http://www.twitethkar.com/ الي جميع المدرسين دوووووون استثنااااااااااااء - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 17:28
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2002
المشاركات: 2,090
معدل تقييم المستوى: 0
الوزير2002 is infamous around these parts
الي جميع المدرسين دوووووون استثنااااااااااااء

تفضـــل واسمع هذا الرابـــط وما يدور فيه ...

http://mypage.ayna.com/ab1010/moallm.rm



الي جميع الأخوة المعلمين :


هـــــــــل تعتقد ان هذه مشكلة بالنسبة لك ؟
__________________
الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 20:07
الصورة الرمزية مريم
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2000
المشاركات: 7,951
معدل تقييم المستوى: 14588
مريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قليل ما ذكر هنا .. لا أحد يعلم معاناة المدرسين الا المدرسون أنفسهم ...
لذلك أقول .. لو اعطي المدرس شيكا ليكتب الرقم الذي يختاره ليكون مكافأة له على عمله ..لما كفي حقه اي رقم يكتب واي اصفار تزيد ... فأجره وثوابه على الله ان شاء الله ....
__________________
لا تسألن بني آدم حـاجـة --- وسل الذي أبوابُه لا تُحجبُ
اللهُ يغضب أن تركتَ سؤاله --- وبنيَّ آدم حين يُسألُ يغضب
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 20:13
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2002
المشاركات: 2,090
معدل تقييم المستوى: 0
الوزير2002 is infamous around these parts
ولكن هناك كثير من فئات المجتمع التي تعمل اكثر منه اضعافا مضاعفة ومع ذلك الراتب اقل وعملها على احسن حااااال .. فكيف يكون هذا
__________________
الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 20:20
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
هذي الدنيا ما تحترم يلي يحبها
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 21:03
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33713
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
عزيزي الوزير

أخطر مهنة في العلم هي مهنة المعلم

ممكن أن تخرب مستقبل دولة بواسطة المعلم

في مهنة التعليم تتعامل مع مستقبل الدولة القادم

بكم تقدر مستقبل الدول؟؟
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 22:25
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2002
المشاركات: 2,090
معدل تقييم المستوى: 0
الوزير2002 is infamous around these parts
شعلة الخير : نعم واصبت القول
__________________
الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 30-05-2002, 23:51
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
يقول المثل
قم للمعلم و فيه التبجيدا كاد المعلم ان يكون رسولا
المثل بعد التصحيح
قم للمعلم وفيه التخفيفا كاد المعلم ان يكون بطيخا

الخفيقا = ضرب
__________________
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 01:26
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
الله يعين المدرس

عد معاي الأعمال التي يؤديها المدرس اثناء دوامه

1- حصص طوال اليوم من ( 5 - 6 ) حصص يوميا

يالاسبوع طبعا (24)

2- الاشراف اليومي على الطلاب ( المناوبة ) من الطابور الصباحي الى نهاية الدوام

وشرط لما يروح آخر طالب الى بيته ويا ويلك لو تروح قبله

3- الأنشطة اللامنهجية وهذي لوحدها عمل مستقل بذاته

4- ريادة الفصول وهذي حدث ولا حرج عنها خاصة الاذاعة الصباحية وتجهيزها وطبعا

هذي مسؤولية رائد الصف .

غير التحضير اليومي ودفتر اعمال السنة ( الدرجات ) وغير تصحيح الدفاتر

اما غير المدرس فتلقاه جالس ورى المكتب يأمر وينهى ويكنسل مراجعيه شي يقوله

اليوم وشي بكرة وشي بعد اسبوع وهكذا وعمله بس وقت العمل اما اذا طلع من عمله نسي

كل شي وراه الى ثاني يوم .

اما المدرس المسكين فتلقاه بالمدرسة طبعا شغال وبالبيت أكيد شغال شي تحضير وشي رصد درجات

وغيره وغيره الى مالا نهاية

الله يكون في عون كل مدرس الحديث يطول ويطول الى درجة انه لا ينتهي عن مآسي المعلم

خليها على ربك بس واللي يده بالمويه ماهو مثل اللي يده بالنار
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 11:01
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اخواني الكرام :
الحقيقة من اجمل وامتع ما في هذه الحياة .. ان تزرع وتحصد .. وترى تلك الازهار اليانعه وهي تكبر .. وتشاهد مجهود كل تلك الاعوام بتلك الابتسامه الصادقة على محيا طلابك وتشعر بكل ذلك الحب الكبير الذي يكنونه لك
اعتقد ان تكون صاحب رسالة وتؤدي عمل محبب اليك .. هي اجمل ما في هذا العالم .
تحية حب و تقدير لكل انسان يحمل رسالة .. وفي يده الاخرى كل الامانه .. ولتهون كل الصعاب امام هذا الجمال :زهرة
__________________
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 11:20
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
صح المدرس يتعب بس هذا عمله
فيه مدرسين يتعبوا الطالب مثل استاذي حق الحاسب جنني
و فيه مدرسين ما تشرح أذا كنت انت و خمس طلاب بالفصل يقول هعيد الدرس طيب تعال اشرح درس سابق
ما يقبل
فيه مدرسين يبيعوا الأسئلة
وفي منهم قليل الأدب وهذا النوع شفت منه 4 اساتذه على ما اذكر
__________________
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 11:34
الصورة الرمزية الجاسم
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,189
معدل تقييم المستوى: 3324
الجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجاسم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا اخوي صديق الكتاب :
انظر اخوي الى اصابع يدك .. هل كل الاصابع بمستوى واحد ... وهل كل المدرسين في كفاءة واحده .. وهل الطلاب نموذج وسلوك واحد .. فروق فردية بين كل الناس .. وكلامنا نحن على سبيل العام ولا نخص فئة معينه .. فالمدرس اكبر من يتسع المجال لتعديد فضله وعلمه ومكانته .. تحياتي لك وتقديري .. لا خلا و لا عدم :زهرة
__________________
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 13:18
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
شكرا لردك اخي الوله
صراحة المدرس كاد ان يصل الى درجت الرسول لأنه ينقل رساله صافية إلى عصب الأمة
وصح كلامك اصابع يدي مو متشابه ابدا كذالك الأمر على المدرسين في مدرس محترم و واحد لا
خلينا نغير مجرى الموضوع
كان عندي استاذ في النحو و الصرف و الأدب يخلي الواحد يسكت و يتأدب غص من عنه
كذالك استاذ الحديث مره ضرب واحد كف خلاه ينسى اسمه
العكس فيه اساتذه مطنشين الموضوع مثل استاذ الحاسب كل الطلاب يتكلموا هو في عالم و الطلاب في عالم
ما عنده شخصية

فالقسم الأول الطلاب ما يقدروا يتكلموا
الثاني و الله ياكل لبانه و فسفص ( لب ) و لا يقدر يقول له شي

امر اسائة الطالب للأستاذ ترجع للأستاذ نفسة لازم يكون هو محترم
اما لو كان الطالب مع الكل مشاكس فهذا لانرجوا منه خيرا
__________________
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 18:18
الصورة الرمزية عبود
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 02-05-2000
الدولة: أ.ع.م - أبوظبي
المشاركات: 1,190
معدل تقييم المستوى: 1683
عبود is on a distinguished road
<FONT FACE="Arial" SIZE="4"><FONT COLOR="#426D1B">أ</FONT><FONT COLOR="#426C22">ن</FONT><FONT COLOR="#426A28">ا</FONT><FONT COLOR="#42692F"> </FONT><FONT COLOR="#426735">ش</FONT><FONT COLOR="#43663C">خ</FONT><FONT COLOR="#436543">ص</FONT><FONT COLOR="#436349">ي</FONT><FONT COLOR="#436250">ا</FONT><FONT COLOR="#436156">ً</FONT><FONT COLOR="#435F5D"> </FONT><FONT COLOR="#435E63">(</FONT><FONT COLOR="#435C6A"> </FONT><FONT COLOR="#435B71">و</FONT><FONT COLOR="#435A77">ه</FONT><FONT COLOR="#44587E">ذ</FONT><FONT COLOR="#445784">ا</FONT><FONT COLOR="#44568B"> </FONT><FONT COLOR="#445492">ي</FONT><FONT COLOR="#445398">ج</FONT><FONT COLOR="#44519F">ب</FONT><FONT COLOR="#4450A5"> </FONT><FONT COLOR="#444FAC">ع</FONT><FONT COLOR="#444DB2">ل</FONT><FONT COLOR="#444CB9">ى</FONT><FONT COLOR="#454BC0"> </FONT><FONT COLOR="#4549C6">ا</FONT><FONT COLOR="#4548CD">ل</FONT><FONT COLOR="#4546D3">ج</FONT><FONT COLOR="#4545DA">م</FONT><FONT COLOR="#4545DA">ي</FONT><FONT COLOR="#4345D4">ع</FONT><FONT COLOR="#4245CD">)</FONT><FONT COLOR="#4045C7"> </FONT><FONT COLOR="#3E45C1">أ</FONT><FONT COLOR="#3D45BA">ق</FONT><FONT COLOR="#3B45B4">د</FONT><FONT COLOR="#3A45AD">ر</FONT><FONT COLOR="#3845A7"> </FONT><FONT COLOR="#3645A1">ا</FONT><FONT COLOR="#35459A">ل</FONT><FONT COLOR="#334594">م</FONT><FONT COLOR="#31458E">ع</FONT><FONT COLOR="#304587">ل</FONT><FONT COLOR="#2E4581">م</FONT><FONT COLOR="#2C457A"> </FONT><FONT COLOR="#2B4574">ا</FONT><FONT COLOR="#29456E">ل</FONT><FONT COLOR="#284567">ذ</FONT><FONT COLOR="#264561">ي</FONT><FONT COLOR="#24455B"> </FONT><FONT COLOR="#234554">ل</FONT><FONT COLOR="#21454E">ا</FONT><FONT COLOR="#1F4548"> </FONT><FONT COLOR="#1E4541">ي</FONT><FONT COLOR="#1C453B">ق</FONT><FONT COLOR="#1B4534">د</FONT><FONT COLOR="#19452E">ر</FONT><FONT COLOR="#174528">ه</FONT><FONT COLOR="#164521"> </FONT><FONT COLOR="#14451B">إ</FONT><FONT COLOR="#14451B">ل</FONT><FONT COLOR="#134323">ا</FONT><FONT COLOR="#13402A"> </FONT><FONT COLOR="#123E32">ا</FONT><FONT COLOR="#113C39">ل</FONT><FONT COLOR="#113A41">ق</FONT><FONT COLOR="#103749">ل</FONT><FONT COLOR="#0F3550">ي</FONT><FONT COLOR="#0F3358">ل</FONT><FONT COLOR="#0E305F">ي</FONT><FONT COLOR="#0D2E67">ن</FONT><FONT COLOR="#0D2C6F"> </FONT><FONT COLOR="#0C2976">ف</FONT><FONT COLOR="#0B277E">ي</FONT><FONT COLOR="#0B2585"> </FONT><FONT COLOR="#0A238D">م</FONT><FONT COLOR="#092095">ج</FONT><FONT COLOR="#091E9C">ت</FONT><FONT COLOR="#081CA4">م</FONT><FONT COLOR="#0719AB">ع</FONT><FONT COLOR="#0717B3">ن</FONT><FONT COLOR="#0615BB">ا</FONT><FONT COLOR="#0512C2"> </FONT><FONT COLOR="#0510CA">ا</FONT><FONT COLOR="#040ED1">ل</FONT><FONT COLOR="#030CD9">ع</FONT><FONT COLOR="#0309E1">ر</FONT><FONT COLOR="#0207E8">ب</FONT><FONT COLOR="#0105F0">ي</FONT><BR><FONT COLOR="#0102F7"></FONT><FONT COLOR="#0000FF"></FONT></FONT>

:) تحياتي :)
__________________
رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 19:58
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2002
المشاركات: 2,090
معدل تقييم المستوى: 0
الوزير2002 is infamous around these parts
هل منكم من يعمل في هذه المهنة ؟
__________________
الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 31-05-2002, 21:51
الصورة الرمزية صديق الكتاب
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2001
الدولة: بين قوائم فوتوشوب
العمر: 32
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 1378
صديق الكتاب is on a distinguished road
صراحتا اخي عبود احترام الكبير واجب فيكف الأستاذ
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
خبر يهم المدرسين في الامارات مريم الملتقى العام 3 07-05-2006 18:54
محمد بن راشد يؤكد على كرامة المدرسين شعلة الملتقى العام 5 28-02-2006 10:18
للمناقشة الهادفة (ارجو مشاركة المدرسين والمدرسات) الوزير2002 الملتقى العام 3 09-09-2002 21:15
لأصحاب الهمم العالية من المدرسين والمدرسات ؟ الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 21-03-2002 19:10


الساعة الآن 02:56 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir