له ما فى السماوات وما فى الأرض , سبــــــــــــــــــحان البـــــــــــــــــــديع .
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 29-05-2002, 02:24
الصورة الرمزية سفيرة الأحزان
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2001
الدولة: ( المملكة )
المشاركات: 1,425
معدل تقييم المستوى: 0
سفيرة الأحزان is infamous around these parts
ان قلمي ليعجز عن التعليق
ويكتفي ان تستمتع أعيني
بالنظر لا غير0000
__________________
جرح مع الأيام يلقى علاجه
وبعض الجروح علاجها نزعة الروح
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 05:53
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
الغالية :
الطبيعة من غير تزييف هي مناظر رائعه بحق .. ومناظر الغروب من اكثر المشاهد روعة .. وكذلك الشروق :زهرة
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 10:01
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :سلام :قلوب

اخيتي الغاليه

عائدة الى الله.....

بارك الله فيك على تواجدك.......

ونعم بالله اخيتي....يسرني تواجدك....واسعدني تفاعلك مع مساهمتي....

لا حرمت الراحه ان شاء الله....


:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 10:06
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :سلام :قلوب

اخيتي الغالية
سفيرة المحبة....

يسرني حظورك....ولكن اخيتي...النظر لا يكفيني...وبما انك حللت بيننا هنا....فلا بد من كلمات لهذا المجلس....ولن اقبل اي عذر
بارك الله فيك اخيه......ودمت سالمه...


:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 10:12
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اعتذر ان خانني البحث عن كيفية المخاطب....
..............................الوله.....
المعذره....ولكن لان اللقب جائز للجنسين ...فعجزت عن الترحيب....
ولكن احيك يا الوله سواء اختا ام اخا....فكلنا اخوة....والسموحه...

(الطبيعة من غير تزييف هي مناظر رائعه بحق .. ومناظر الغروب من اكثر المشاهد روعة .. وكذلك الشروق )

صدقت وهذا لا يختلف عليه إثنان...ولكن اردت مشاعركم...واحساسكم لحظة رؤيتكم للصور...ومزج ذلك بالواقع لحظة الغروب....لكي احصل....على تجربه شعوريه عفويه....
تنسج على شكل حروف وكلمات....تعبر عن نفسياتكم....

ودمتم سالمين



:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 10:42
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
جميل
__________________
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 11:25
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب

اخي الصديق الصدوق.....

تواجدك هو الجميل......(انا ودي احساسك.....مو تمر كذا؟؟؟....)

اخي الكريم صديق الكتاب......دائما مستعجل.....وكانك على قطار....

اعذرني......





:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 11:46
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :هلا :قلوب


اخوتي....قد يكون قصدي غير مفهوم او غير واضح.....
ولذلك ساقوم انا بوضع رايي....ربما يساعدكم ذلك في المحاوله....:)

الغروب....هو بالنسبة لي....نهاية لبدايه... وفي نفس الوقت...بداية لنهاية....
نهاية لعمل يوم شاق وبداية لمرحلة السكون والراحه....

دائما الغروب له احساس غريب....احب فيه امعان النظر....وخلال ذلك احس بروحانيه....(دائما اكون في طريقي الى بوابة الجامعه...)
ابدا بتذكر الكثير الكثير مما مر في يومي...واتذكر من غابوا عني جسدا...لا روحا....وعندها يحلوا لي الدعاء...فاجد نفس ادعوا بصدق واقول اشياء قد لا اقولها في اي وقت اخر....سبحان الله....
(قد تقولون كل هذا حتى بوابة الجامعه) نعم فبوابة الجامعه تبعد عن موقع دراستي ربع او نصف ساعه مشيا....(طبعا في تلك الحاله حظرتي امشي الهوينا)

:قلوب موقف طريف وعذب:قلوب

اهم مشهد كان بالنسبة لي في صغري(ايام الإبتدائيه) الشروق....والغروب..... في الصباح...وخلال مغادرتنا لطابور الصباح....امشي دائما وانا انظر للشمس....(كنت ارى اني شخص مهم في هذه الدنيا)
وعند غروب الشمس....كنت اجلس على سطح المنزل...او على (تانكي الما الكبير) جهة الغروب....
(هذا سبب اختياري للموضوع)
وانظر للغروب وانا احس براحه...ثم اشدوا باغاني سمعتها من اختي ولها اثر في نفسي...ولكن اكثرها اثرا في قلبي الى الان....مقدمة مسلسل قديم(الفرعون الاله) اذكر منها( رب الارض والسماء يا الله رب الخصب والنماء يا الله...جل الله في علاه مالنا رب سواه) اذكر اني كنت اذرف الدمع تلك اللحظات حتى تغيب الشمس ثم ادخل للمنزل احساسا مني ان ارحت نفسي....


اعذروني.....ولكني لو عبرت....فلن استطيع ايصال ماللموقف من اهمية في نفسي....وماللحظة من احاسيس في روحي.....

اعتذر ان اخطأت......

ارجوا تفاعلكم.......


:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 04:54
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
<Center><br /><TABLE BORDER=1 WIDTH=100% Background=" http://www.arabside.com/poems/bgrounds/bg75.jpg ">
<TR><TD ALIGN=CENTER>
<h1><font size="4" face="Simplified Arabic " color="blue">
<br />
في غروب الشمس كانت ذكريات
وفي عيون الهمس احلى امنيات
والشاطي
والضحكة المرسومة
بلون الشروق في وقت الغروب
كلها من صميم الذات
وعيون السحاب
والشمس ترخي لنا اسدالها
وتقول هذه اللحظات
هي كل الذكريات
والحنان مثل البحر مع الغروب
كانه نهر
صوت الرعد
واليدين البيض
هم كل الحياة
وهذا حكاية كل الغروب
في عيون من قال
انا الوله
<TR><TD ALIGN=CENTER>
</td></tr>
</table>
</font>
__________________
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 01-06-2002, 10:41
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
الوله......

سلمت سلمت سلمت لنا......جزيت خيرا......ونعم الحكاية في عيونك....واحلى حكاية....





دمتم سالمين....



الغاليه....



ارجوا المزيد......
__________________
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 04-06-2002, 22:58
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
<center>
<FONT FACE="Arial" SIZE="5"><FONT COLOR="#400080">

رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 06-06-2002, 11:50
الصورة الرمزية الغاليه
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2001
الدولة: العين
العمر: 35
المشاركات: 914
معدل تقييم المستوى: 1501
الغاليه is on a distinguished road
:قلوب :سلام :قلوب


اخي المجروح......سلمت اخي.....

ولكن احببت ان اخبرك بشيء...صغييييييييييير(ول رحت فيها....يا فكيك )

اظنك سمعت عن المثل القائل....حاسد وفيده مقص هذا انا.....

بما انك تفضلت وزرت مساهمتي...فلن اقبل عذرا في تعليق لا يقل عن صفحه....(حشا متأثره بحمى الامتحانات.....:eek: )...... المهم....جئت الينا بقدميك...... ......(اشم ريحة خيانه..وغدر...)
اخي الصوره روعه.......(ليشني احبها.....) لكن ابي تعبيرك انت....ومثل ما قلت لا يقل.......




اعذرني اخي بس انت جبته لنفسك.......






:قلوب الغاليه:قلوب
__________________
رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 06-06-2002, 21:14
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
<center>
<FONT FACE="Arial" SIZE="5"><FONT COLOR="#400080">

الأخت الغالية

:سلام

دام انك طلبتي مني الرد راح ارد بس مو صفحه

عاد بلا طمع الطمع بالدين

بالنسبة لي انا احب منظر الغروب جدا جدا

وتعرفي متى احبه اكثر شي ؟

لما اشوف غروب الشمس وهي تغرب في البحر

احسها كأنها تقول تـــششششششششششششش

انبسط عليها وهي تدخل في البحر

بالاضافة طبعا الى غروبها في كل وقت فهو يعجبني ويروق لي

واحس انه وقت هادئ . . . رومانسي . . . . شاعري

كذلك لا تنسي شروق الشمس ايضاً فهو شبيه بالغروب

ويعجبني منظر الشمس وهي تشرق


هذا ردي اتمنى اكون وفيت وكفيت



دمتي بخير ولكِ خالص تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
لقطات رمضانية.. دعوة للمشاركة مريم عدسة الكاميرا 13 30-10-2006 20:02
لقطات جديدة من وداع المواطنين لخادم الحرمين الشقاء الملتقى العام 4 28-08-2005 00:45
مبروك لعاشقة الغروب .. اليوم اكتمل العقد الأول معنا ... ابويزيد ملتقى الأصدقاء 8 13-10-2003 02:00
صوره يديده . الغروب ورده الامارات ابداعات وفنون 8 08-10-2003 13:35
لقطات من حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية ببوسان افـــ القمر ـــاق درّة المجالس 1 16-10-2002 02:37


الساعة الآن 04:24 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir